القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 345

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 8 أكتوبر 2013 - 18:21

[
                      اطفال لديهم شيخوخة             اطفال الشيخوخة وطرق العلاج
                  
 اطفال صغار السن                              

[أدهم صبري
اطفال يتحولون الى شيوخ كبار السن

اطفال صغار جدا

اطفال الشيخوخة وطرق العلاج

شاهد اطفال يتحولون الي شيوخ كبار السن حيث اكتشف العلماء مرض يحول الاطفال الي شيوخ كبار السن وغالبا ما يؤدي الى وفاة حاملين هذا المرض في سن مبكر ما هذا المرض واين ينتشر.
ما اسم المرض

من اندر واغرب الامراض فى العالم متلازمة هتشنسن گيلفورد پروجريا او الشيخوخه المبكره حيث يبدو المصابون به وكأنهم من كبار السن رغم أنهم في الواقع أطفال ويؤثر المرض على أشكال المرضى حيث تكون رؤوسهم صغيرة وعيونهم جاحظة ويفقدون شعرهم بسرعة وغالباً ما يؤدي المرض إلى وفاة المصابين في أعمار مبكرة.
هل هذا المرض وراثيا

مرض الشيخوخة المبكرة أو الشياخ progeria أوHutchinso Gilford Syndrom هو طفرة جينية نادرة حيث الأعراض تشبه جوانب الشيخوخة و تظهر في سن مبكرة حوالي طفل واحد من ثماني ملايين طفل يولد مصاب بهذه الحالة و متوسط العمر المتوقع للطفل 13سنة على الرغم ان العديد عرف انهم عاشوا إلى أواخـر فترة المراهقة و بداية العشرينات مرض الشيخوخة المبكرة سببه طفرة جينية و ليس وراثياً على الرغم من وجود حالة فريدة محددة في أسرة واحدة فقط في العالم التي ورثتها من الابوين الذين يحملون البروتين وراثيا في هذه الحالة الاطفال يعانون مشاكل القلب أو السكتة الدماغية في نهاية المطاف هي السبب الأول للوفاة في معظم الأطفال المصابين بهذا المرض.

هل يوجد علاج لهذا المرض

لا يوجد هناك علاج لهذه الحالة ولكن يظهر أن بعض البحوث الجارية توعد بعلاج لهذا المرض وأولى العلماء إهتماماً خاصاً لمرض الشيخوخة المبكرة لأنها قد تكشف خيوط العملية الطبيعية للشيخوخة الأعراض المبكرة تتضمن فشل في النمو وتغير في الجلد عندما يتعدى الطفل مرحلة الرضاعة هناك أعراض أخرى سوف تبدأ بالظهور وهذه الاعراض هي
الأعراض المبكرة تتضمن فشل في النمو وتغير في الجلد عندما يتعدى الطفل مرحلة الرضاعة هناك أعراض أخرى سوف تبدأ بالظهور وهذه الاعراض هي كالتالي نمو محدود حيث الطول والوزن يقلان عن المعدل المتوسط لعمر الطفل كذلك الصلع وسقوط شعر الحاجب والرموش وصغر الوجه والفك السفلي أنف مقروص الراس كبير بالنسبة للوجه شفافية الجلد و ظهور التجاعيد نحافة العظام وتصلب المفاصل بروز أوردة فروة الراس وبروز العينين فقدان للدهون وعضلات الانسان فيما بعد تتطور الحالة مسببة تصلب الشرايين ومشاكل في القلب والأوعية الدموية.

اخيرا أظهرت دراسة من هولندا حدوث المرض بمعدل طفل لكل أربعة ملايين طفل مولود يوجد حالياً مابين 35 إلى 45 حالة معروفة في العالم وما يقارب100 حالة تم التعرف عليها رسمياً في التاريخ الطبي مرض الشيخوخة المبكرة يكاد لا ينتقل من الأم إلى الطفل المرض عادة سببة طفرة جينية خلال إنقسام الخلايا في الطفل هذا المرض سببة جين سائد ولذلك فإن الأباء السليمين عادة لاينجبون أطفال مصابين بهذا المرض هناك حالة واحدة والتي أوضحت أن الأبوين السليمين يمكن أن يحملان الطفرة LMNA التي تسبب المرض وهذه الحالة عائلة من الهند لديها خمسة أطفال مصابين بهذا المرض.

منقووول

][/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 519

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   السبت 23 مايو 2015 - 6:33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Eman

السادة الأعضاء





انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


3:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 19:35

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رمضان سعيد

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 21

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : مهندس


4:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   السبت 16 أبريل 2016 - 20:19

جزاكم الله خيراً
    معلومات قيمة​
وموضوع  رائع وبارك الله فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1272

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


5:مُساهمةموضوع: رد: اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن   الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 19:38

جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
اطفال يتحولون الي شيوخ كبار في السن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-