القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 969

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!   الأحد 24 نوفمبر 2013 - 17:32

على الرغم من الفوائد المتعددة لحمض الأوميجا 3، والمنافع الصحية والقيمة الغذائية له، إلا أنه تم التوصل في دراسات بمركز فريد هاتشينسون لأبحاث السرطان في الولايات المتحدة الأمريكية عن أن الأوميجا- 3 ترفع خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، كما كشفت النتائج أن ارتفاع مستويات الأوميجا - 3 بالدم، بأنواعه الثلاثة المختلفة EPA""، "DPA "، ""DHA يساهم في رفع خطر الإصابة بورم البروستاتا عالي الدرجة "high-grade prostate cancer" بنسبة 71%، فيما يرفع خطر الإصابة بسرطان البروستاتا منخفض الدرجة بنسبة 44%، ويرفع فرص سرطان البروستاتا بشكل عام بنسبة 43% مقارنة الأشخاص الذين يملكون مستويات منخفضة منه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وأشار الباحثون أن الخطير في الأمر هو ارتفاع معدل الإصابة بورم البروستاتا عالي الدرجة لأنه يرفع معدلات الوفاة بشكلٍ كبير، لافتين أن السبب الحقيقي وراء تلك المخاطر غير معروف وستكشف عنه الدراسات القادمة، ولكنه قد يرجع إلى تكون أحد مواد الأيض التي تدمر الخلايا والحمض النووي، وقد يرجع لدور هذا الحمض الدهني في خفض مستوى المناعة.
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وما يزيد من مصداقية هذه النتائج، هو الدراسة التي أجريت في عام 2011 الماضي وأشرف عليها نفس هذا الفريق البحثي، وكشفت عن دور الأوميجا - 3 في الإصابة بسرطان البروستاتا. جاءت هذه النتائج في دراسة حديثة نشرت بدورية "Journal of the National Cancer Institute"، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بها في الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

lkr,,g

الموضوع الأصلي : الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم


لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Madany abdallah

الأدارة.







ذكر

المساهمات : 280

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


2:مُساهمةموضوع: رد: الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!   الثلاثاء 21 يناير 2014 - 22:33

الله اكبر
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدات والسادة الكرام
البحث تصنيفه جيد في الموضوع والفكرة الي حد ما 
ولكنه فاشل في نتائجه و يحتاج الي تفاصيل اكثر وقد تغاضي عنها الباحثون جهلا بها ..
فقد تناول الباحثون حمض الاوميجا 3 فوجدوا انه يزيد من مخاطر الاصابة بسرطان البروستاتا  او غيره اي انهم اتخذوا الاوميجا 3 وارتفاع نسبته سببا للاصابة بهذا المرض. وقد ذكروا اولا ما لهذا العنصر او الحمض من منافع عدة للجسد وقيمة غذائية عالية.
فكيف يكون العنصر او الحمض او المادة نافعة ومفيدة وفي نفس الوقت ضارة ومفسدة؟
اذاا هناك خطأ فادح في نتائج هذا البحث مبني علي عدم فهم دقيق لما يحدث في الجسد نتيجة ارتفاع هذا الحمض في الدم.
فالمفروض عند ارتفاع نسبة هذا الحمض في الجسد او في الدم تزداد قيمة المنافع والاستفادة للجسد والدم  فالشيء النافع قليله فكثيره انفع . ويما انه يحدث العكس من ذلك بمعني ان كثرة وارتفاع هذا الحمض في الدم والجسد تحدث نتيجة عكسية اي تكون نتيجتها نتيجة مرضية كسرطان البروستاتا هذا.
فمعني ذلك انه يوجد اصلا خللا بهذا الجسد كان هو السبب في حدوث تلك النتيجة العكسية  اذاا هناك حلقة مفقودة وهمزة وصل بين الحمض وبين ظهور المرض لم يعلمها الباحثون وكانت السبب الحقيقي في فلسفة حدوث هذا الخطأ وهذا التحول الغير طبيعي لعمل هذا الحمض .وهو ظهور اعراض سرطان البروستاتا .
وكان الافضل بالنسبة لهم ان يطرحوا هذا السؤال ويحاولوا جاهدين ان يبحثوا عن الاجابة 
والسؤال هو : لماذا ترفع  الاوميجا 3  خطر الإصابة بسرطان البروستاتا،؟؟؟
ويجب ان ننتبه جميعا للخطأ الفادح الذي وقعوا فيه أيضا وهو استنتاجهم المغلوط عندما قالوا:  وقد يرجع لدور هذا الحمض الدهني في خفض مستوى المناعة! ونحن نسأل هذا السؤال ونرجوا ان نجد الاجابة :
كيف تكون المادة او العنصر أو الحمض مفيد للجسد ويحمل كما من المنافع الصحية والقيمة الغذائية العالية وفي نفس الوقت يعمل علي خفض مستوي المناعة في الجسد ؟
فهل سيجيبنا احد علي هذا السؤال ؟ لاننا لا نعلم هذه الكيفية ولا نعلم تلك الفلسفة ومن السادة الباحثون نرجوا ان نستفيد . لان ما نعلمه هو ان المادة او العنصر او الحمض اذا كان يحمل بين ثناياه وبين طياته نسبة 5% فقط من المنافع الصحية ومن القيمة الغذائية قلابد ان يكون اول المستفيدين من هذه النسبة الضعيفة الجهاز العصبي ويليه الجهاز المناعي ويليه الدم ثم باقي انواع الاجهزة الجسدية والخلايا والاعضاء.فهذا ما نعلمه وما تعلمنا.
وأخيرا : يجب ان نشكرهم لاعترافهم : بأن السبب الحقيقي وراء تلك المخاطر غير معروف. وستكشف عنه الدراسات القادمة!!! 
والحمد لله اولا واخيرا ان كان لنا السبق في الوصول الي كشف اسرار واسباب هذه المخاطر وغيرها من جميع الاعراض المرضية التي تصيب الانسان . واختصرنا عليهم عدة قرون من الزمان من البحث ومن الدراسة والتفكير والتنقيب!
مع شكري وتفديري

الموضوع الأصلي : الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Madany abdallah


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net

Magdy

فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 729

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


3:مُساهمةموضوع: رد: الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!   السبت 23 مايو 2015 - 1:07

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأوميجا 3 تزيد من احتمالية الإصابة بسرطان البروستاتا!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-