القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .


شاطر | 
 

 اللحوم الحمراء ترفع فرص الإصابة بالأزمات القلبية وتصلب الشرايين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar






انثى

المساهمات : 993

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: اللحوم الحمراء ترفع فرص الإصابة بالأزمات القلبية وتصلب الشرايين   الخميس 13 مارس 2014 - 18:23

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون من مركز كليفلاند كلينيك بالولايات المتحدة الأمريكية عن معلومات جديدة وخطيرة بشأن اللحوم الحمراء وأضرارها على صحة الإنسان.

وأشار الباحثون إلى أن مادة الكارنيتين، أحد المركبات الموجودة بكثرة داخل اللحوم الحمراء وتستخدم كمكمل غذائى وتوجد داخل مشروبات الطاقة تحفز الإصابة بتصلب الشرايين وتيبسها، وتزيد فرص انسداد الشرايين، وهو ما يعد أمرا ً خطيرا ً للغاية.

وتابعت الدراسة أن البكتيريا التى تنمو داخل الجهاز الهضمى تحول مادة الكارنيتين خلال عملية الأيض إلى مادة "trimethylamine-N-oxide " ويرمز لها بـ"TMAO"، وهى مادة خطيرة ثبت دورها الضار بالصحة خلال دراسة حديثة نشرت عام 2011 فى تحفيز الإصابة بتصلب الشرايين.

وأضافت الدراسة أن الوجبات الغذائية الغنية بالكارنيتين تحفز نمو البكتيريا التى تحولها لمادة "TMAO" الخطيرة، والتى تساهم فى انسداد الشرايين، وقد لاحظ الباحثون أن ارتفاع مستويات الكارنيتين المقترن بارتفاع مستويات مادة "TMAO " يرفع فرص الإصابة بأمراض القلب وخاصة الأزمات القلبية وكما يرفع فرص الإصابة بالسكتة الدماغية ويزيد فرص الوفاة.

بينما لاحظ الباحثون انخفاض مستويات مادة "TMAO " لدى الأشخاص النباتيين الذين لا يتناولون اللحوم، وحتى مع تناولهم للكارنيتين لم ترفع فرص الإصابة بتصلب الشرايين وأمراض القلب والسكتة الدماغية، وهو ما يوضح فائدة الاعتماد على تناول المصادر النباتية فقط وأن يكون الإنسان نباتيا.
وجاءت هذه النتائج فى دراسة حديثة نشرت بدورية نيتشر "Nature Medicine"، ذائعة الصيت، وذلك على الموقع الإلكترونى للدورية فى السابع من شهر أبريل الجارى.

الموضوع الأصلي : اللحوم الحمراء ترفع فرص الإصابة بالأزمات القلبية وتصلب الشرايين
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
ربنا اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: اللحوم الحمراء ترفع فرص الإصابة بالأزمات القلبية وتصلب الشرايين   الخميس 2 يوليو 2015 - 2:46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللحوم الحمراء ترفع فرص الإصابة بالأزمات القلبية وتصلب الشرايين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: القلب و الجلطات-