القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eman
السادة الأعضاء





انثى

المساهمات : 417
تاريخ التسجيل : 05/06/2012
العمل. العمل. : الطب .

1:مُساهمةموضوع: طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss    الخميس 23 يناير 2014 - 21:38

2013

طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss


 Weight Loss

" أرغب بالطعام وفي الوقت ذاته ارغب في خفض وزني ..." هل يمكن يا ترى , الجمع بين هاتين الرغبتين , المتنافيتين للوهلة الاولى ؟
نعم , هذا  ممكن , وفضلا عن ذلك , هناك فرصة جيدة ليس لبلوغ النحافة من دون ان يصرخ بطنكم من الجوع فحسب بل كذلك للشفاء من مجموعة كاملة من الامراض .
والحديث  يدور حول الجوع العلاجي القصير الاجل . وهذه الطريقة ناجعة فعلا , وكانت معروفة منذ القدم
, فان الفيلسوفين العظيمين سقراط وافلاطون , كما نعلم مثلا , عرضا انفسهما لدورات جوع وقائية , كما طبق عبقريا الطب القديم بقراط وابن سينا هذا الاسلوب على مرضاهم , اما في روسيا  ومعظم اوروبا الغربية فلم يظهر هذا الاسلوب الطبي الا في القرن الثامن عشر .
وقد توصل العلماء المعاصرين بعد دراسة تاثير اساليب العلاج بالحمية والجوع في الجسم الى معطيات مهمة في استخدام الجوع لعلاج الربو الشعبي والامراض النفسية وامراض القلب والشرايين وضغط الدم , , وفضلا عن ذلك طبق هذ الاسلوب بنجاح ملموس بعد كارثة تشرنوبل على المصابين بالمرض الشعاعي . فقد تبين ان الجوع يضمن الحماية من الامراض المعدية التي تزداد مسبباتها نشاطا بعد تعرضها للاشعاع .
ويمكن تقسيم كامل دورة العلاج بالجوع الى ثلاث مراحل , ففي المرحلة الاولى يجري اعداد المريض للجوع نفسيا بينما يقوم الاطباء
بفحص جسمه وتشخيص كل امراضه . ثم تاتي فترة الجوع المطلق التي تتباين مدتها بتباين حالة المريض وطبيعة مرضه . ولازالة الشعور بالجوع يشرب المعالج عادة حتى لترا ونصف لتر من الماء الفاتر في اليوم . واخيرا تاتي المرحلة الثالثة , وهي الخروج من الجوع . وفي خلالها يبدا اطعام المريض بالتدريج , فيقدم اليه  في البداية عصير الفواكه والعصائد والخضر . ولاعادة التوازن الى منظومة المناعة يدعم الجسم بالمستحضرات والاعشاب الطبية .
ويرى معظم الخبراء ان الفترة بين دورتي العلاج يجب ان لا تقل عن ستة اشهر . ولكننا اذا بحثنا نتائج طريقة العلاج بالجوع المحدود
زمنيا , والتي وضعت في مدينة معينة , فان نصف سنة فترة مصطنعة يمكنها في الحقيقة ان تكون اقصر بكثير .
وتدل تجربة الخبراء في تلك المدينة المعينة على ان طريقتهم تسفر عن نتائج اكثر فعالية , واستخدامها يمكن الاطباء حتى من معالجة
اصابات العظام الشديدة .
وقال احد واضعي طريقة العلاج بالجوع في روسيا الاتحادية : انني على يقين ان هذه الطريقة العلاجية ينتظرها مستقبل رائع , ولكن ينبغي لها ان تستند الى فلسفة معينة . اذ لا يمكن ان يلجأ طريقة العلاج بالجوع الا الاطباء الواثقون تماما بنجاح عملهم .

الموضوع الأصلي : طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Eman



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لارا
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمل. العمل. : باحثه عن العلم

2:مُساهمةموضوع: رد: طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss    الأربعاء 27 مايو 2015 - 15:03

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Suhir
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمل. العمل. : باحثه

3:مُساهمةموضوع: رد: طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss    الأربعاء 27 مايو 2015 - 18:21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طريقة القدماء السرية لتخفيف الوزن وعلاج الامراض / Weight Loss
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع