القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   اليوم في 15:35 من طرفمها أحمد        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

  اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar






انثى

المساهمات : 993

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .    الخميس 13 مارس 2014 - 18:10

 تجنب  اللحوم الحمراء.. وعش طويلا
تناولها المتزايد يؤدي إلى الوفاة المبكرة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كمبردج (ولاية ماساشوستس الأميركية): «الشرق الأوسط»*
تشير دلائل جديدة إلى الفوائد الكبيرة التي يمكن تحقيقها بتجنب تناول اللحوم الحمراء أو الإقلال منها، وتعويضها بأنواع أخرى من البروتينات.
إن اللحوم الحمراء، إضافة إلى دورها في زيادة خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم، يمكن أن تتسبب في حدوث مشاكل صحية أخرى.. بل إنها تؤدي في الواقع إلى تقصير الأعمار! تحليلات علمية
* هذه هي الرسالة الواضحة التي وجهها أحدث بحث علمي استند إلى بيانات من دراستين مستمرتين طويلتي الأمد من كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد استمرتا على مدى عقود من السنين، وهما دراسة صحة الممرضات وأخرى لذوي المهن الصحية. وبهذا يبدو أن تعبير «التناول الصحي للحوم» قد تحول اليوم إلى لفظ متناقض! وقال الدكتور فرانك هيو البروفسور في التغذية بكلية الصحة العامة بجامعة هارفارد وأحد الباحثين المشرفين على الدراسة، إن «هذه الدراسة تقدم دليلا واضحا على أن تناول اللحوم الحمراء بانتظام، وخصوصا اللحوم المعالجة صناعيا، يساهم بشكل كبير في حدوث الوفاة المبكرة».
كيف ينبغي لنا الاستجابة لهذه الضربات الموجهة إلى المطبخ الأميركي المليء باللحوم الحمراء؟ وما هي كمية اللحوم الحمراء التي يمكننا تناولها؟ وما هي الأنواع الأخرى من البروتينات التي يمكننا تناولها بدلا من تلك اللحوم؟
اللحوم والوفيات
* في الدراسة التي نشرت في 9 أبريل (نيسان) 2012 في مجلة «أرشيفات الطب الباطني» دقق فريق من الباحثين في العلاقة الإحصائية بين تناول اللحوم الحمراء وأسباب الوفاة. وشمل التدقيق 84 ألف امرأة من «دراسة صحة الممرضات» Nurses› Health Study، و38 ألف رجل من «دراسة متابعة ذوي المهن الطبية» Health Professionals Follow-up Study.
وظهر أن الأشخاص الذين تناولوا اللحوم الحمراء كانوا أكثر تعرضا لحوادث الوفاة المبكرة في الأغلب نتيجة أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان. كما أن هؤلاء الأشخاص أنفسهم كانوا من الذين كانت أوزانهم أكبر، وممارستهم للتمارين الرياضية أقل، ويدخنون السجائر أكثر، ويتناولون الكحول أكثر. ولكن حتى بعد أن عوض الباحثون العوامل الناجمة عن نمط الحياة غير الصحي، فإن العلاقة بين الوفيات وبين اللحوم الحمراء ظلت موجودة.
نتائج الدراسة
* وبعد 28 سنة من المتابعة توفي 24 ألفا من المشاركين والمشاركات في الدراستين بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان. ترى، ما هي اللحوم التي تناولوها أثناء حياتهم أو حياتهن؟
وبتقديمهم لجملة من الاستبيانات فقد طلب الباحثون من المشاركين تقدير حصص اللحوم التي يتناولونها. وشملت اللحوم الحمراء غير المعالجة لحم البقر والخنزير والخروف، وكذلك البورغر - كلها بزنة 3 أونصات (الأونصة نحو 29 غراما)، أو حصة بحجم علبة من ورق اللعب. أما اللحوم الحمراء المعالجة فقد شملت شرائح اللحوم الباردة والسجق. ولتعريف القارئ بحجم كمية اللحوم هذه فإنه بإمكانه وضع هذه الأونصات الثلاث من اللحم في راحة يده.
وقد توصل البحث إلى أن تناول حصة إضافية من اللحوم الحمراء يوميا زاد من خطر الوفاة بنسبة 13 في المائة. وزادت هذا النسبة إلى 20 في المائة في حالة الحصة الإضافية من اللحوم المعالجة صناعيا.
معنى النتائج
* ما الذي تعنيه الزيادة بنسبة 13 في المائة لـ«خطر الوفاة» (لكل حصة إضافية من اللحوم الحمراء المعالجة) لفرد ما؟
يقدم الدكتور والتر ويليت الباحث الأقدم في فريق البحث ورئيس قسمي التغذية وعلم الأوبئة في كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد، تصوراته بشأن النظر في نتائج الدراسة، بقوله «إن كان احتمال وفاة شخص عمره 60 سنة خلال السنوات الـ25 اللاحقة من عمره يبلغ 50 في المائة، فإن إضافة حصة واحدة من اللحوم الحمراء يوميا تزيد من الخطر إلى نسبة 57 في المائة، وأن إضافة حصتين من تلك اللحوم تزيد خطر الوفاة إلى 63 في المائة».. بمعنى آخر، فإن تأثيرات الغذاء غير الصحي ترتبط ببدايات تناوله، وأن تناول اللحوم الحمراء - كما ترى الدراسة - يستتبعه حدوث «ضريبة الوفاة». إلا أن هناك فوائد كبيرة من تقليل الوفيات وذلك بالحد من تناول اللحوم الحمراء.
ويمكن لتقليل تناول اللحوم الحمراء إلى نصف الحصة اليومية لها (أونصة ونصف الأونصة)، درء حدوث الوفيات المبكرة بنحو 10 في المائة لدى الرجال المشاركين في الدراسة.
بدائل صحية
* وتشير الدراسة إلى تحقيق فوائد أكبر عند تعويض اللحوم الحمراء ببدائل مكافئة من مصادر البروتينات الصحية، مثل السمك، والدجاج، والمكسرات، والبقول، ومنتجات الألبان قليلة الدسم، والحبوب الكاملة. وقد تحققت نتائج مفيدة بانحسار الخطر بنسبة 7 في المائة عند التعويض بالسمك، و14 في المائة بالدجاج، و19 في المائة بالمكسرات.
ويقول الدكتور ويليت مرة أخرى إنه «إذا أخذ شخص ما لديه احتمال 50 في المائة لخطر الوفاة خلال الـ25 سنة اللاحقة من عمره بتعويض حصة من اللحوم الحمراء يوميا بالدجاج، فإن الخطر ينخفض إلى 42 في المائة، ثم إلى نحو 40 في المائة بالمكسرات».
والحال، أن الحصافة تقتضي التقليل من تناول اللحوم الحمراء، ولكن من الصعب توقع تحقيق الفوائد الفردية البحتة لشخص ما. ومع هذا فإن تقليل اللحوم الحمراء، وخصوصا المعالجة منها، سيحقق بعض الفوائد.
* رسالة هارفارد «مراقبة صحة الرجل» خدمات «تريبيون ميديا».

الموضوع الأصلي : اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
ربنا اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar




ذكر

المساهمات : 1007

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .    السبت 16 أبريل 2016 - 22:37

كالعادة تمتعونا بمعلومات قيمة ورائعة
 ومفيدة الله يبارك فيك  على  موضوعك  الرائع والمتميز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اسماعيل عمر

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 48

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : مهندس


3:مُساهمةموضوع: رد: اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .    الخميس 21 أبريل 2016 - 19:12

موضوع مميز وطرح رائع
وهل من مزيد ؟
مع أطيب أمنياتي

الموضوع الأصلي : اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: اسماعيل عمر

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام احمد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 179

تاريخ التسجيل : 14/08/2012

العمل. العمل. : الاطلاع


4:مُساهمةموضوع: رد: اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .    الجمعة 29 أبريل 2016 - 16:47

بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد الجهيد الرائـع والمفيد

الموضوع الأصلي : اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام احمد

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللحوم الحمراء.. والموت المبكر .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-