القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  أمس في 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  أمس في 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة   الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 18:15

نوفمبر 2012
6
التقرب إلى الله تعالى بالعبادة يقى من أمراض الشيخوخة
المصدر: جريدة التعاون
بقلم: جمال فتيان

وصف علماء النفس المشكلات الزوجية التى تنشأ بعد مرور فترة قصيرة على الزواج بأنها طبيعية وصحية لابد منها لاختلاف العادات والحياة وطريقة نشأة وتربية كل زوج وإندماج الزوجين فى حياة زوجية واحدة يتطلب فترة إنتقال تصل فى بعض الأحيان إلى عدة سنوات.
والغريب أننا أصبحنا نسمع اليوم عن نشوب الخلافات فى الفترات الأولى من الزواج، ولكننا أصبحنا نسمع عن نشوب الخلافات الزوجية فى فترة الشيخوخة وبعد بلوغ الزوجين مرحلة متقدمة من العمر بل تدل كثير من المؤشرات والدراسات السيكولوجية على إرتفاع نسبة الطلاق بين الأزواج فوق سن الستين وازدياد معدل الخلافات الزوجية فى تلك الفترة خاصة وهذه الظاهرة ليست فقط فى أوروبا وأمريكا وبين المشاهير بل امتدت لتشمل المنطقة العربية والشرق الأوسط خاصة مصر.
والأكثر من ذلك تدل الإحصائيات على أزدياد عدد المسنين المترددين على العيادات النفسية ولكن الأسباب وراء انتشار هذه الظاهرة الغريبة على المجتمعات العربية وهل المسنون يحتاجون إلى رعاية خاصة من الأبناء ومن الدولة بما يمكنهم من مواجهة هذه الظاهرة وما رأى علماء النفس فى مشاكل هذه الفترة المتقدمة من العمر
الدكتور يسرى عبدالمحسن أستاذ الأمراض النفسية والعصبية قال انه زاد الإهتمام بدراسة المشاكل النفسية للمسنين زيادة كبيرة خلال العشرين عاما الأخيرة ولقد ساهم ظهور الطرق الجديدة للتشخيص والعلاج فى تقدم هذا الفرع ومعرفة الأمراض النفسية للمسنين. ويرجع هذا الإهتمام كما يقول عبدالمحسن إلى إزدياد عدد كبار السن فى البلا النامية فى السنوات الأخيرة كما هو الحال فى البلاد المتقدمة وكبار السن دائما معرضون أكثر للمشاكل العضوية والنفسية والاجتماعية ولهذا فمطالبهم للرعاية الصحية والاجتماعية كثيرة ولقد انعكس هذا على زيادة متوسط الأعمار للمرضى فى المستشفيات النفسية ولقد وجد أن حوالي ربع المسنين يعانون من اضطرابات نفسية تحتاج لرعاية طبية. ولما كان عدد كبار السن الذين يعانون من مشاكل نفسية يزداد فإن احتياجهم للخدمات خاصة الصحية يزداد ونتيجة لهذا فقد ظهر تخصص فى علم النفس مهمته رعاية وعلاج هذه الفئة وليس فقط العلاج بل الوقاية والتدخل قبل حدوث تراكم لهذه المشاكل وخاصة فى الحياة الزوجية للمسنين.
وأضاف أن مرحلة الشيخوخة مرحلة مهمة فى حياة الفرد ففيها يحصد نتاج حياته كلها. ويحتاج إلى تغيرات جوهرية تحدث فى الجسم نتيجة التقدم فى السن وهناك أيضا تغيرات نفسية نتيجة لتغير شكل ونمط الحياة التى تعود عليها الإنسان.

منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة   السبت 23 مايو 2015 - 6:33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

الخنساء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 283

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة   الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 9:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


4:مُساهمةموضوع: رد: التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة   الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 19:33


الموضوع الأصلي : التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التقرب الي الله يقي من امراض الشيخوخة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-