القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 (المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء
avatar




انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: (المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ   السبت 18 يناير 2014 - 22:28

(المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ
فهد عامر الأحمدي
    قرأت قبل أيام عن وفاة مامي ريردن أكبر معمرة في أمريكا عن عمر 114 عاما.
وكانت ريردن قد تمتعت بحمل هذا اللقب لمدة 16 يوما فقط بعد وفاة مواطنتها دينا مانفريديني أكبر معمرة في العالم عن عمر ناهز ال 115 عاما.
وكانت مؤسسة جينيس للأرقام القياسية قد منحت هذه الأخيرة بدورها لقب أكبر معمرة في العالم بعد وفاة عجوز ثالثة تدعى لبيسي كوبر توفيت قبلها ب 14 يوما فقط عن عمر ناهز 116 عاما.
وبوفاة هذه الأسماء الثلاثة يصبح الياباني جيرومون كيمورا المواطن الأكبر سنا عن عمر ناهز ال 115 عاما!!
والآن لاحظ معي كيف أن العجائز الثلاث توفين عند أعمار متقاربة (114 و115 و116 عاما) في حين تشطح لدينا روايات المعمرين الى 140 و150 و160 عاما دون دليل أو إثبات رسمي (أما الروايات الإسرائيلية فتتجاوز حدود المعقول حين تتحدث عن أعمار تفوق ال 400 و500 و600 عام)!!
وأنا شخصيا كلما سمعت عن وفاة "أكبر معمر في العالم" أتذكر كتابا جميلا بهذا الشأن للباحث الاستاذ فائز بن موسى البدراني.. ففي كتابه "روايات المسنين وأخبار المعمرين" ينتقد مبالغاتنا في هذا الجانب ويقول صراحة على غلافه الأخير: "ومن خلال المقارنة بين الأعمار والمعمرين في تراثنا، وبين الأعمار والمعمرين في الدول المتقدمة.. نكتشف خللا في مصداقية إعلامنا ومبالغة المخبرين والمسنين الذين لا يتورعون عن الزعم بأن أعمارهم قد تصل الى 180 عاما في حين لم يبلغ أحد ال 120 عاما في الدول المتقدمة خلال الألفي عام الأخيرة!!"
ومن الأمثلة التي يذكرها (عن مبالغاتنا المحلية):
* في عام 2001 تحدثت الصحف عن معمر من صبيا تجاوز 140 عاما.
* وفي عام 2002 تحدثت عن مواطن من المدينة تجاوز 152 عاما.
* وفي عام 2004 عن مواطن من نجران تجاوز 180 عاما.
* وفي عام 2008 عن مواطن من الأفلاج تجاوز 143 عاما.
* وفي عام 2009 عن مواطن من النماص تجاوز 145 عاما.
وغني عن القول ان جميع هؤلاء لا يملكون إثباتات أو وثائق رسمية تؤكد صحة الأعمار التي يدعونها. وقد التقى المؤلف ببعضهم واكتشف من خلال سؤالهم ومقارنة التواريخ والأحداث التي يتذكرونها أن أي منهم لم يبلغ العمر الذي يدعيه أو يعتقد أنه بلغه!!
وفي المقابل، حين بحثت شخصيا (في قوائم جينيس) عن الأعمار الموثقة للمعمرين خرجت بالترتيب التالي:
* الفرنسية جيني كالمنت التي ولدت في فبراير 1875 وتوفيت في أغسطس1997.
* والأمريكية سارة كنايوس التي توفيت في ديسمبر 1999 عن عمر 119 عاما.
* ثم ماري مولر من كندا، ولوسي هانا من أمريكا، التين توفيتا في سن ال 117.
* يليهما ماريا كابو فيلا من الاكوادور، وتاني آيكا من اليابان، واليزابيث بولدن من أمريكا وجميعهن توفين عن 116 عاما!!
* أما في سن ال 115 فتوفيت البريطانية شارلوت هوجز، والدنماركية كريستين مورتنزن، والأمريكية ماجي بارني.. (الى آخر قائمة من تجاوز سن المئة عام في كافة الدول)!!
والمفارقة هنا أن المسنين في الدول المتقدمة علينا صحيا (وتفوقنا في متوسط العمر) يعجزون عن مقارعتنا والوصول مثلنا الى سن ال 150 وال 160 وال 180 عاما.. وفي حين يعيد الاستاذ فائز مبالغاتنا هذه الى "سلطة الرواية وغياب الإثبات" أضيف أنا: "وأيضا الى سلطة الذكر وغرور الرجل".
فالمقارنة بين الحقيقة والادعاء تكتشف أن معظم ادعاءاتنا تأتي من "الرجال" وتتحدث عن "ذكور معمرين".. في حين يثبت الواقع - وتؤكد قائمة جينيس السابقة - أن أعظم المعمرين في التاريخ كانوا من النساء والجدات اللواتي عشن طويلا بعد أزواجهن!!

الموضوع الأصلي : (المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar






انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: (المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ   السبت 23 مايو 2015 - 6:25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
(المبالغة) هي أكبر معمر في التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-