القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        ماهية وفلسفة العلاج بالروائح والعطور.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 15:14 من طرفام كريم        ماهية وفلسفة الحجامة العلاجية .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:27 من طرفام خالد        الاسوره النحاسيه .وفلسفتها العلاجية.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:01 من طرفام خالد        ماهية وفلسفة العلاج بالموسيقي .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:59 من طرفام خالد        العلاج باللمس بين القيل والقال  السبت 14 أبريل 2018 - 18:10 من طرفMagdy        علاج لكل الامراض.  السبت 14 أبريل 2018 - 17:58 من طرفMagdy        العلاج بالطاقة الحيوية .(منقول)  السبت 14 أبريل 2018 - 11:38 من طرفMagdy        العلاج بالحجامة في أمريكا   الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:52 من طرفMagdy        الحجامة في المانيا  الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:14 من طرفHamdy A        الرد علي : أسرار الماء الذي شفي به أيوب عليه السلام .  الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 16:15 من طرفصلاح الدين

شاطر | 
 

 المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن    الجمعة 21 مارس 2014 - 23:47


الدكتور أحمد مؤنس أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب جامعة عين شمس
كتب- باسل محمود:
قال الدكتور أحمد مؤنس، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب جامعة عين شمس وأحد أعضاء الفريق الطبي والمشرف على إختراع القوات المسلحة لعلاج فيروس سي والأيدز، إنه لم يتم الدراسة على المرضى الذين وصلوا الى مرحلة التليف، ولكن في المستقبل سيتم عمل دراسات وأبحاث للحصول على معالجة مريض التليف، ولكن ربما لم نحصل على النتائج المرغوب فيها.
وأضاف في حوار شامل مع موقع التليفزيون المصري، حول ''حقيقة الإختراع المصري لعلاج فيروس سي الذي أشعل الصراع بين الأطباء''، أن ''الخلاف سببه هو أننا لم نتبع الخطوات المتعارف عليها وأعتقد أن القوات المسلحة خشت من سرقة هذا الجهاز وحرصت على سرية البحث لأهميته ودقته لذا لم تعلن عنه في أي مناسبة أيضاً مافيا شركات الأدوية تحارب الاختراع حفاظاً على مكاسبها والتى تقدر خسائرها جراء هذا الإختراع بنحو 16 مليار دولار سنويًا''.
وحول المدة المقررة لعلاج المريض، أكد مؤنس أن المدة تختلف من مريض لآخر على حسب عدد الفيروسات الموجودة بدم المريض وعلى أساسه تتحدد المدة ولكنها تتراوح إلى أقصاها 24 ساعة خلال 24 يوم أي كل يوم جلسة لمدة ساعة.
وأشار إلى أن القوات المسلحة يوجد لها مستشفيات في أنحاء الجمهورية وبالتالي الجهاز سيتوفر في المستشفيات التابعة للقوات المسلحة فقط لضمان عدم خروج الفكرة للخارج ولكنه سيعالج كل المواطنين، وأنه خلال الشهر القادم القوات المسلحة ستسدعي جميع الاساتذة والأطباء المدنين بالمستشفيات لعمل مؤتمر طبي لعرض فكرة عمل الجهاز ومعالجة مرضاهم داخل مستشفيات القوات المسلحة.
وعن الاعتراف الدولي بهذا الاختراع المصري، قال مؤنس '' بالتأكيد لن يعترفوا به بسهولة لأن هذا الإختراع إختراع مصري ولمسلمين، وأيضاً لم يتم الإعلان عن الجهاز في أي مرحلة حتى لا تستطيع أي جهه خارجية مثل أمريكا سرقة فكرة الجهاز قبل الإنتهاء منه فتستطيع هي تنفيذه خلال 48 ساعة بمعاملها وإمكانياتها ونتفاجئ بأن الاختراع أصبح لديهم ويساومون على بيعه لنا بالملايين''.
وحول تجربة الجهاز على المرضى بالفعل، أكد مؤنس أن عدد الذين تم علاجهم حوالي 300 مريض، مشيراً إلى أن تحديد موعد 30 يونيو القادم بدء العلاج بهذا الاختراع جاء لتجهيز الكوادر والمستشفيات وإعداد كوادر للإشراف على المريض، وأنه سيتوفر في المستشفيات التابعة للقوات المسلحة فقط لضمان عدم خروج الفكرة للخارج ولكنه سيعالج كل المواطنين.
وتابع مؤنس :'' القوات المسلحة لم تنظر إلى العالم ولكنها تنظر إلى الشعب المصري فارتأى أن هذا الدواء فعال وبالتالي قدمته للمصريين''.
وتحدث عضو الفريق الطبي، عن فكرة عمل جهاز الكشف عن الفيروسات، قائلاً '' بفكرة مبسطة.. أيضاً عدد الأجهزة أربعة أجهزة وليسوا جهازاً واحداً، ثلاثة منهم للكشف عن الفيروسات من إختراع العميد أحمد أمين، وجهاز واحد للعلاج من اختراع اللواء إبراهيم عبدالعاطي، وتعتمد فكرته على برمجته بالبصمة الوراثية (DNA) للفيروس للتعرف عليه وحين يقترب المريض من الجهاز تنشأ قوى تجاذب بين الجهاز والمريض الحامل للفيروس ويولد ذلك طاقة ميكانيكية داخل الجهاز تعطي مؤشر بوجود للفيروس من عدمه، ثم تدخل مرحلة العلاج عن طريق مرور الدم داخل الجهاز وتقوم مجموعة من الأشعة بفك الروابط النيتروجينية والكربونية وتفكيك الفيروس ودمجه داخل عملية الهدم والبناء ليستفيد منه جسم الإنسان''.
وأضاف :'' استطاع اللواء الطبيب إبراهيم عبد العاطي بوحيه فكرة الجهاز الذي يعالج فيروس سي والأيدز من آيات القرآن الكريم حيث أن هذا الجهاز يصدر مصدر ضوئي معين من أشعة الشمس يتم استخلاصها بطريقة معينة وتسلطها على مواد معينة ينتج عنها هياج إشعاعي يؤدي الى فكرة الربط الخارجي للفيروس وكذلك الحامض النووي''.
وعن حالة المريض قبل وأثناء وبعد العلاج، قال مؤنس :'' حالة المريض قبل العلاج تكون الشكوى الدائمة الإعياء الشديد وسرعان ما يتحول إلى نشاط حيوي بعد العلاج..أيضاًسرعان ما تتحسن والنقص في صفائح الدم وسرعان ما تتحسن وأحيانا ترتفع درجة الحرارة إلى 30% ويصحبه بعد الجلسة ارتفاع الدهون الثلاثية بالدم وسرعان ما تنتهي بعد الجلسة بنصف ساعة''.
وحول إمكانية لتصدير الجهاز للخارج، أشار عضو الفريق الطبي إلى أنه لن يتم التصدير ، لأن القوات المسلحة مصممة على أن يكون هذا الجهاز مصري خالص ومن يريد العلاج عليه أن يأتي إلى مصر، موضحاً انها سيعود على مصر نتيجة هذا الاختراع مليارات الجنيهات، قائلاً :'' العلاج متوفر للجميع وللمصريين.. ومن يرغب من الخارج عليه الحضور لمصر''.
وفي رده علي المُشككين في الجهاز، قال مؤنس :'' أقول بنية صادقة الإنسان عدو كل ما يجهل بمعنى أن أي شيئ حديث يهاجم في البداية وميعادنا 30 يونيو''.
وعلق على تقييم المستشار العلمي لرئاسة الجمهورية لاختراع القوات المسلحة، قائلاً :'' الدكتور عصام حجي ليس تخصصه الطب وعليه أن يسأل المتخصصين قبل التصريح بهذا''.

الموضوع الأصلي : المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن    الأربعاء 27 مايو 2015 - 20:16

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

sandy

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 120

تاريخ التسجيل : 30/11/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن    السبت 20 يونيو 2015 - 0:18

:flower:

الموضوع الأصلي : المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: sandy

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المشرف على علاج ''سي والإيدز'': فكرة الجهاز من القرآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-