القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف   السبت 19 أكتوبر 2013 - 19:47


يعتبر فصل الصيف الموسم المفضل لانتشار بعض الأمراض الجلدية فيكثر التعرق لازدياد نسبة الرطوبة في الجو وارتفاع الحرارة بشكل كبير فيحدث العديد من أنواع الالتهابات الفطرية والبكتيرية.
ويقدم لنا الدكتور عادل بطرس استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى الحوض المرصود روشته طبية لتجنب الأمراض الجلدية المرتبطة بفصل الصيف فيقول .. من أهم الأمراض الجلدية المنتشرة بفصل الصيف " التينيا الملونة "وتصيب الإنسان عادة عند سن البلوغ حيث تساعد الحرارة العالية وإفراز الغدد الدهنية بالجلد على تنشيط الفطر , لذلك كثيرا ما تظهر في فصل الصيف على شكل بقع بنية على الصدر والظهر والأكتاف وأحيانا ما تظهر على الوجه وإذا أهمل علاجه فأنه ينتشر بسرعة أكبر وتتحول البقع البنية إلى بقع فاتحة اللون ولذلك سميت بالتينيا الملونة , وتعالج فقط بمضادات الفطريات ولكن لون الجلد الطبيعي يعود بعد شهور .
ومن أمراض الصيف الأخرى حمو النيل من الأمراض الجلدية التي تصيب الطفل في فصل الصيف ويحدث حمو النيل نتيجة انسداد مسام الجلد بالأتربة المختلطة بالعرق مما لا يتيح للغدد العرقية إخراج إفرازاتها من العرق مما يؤدى في النهاية إلى التهاب الغدد ويظهر ذلك في صورة بثور حمراء تنتشر على جلد الطفل , والعلاج يكون هنا بكثرة الاستحمام والاهتمام بنظافة الطفل وملابسه .وتجنب التواجد في الأماكن الحارة الرطبة .
وأيضا يكثر في فصل الصيف حدوث التهابات منطقة ما بين الفخدين نتيجة ارتداء الشباب بعض البنطلونات الغليظة منها الجينز مثلا فيصاب الجلد في هذه المنطقة باحمرارا رطبا حارقا وهنا ننصح بارتداء الملابس المصنوعة من القطن فقط أفضل بكثير من المصنوعة من الألياف الصناعية .
وفى النهاية أنصح بنظافة الجسم والجلد الدائمة والمنتظمة هي الأساس الوقائي لحماية الجلد من الالتهابات الجرثومية , لذلك نرى إن أكثر الناس عرضه لهذه الجراثيم هم الذين يهملون نظافة أجسامهم .

منقوول


الموضوع الأصلي : أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1007

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف   الأحد 24 مايو 2015 - 22:08

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

amira

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 100

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : علوم طبية


3:مُساهمةموضوع: رد: أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف   الخميس 10 مارس 2016 - 19:51

دائما في إنتظار جديدك المميز
لك مني اجمل تحية واطيب تقدير

الموضوع الأصلي : أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: amira

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمراض الجلد .. وعلاقتها بفصل الصيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الامراض الجلدية . وفلسفتها. وحقيقتها.-