القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مرض غريب ونادر في اليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar




ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: مرض غريب ونادر في اليمن   الأربعاء 12 فبراير 2014 - 21:15

الضالع ((عدن الغد)) خاص :


لم يكن الشاب عبد القادر محمد قايد الجحافي الذي أكمل تعليمه الثانوي يعلم إن له لقاء آخر مع القدر، فظروفه الصعبة لم تسمح له إن يستريح بعد الامتحانات إذ شد الرحال للبحث عن عمل يساعد من خلاله على تغطية نفقات الأسرة التي غادرها وليها قبل عشر سنوات.

فعندما توفى والده الجندي بنوبة قلبية مخلفا عدد من الأطفال، شقيقه الأكبر كان قد نال وظيفة مؤخرا، استاءت حالة الشاب عبد القادر الصحية يوما بعد يوم وهزل جسمه وأصبح غير طبيعي خمول، شحوب، اصفرار.

منتصف رمضان جرى إسعافه إلى مستشفى التضامن بالضالع وهناك أجريت له الفحوصات الأولية وكانت النتيجة مبهمة، أشار الأطباء على أسرته بضرورة إسعافه إلى عدن وهناك احتار الأطباء من مرضه، الصفائح الدموية وصلت إلى أدنى مستوى لها، (١٠٠٠) فقط، - في حين أن مقدار الصفائح في الجسم الطبيعي تتراوح بين ١٥٠ ألف إلى ٤٠٠ ألف.

تبين للأطباء أنه مصاب بمرض يسمى ضمور نخاع العظام (أبلاستك أنيميا) يجري اليوم نقل دم للشاب عبد القادر، في حين أنه بحاجة إلى إجراء عملية زراعة نخاع من جسم قريب له ومثل هكذا عملية لا توجد إلا في دول أوروبا وهناك أيضا في الأردن أو مصر أو السعودية، ظروف الأسرة صعبة ولا يمكنهم توفير سعر تذاكر السفر فما بالك بمبلغ يصل إلى أربعين ألف دولار.

يبقى المصير الوحيد أمام أسرته ليس سوى الانتظار لحكم القدر، لكننا نتقدم بهذه المناشدة إلى كل أصحاب القلوب الرحيمة لمساعدة هذا الشاب، فمن يعيد الابتسامة إلى شفتي عبد القادر ويعيد السعادة إلى أسرته.

لدى المريض تقرير طبي يوصي بضرورة إجراء العملية للشاب عبد القادر، وكل من يرغب في مساعدته عليه التواصل مع شقيقه على هاتف: ٧٣٤٠٦٠٥٦٣


من : رائد الجحافي

الموضوع الأصلي : مرض غريب ونادر في اليمن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الزهراء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 200

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : طلب العلم


2:مُساهمةموضوع: رد: مرض غريب ونادر في اليمن   الخميس 17 نوفمبر 2016 - 12:50

كالعادة تمتعونا بمعلومات قيمة ورائعة ومفيدة
بارك  الله  فيكم  على  موضوعكم  الرائع والمتميز.

الموضوع الأصلي : مرض غريب ونادر في اليمن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: الزهراء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

احمد علوان

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 17

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 28/05/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: مرض غريب ونادر في اليمن   السبت 26 نوفمبر 2016 - 0:52

جزاك الله كل خير الجزاء
ونفع بك الاسلام والمسلمين
خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض غريب ونادر في اليمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع