القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 18:21

[
                      اطفال لديهم شيخوخة             اطفال الشيخوخة وطرق العلاج
                  
 اطفال صغار السن                              

[أدهم صبري
اطفال يتحولون الى شيوخ كبار السن

اطفال صغار جدا

اطفال الشيخوخة وطرق العلاج

شاهد اطفال يتحولون الي شيوخ كبار السن حيث اكتشف العلماء مرض يحول الاطفال الي شيوخ كبار السن وغالبا ما يؤدي الى وفاة حاملين هذا المرض في سن مبكر ما هذا المرض واين ينتشر.
ما اسم المرض

من اندر واغرب الامراض فى العالم متلازمة هتشنسن گيلفورد پروجريا او الشيخوخه المبكره حيث يبدو المصابون به وكأنهم من كبار السن رغم أنهم في الواقع أطفال ويؤثر المرض على أشكال المرضى حيث تكون رؤوسهم صغيرة وعيونهم جاحظة ويفقدون شعرهم بسرعة وغالباً ما يؤدي المرض إلى وفاة المصابين في أعمار مبكرة.
هل هذا المرض وراثيا

مرض الشيخوخة المبكرة أو الشياخ progeria أوHutchinso Gilford Syndrom هو طفرة جينية نادرة حيث الأعراض تشبه جوانب الشيخوخة و تظهر في سن مبكرة حوالي طفل واحد من ثماني ملايين طفل يولد مصاب بهذه الحالة و متوسط العمر المتوقع للطفل 13سنة على الرغم ان العديد عرف انهم عاشوا إلى أواخـر فترة المراهقة و بداية العشرينات مرض الشيخوخة المبكرة سببه طفرة جينية و ليس وراثياً على الرغم من وجود حالة فريدة محددة في أسرة واحدة فقط في العالم التي ورثتها من الابوين الذين يحملون البروتين وراثيا في هذه الحالة الاطفال يعانون مشاكل القلب أو السكتة الدماغية في نهاية المطاف هي السبب الأول للوفاة في معظم الأطفال المصابين بهذا المرض.

هل يوجد علاج لهذا المرض

لا يوجد هناك علاج لهذه الحالة ولكن يظهر أن بعض البحوث الجارية توعد بعلاج لهذا المرض وأولى العلماء إهتماماً خاصاً لمرض الشيخوخة المبكرة لأنها قد تكشف خيوط العملية الطبيعية للشيخوخة الأعراض المبكرة تتضمن فشل في النمو وتغير في الجلد عندما يتعدى الطفل مرحلة الرضاعة هناك أعراض أخرى سوف تبدأ بالظهور وهذه الاعراض هي
الأعراض المبكرة تتضمن فشل في النمو وتغير في الجلد عندما يتعدى الطفل مرحلة الرضاعة هناك أعراض أخرى سوف تبدأ بالظهور وهذه الاعراض هي كالتالي نمو محدود حيث الطول والوزن يقلان عن المعدل المتوسط لعمر الطفل كذلك الصلع وسقوط شعر الحاجب والرموش وصغر الوجه والفك السفلي أنف مقروص الراس كبير بالنسبة للوجه شفافية الجلد و ظهور التجاعيد نحافة العظام وتصلب المفاصل بروز أوردة فروة الراس وبروز العينين فقدان للدهون وعضلات الانسان فيما بعد تتطور الحالة مسببة تصلب الشرايين ومشاكل في القلب والأوعية الدموية.

اخيرا أظهرت دراسة من هولندا حدوث المرض بمعدل طفل لكل أربعة ملايين طفل مولود يوجد حالياً مابين 35 إلى 45 حالة معروفة في العالم وما يقارب100 حالة تم التعرف عليها رسمياً في التاريخ الطبي مرض الشيخوخة المبكرة يكاد لا ينتقل من الأم إلى الطفل المرض عادة سببة طفرة جينية خلال إنقسام الخلايا في الطفل هذا المرض سببة جين سائد ولذلك فإن الأباء السليمين عادة لاينجبون أطفال مصابين بهذا المرض هناك حالة واحدة والتي أوضحت أن الأبوين السليمين يمكن أن يحملان الطفرة LMNA التي تسبب المرض وهذه الحالة عائلة من الهند لديها خمسة أطفال مصابين بهذا المرض.

منقووول

][/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   السبت 23 مايو 2015 - 6:33

جزاكم الله كل خيـر
وبارك الله في جهودكم
وأسال الله لكم دوام  التوفيق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


3:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 19:35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رمضان سعيد

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 21

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : مهندس


4:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   السبت 16 أبريل 2016 - 20:19

جزاكم الله خيراً
    معلومات قيمة​
وموضوع  رائع وبارك الله فيك

الموضوع الأصلي : اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: رمضان سعيد

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1330

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


5:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 19:38

بارك الله فيكم
على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز
مع التقدير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-