القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        ماهية وفلسفة العلاج بالروائح والعطور.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 15:14 من طرفام كريم        ماهية وفلسفة الحجامة العلاجية .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:27 من طرفام خالد        الاسوره النحاسيه .وفلسفتها العلاجية.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:01 من طرفام خالد        ماهية وفلسفة العلاج بالموسيقي .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:59 من طرفام خالد        العلاج باللمس بين القيل والقال  السبت 14 أبريل 2018 - 18:10 من طرفMagdy        علاج لكل الامراض.  السبت 14 أبريل 2018 - 17:58 من طرفMagdy        العلاج بالطاقة الحيوية .(منقول)  السبت 14 أبريل 2018 - 11:38 من طرفMagdy        العلاج بالحجامة في أمريكا   الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:52 من طرفMagdy        الحجامة في المانيا  الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:14 من طرفHamdy A        الرد علي : أسرار الماء الذي شفي به أيوب عليه السلام .  الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 16:15 من طرفصلاح الدين

شاطر | 
 

 الايدز .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: الايدز .   الخميس 20 مارس 2014 - 23:00

الايدز .
الموضوع منقول وانتظروا التعليق .
اسماء اخرى: HIV

فيروس نقص المناعة البشرية، الايدز
الايدز هو مرض مزمن يشكل خطرا على الحياة، وهو ناجم عن فيروس يسبب فشلا / قصورا في الجهاز المناعي لدى البشر (فيروس نقص المناعة البشري / او: فيروس العوز المناعي البشري - HIV - Human Immunodeficiency Virus). او، باختصار: فيروس الايدز. يسلب فيروس الايدز الجسم قدرته على محاربة ومقاومة الفيروسات، الجراثيم والفطريات من خلال اصابته للجهاز المناعي، فيجعل الجسم عرضة للاصابة بامراض مختلفة.

يعرض الايدز (فيروس HIV) جسم الانسان للاصابة بانواع معينة من السرطان والالتهابات، التي كان بامكانه (الجسم)، بشكل عام، محاربتها والتغلب عليها، مثل الالتهاب الرئوي والتهاب السحايا. ويطلق على الفيروس والالتهاب الذي يسببه اسم الايدز (فيروس HIV).

يشكل مصطلح "نقص المناعة المكتسب" (او: متلازمة العوز المناعي المكتسب - Acquired immunodeficiency syndrome) (باختصار: AIDS – مرض الايدز)، تعريفا لمرض الايدز في مراحله الاكثر تقدما. نحو 39،5 مليون انسان في مختلف انحاء العالم مصابون اليوم بفيروس الايدز. بالرغم من كبح الايدز في عدة دول من العالم، الا ان مدى انتشار الايدز ما زال على حاله، بل ازداد في دول اخرى. ويكمن الحل لمنع استمرار انتشار الايدز في: الوقاية، العلاج والتوعية.

تختلف اعراض الايدز من حالة الى اخرى، وطبقا للمرحلة العينية من مرض الايدز.

 المراحل المبكرة من التلوث:

 في المراحل الاولى من التعرض لفيروس الايدز، قد لا تظهر اية اعراض او علامات لمرض الايدز، بالرغم من ان الشائع جدا في مرض الايدز هو ظهور اعراض تشبه اعراض الانفلونزا، سرعان ما تختفي بعد اسبوعين حتى اربعة اسابيع منذ لحظة التعرض لفيروس الايدز.

وقد تشمل اعراض الايدز :

ارتفاع درجة حرارة الجسم (حمى)
الصداع، الام في الحنجرة
انتفاخ في منطقة الغدد اللمفية
الطفح الجلدي.   
اذا كان شخص ما قد تعرض لفيروس الايدز، فمن المحتمل ان ينقل فيروس الايدز الى اشخاص اخرين (ان يصيبهم بالعدوى بفيروس الايدز)، حتى وان لم يظهر عليه اي من اعراض الايدز. فما ان يدخل فيروس الايدز الى الجسم حتى يصبح الجهاز المناعي عرضة للهجوم. يقوم فيروس الايدز بالتكاثر ومضاعفة نفسه في داخل الغدد اللمفية، ومن ثم يبدا بعملية تدمير بطيئة للخلايا اللمفاوية من نوع (Lymphocytes T CD4)- وهي خلايا الدم البيضاء المسؤولة عن تنسيق جميع عمليات وانشطة الجهاز المناعي. 

المراحل المتقدمة من التلوث:

قد لا يعاني المصاب من اية اعراض في المراحل المتقدمة من الايدز خلال فترة تتراوح بين سنة واحدة وتسع سنوات، بل وربما اكثر من ذلك في بعض الاحيان. ولكن فيروس الايدز يواصل، في هذه الاثناء، التكاثر ومضاعفة نفسه وكذلك تدمير خلايا الجهاز المناعي، بشكل منهجي.

في هذه المرحلة قد تظهر لدى المصاب بعض اعراض الايدز المزمنة، مثل:

انتفاخ في الغدد اللمفية (وغالبا ما يشكل هذا احد الاعراض المبكرة للاصابة بعدوى فيروس الايدز)
اسهال
فـقـد وزن
ارتفاع درجة حرارة الجسم (حمى)
سعال
ضيق نفـس.
المراحل الاخيرة من التلوث:

في المراحل الاخيرة من اعراض الايدز والاصابة بفيروس الايدز، والتي تكون بعد 10 سنوات واكثر من التعرض لفيروس الايدز في المرة الاولى، تبدا بالظهور اعراض الايدز الاكثر خطورة وعندئذ يصبح التلوث في حالة تمكـن من تسميته بمرض الايدز.

في العام 1993، وضعت "مراكز مكافحة الامراض والوقاية منها في الولايات المتحدة الامريكية" (CDC) تعريفا جديدا لمرض الايدز، هو التالي: يعتبر الايدز مرضا اذا وجد فيروس الايدز في الجسم (وهذا يمكن التاكد منه اذا بينت نتائج فحوص وجود اضداد (Antibodies) لفيروس الايدز في الدم) مصحوبا بواحد من اعراض الايدز التاليين:

ظهور اخماج / تلوثات / عدوى انتهازية (Opportunistic infection) - تحدث عندما يكون الجهاز المناعي ضعيفا او مصابا، مثلما في حالة الالتهاب الرئوي بالمتكيسة الجؤجؤية (Pneumocystis carinii pneumonia – PCP)
تعداد الخلايا اللمفية (اللمفاويات - Lymphocytes) من نوع CD4 في الدم يبلغ 200 او اقل – علما بان القيمة السليمة يجب ان تتراوح بين 800 و 1200.
كلما تطور مرض الايدز وتفاقم، يشتد الضرر اللاحق بالجهاز المناعي فيضعف اكثر فاكثر، الامر الذي يجعل الجسم فريسة سهلة للتلوثات الانتهازية.

اعراض الايدز وبعض هذه التلوثات تشمل:

التعرق الليلي المفرط
قشعريرة برد او حمى فوق الـ 38 درجة مئوية تستمر لعدة اسابيع
السعال الجاف وضيق النفس
الاسهال المزمن
نقاط بيضاء دائمة او جروح غريبة على اللسان وفي جوف الفم
الصداع
التشوش او اضطراب الرؤية
فـقـد الوزن
وفي مرحلة اكثر تقدما من الايدز يمكن ان تظهر اعراض اضافية، مثل:

التعب الدائم الذي لا يمكن تفسيره
التعرق ليلي مفرط
قشعريرة برد او حمى فوق الـ 38 درجة مئوية تستمر لعدة اسابيع
انتفاخات في الغدد اللمفية تستمر لمدة تزيد عن ثلاثة اشهر
الاسهال المزمن
الصداع الدائم.
كما تزيد الاصابة بعدوى فيروس الايدز من خطر الاصابة بانواع معينة من السرطان، وخصوصا غرن كابوزي (ساركومة كابوزي - Kaposi's Sarcoma)، سرطان الحنجرة وسرطان الغدد اللمفية (لمفومة - Lymphoma)، رغم انه بالامكان الحد من خطر الاصابة بهذه الامراض بواسطة علاجات وقائية.

اعراض الايدز لدى الاطفال:

مشاكل في ارتفاع الوزن
مشاكل في النمو
مشاكل في السير
تباطؤ النمو العقلي
مراضة (Morbidity) خطيرة بامراض اطفال شائعة، مثل: التهابات الاذنين، التهاب الرئتين والتهاب اللوزتين (Tonsillitis)



اقرأ المزيد في موقع ويب طب : الايدز،اعراض الايدز،علاج الايدز http://www.webteb.com/general-health/diseases/%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D8%B2#symptoms#ixzz2wdLdOuMT

ا

الموضوع الأصلي : الايدز .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الايدز .   الأربعاء 27 مايو 2015 - 19:52

كالعادة تمتعنا بمعلومات رائعة
 ومفيدة الله يبارك فيك  على طرحك الرائع
cat

الموضوع الأصلي : الايدز .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Abo mazen


عدل سابقا من قبل ابو مازن في الخميس 2 يوليو 2015 - 3:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

sandy

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 120

تاريخ التسجيل : 30/11/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: الايدز .   السبت 20 يونيو 2015 - 0:10

:flower:

الموضوع الأصلي : الايدز .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: sandy

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1029

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


4:مُساهمةموضوع: رد: الايدز .   الأربعاء 23 مارس 2016 - 18:15

جزاكم الله خيراً
    معلومات قيمة​
وموضوع  مفيد وبارك الله فيك

الموضوع الأصلي : الايدز .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Hamdy A
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


5:مُساهمةموضوع: رد: الايدز .   الإثنين 28 مارس 2016 - 16:38

بوركتم وبوركت جهودكم
وأدامكم الله وأدام فضلكم
مع اطيب الامنيات وارق التحيات

الموضوع الأصلي : الايدز .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الايدز .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-