القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 علاج الايدز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: علاج الايدز   الجمعة 21 مارس 2014 - 23:52

وقفات مع تصريحات الدكتور الجوشعي عن علاج الإيدز
قبل أيام كتب الدكتور حسني الجوشعي على صفحته بالفيسبوك بعض الملاحظات حول علاج الإيدز الذي أعلن الشيخ الزنداني مؤخرا أنه حصل على براءة اختراع له وقد تناقلت بعض الصحف والمواقع الإخبارية ما قاله الدكتور حسني الجوشعي باحتفاء كونه كان رئيس فريق البحث العلمي الذي يشرف على العلاج ، دعونا من وسائل الإعلام التي تمولها عائلة صالح والتيار الإيراني ويديرها بلاطجة معروفين وهي مشهورة بعدم حياديتها وبافتقارها للمهنية والموضوعية ، هناك مواقع وصحف معروفة بقدر لا بأس به من الحيادية لم تنشر حرفا عن تصريحات الشيخ الزنداني حول العلاج واحتفت بما نشره الدكتور الجوشعي يعني تجاهلوا الخبر ونشروا الصدى وعموما ليس هذا موضوعنا وإنما لنا في هذا المقال وقفات مع ما نشره الدكتور الجوشعي :

·      ـ  قال الدكتور حسني الجوشعي أنه كان رئيساً لفريق البحث العلمي للشيخ عبد المجيد الزنداني من الفترة 2005-2010م وهذا صحيح إلا أن قوله : إن براءة الاختراع التي أعلن عنها الشيخ عبد المجيد لا تعني أبداً أنه اكتشف علاج لمرض الإيدز بل تعني أنه الشخص الوحيد الذي استخدم هذا العشب لعلاج مرض الايدز ولكن هذا العشب يستخدم منذ مئات السنين في الصين لرفع مناعة المرضى يحمل من التناقض الشيء الكثير فكيف يكون الشخص الوحيد الذي استخدم هذا العشب لعلاج الإيدز ولا يكون اكتشف أن هذا العشب يعالج الإيدز ؟!!

أما كون الصينيين استخدموا هذا العشب لرفع مناعة المرضى فهذا لا يلغي اكتشاف الشيخ الزنداني أن هذا العشب يعالج الإيدز وأنه الوحيد الذي أكتشف علاج هذا العشب للإيدز وإلا لماذا لم يقل أحد في العالم أن هذا العشب يعالج الإيدز رغم ما ينفق سنويا على علاج الايدز من مليارات وما لديهم في الغرب والشرق من مستشفيات حديثة ومراكز أبحاث متطورة وإمكانيات ضخمة ؟!!

·      أما قوله : بعد ستة سنوات من البحث العلمي الصحيح وجدنا أن العلاج لا يصلح كعلاج شافي لمرضى الإيدز بل أنه يخفض عدد الفيروسات في دم المريض إلى الصفر فرائع أن يؤكد الجوشعي أن العلاج يخفض نسبة الفيروسات إلى الصفر وماذا يعني أن نسبة الفيروسات صفر أليس هذا شفاء للمريض ؟!!

أما قوله : ولكن في حال توقف المريض عن تناول العلاج فإن الفيروس يعود للارتفاع في الدم مرة أخرى فهذا كذب يدحضه الواقع فهناك عشرات الحالات ممن كتب الله لهم الشفاء بهذا العلاج ولم يعد لهم المرض مرة أخرى ولدينا الوثائق ولدينا الأشخاص موجودين وأنا مستعد لأن أسهل مهمة أي صحفي منصف ومهني يريد مقابلتهم ومعرفة الحقيقة هذا شيء أما الشيء الآخر فلو فرضنا جدلا أن علاج الإيدز الذي يقدمه الشيخ الزنداني للمرضى يشفى المرضى شريطة تناوله باستمرار فهذا أيضا ثورة كبيرة في عالم علاج الايدز فتناول العلاج باستمرار والشخص بحالة صحية ممتازة خيرا من الموت المحقق وهناك أمراض كثيرة يظل المصابين بها يستخدمون علاجا طوال أعمارهم مثل مرضى السكر الذين يستخدمون الأنسولين باستمرار مع برنامج غذائي صارم مع أن الأنسولين يعتبر ثورة في علاج مرض السكر ، أجيبوني يا قوم : مكتشف علاج الأنسولين هل قوبل علاجه واكتشافه باحترام وحفاوة أم أن قومه سخروا منه وشتموه وكذبوا عليه وتآمروا ضده كما يفعل بعض الناس مع الشيخ الزنداني ؟!!   

·      أما قول الدكتور الجوشعي : إن العلاج يرفع مناعة المرضى بشكل جيد ويحسن وظائف الجسم الحيوية فهذا اعتراف منه بفعالية العلاج ونشكره عليها ..

·      أما قوله : قمت بإبلاغ هذه النتائج بنفسي إلى الشيخ عبد المجيد الزنداني وعندما وجدته لم يتقبل هذه النتائج العلمية الموثقة قمت بالانسحاب من فريقه فكان عليه أن يوضح كيف أن الشيخ لم يتقبل النتائج هل أراد الشيخ مزيدا من البحث والتطوير والتفعيل للعلاج حتى يعطي نتائج أفضل فهل يلام الشيخ الزنداني على هذا الأمل منه بتطوير وتفعيل العلاج أكثر أم أن الشيخ لم يصدقه وكيف يرفض الشيخ نتائج علمية موثقة ؟!!

·      أما قوله : الحقيقة أنه لا يوجد أي اكتشاف جديد وبراءة الاختراع المعلن عنها هي زوبعة إعلامية لا معني لها فالشهادة المعلن عنها من مؤسسة ويبو العالمية هي تعني حجز هذا العشب باسم الشيخ عبد المجيد ، فنقول : إذا كانت مؤسسة الويبو العالمية قد حجزت العلاج باسم الشيخ فعلى أي معطى حجزت هذا العلاج باسمه ؟!!

أليس لأنه اكتشف أن هذا العشب يعالج للإيدز وقامت هذه المؤسسة بنشر البحث المقدم منه على صفحات موقعها وعلى مواقع طبية دولية لمدة 18 شهرا ولم يعترض أحد أو يقدم ما ينفي ذلك  فما يعني هذا ؟!!

·      أما قوله : على الشيخ الزنداني أن يحضر ويثبت بالأدلة العلمية ادعائه لعلاج مرضى الإيدز فنحن نتساءل : أين يحضر الشيخ ويثبت بالأدلة في أي مكان ؟!!

ونتساءل : ألم تكن نتائج الفحوصات التي خرجت من أرقى مستشفيات العالم ومن معامل البحرية الأمريكية التي تعتبر المرجعية الطبية لمنطقة الشرق الأوسط وأثبتت صحة العلاج بين يدي الجوشعي وقد عمل رئيسا لفريق البحث العلمي سنوات ألم يطلع على نتائج الفحوصات أم أنها كانت مخفية عنه ؟!!

وفي الختام سنورد نص ورابط حديث للدكتور الجوشعي أجرته معه صحيفة السياسة الكويتية يؤكد فيه الجوشعي أن هذا العلاج يشفي المرضى وبشكل تام وهذا نصه : ( سارعت جريدة "السياسة" لإجراء هذا اللقاء مع الفريق الطبي الذي اكتشف علاج للايدز بهدي من الطب النبوي الشريف، تحدثنا مع رئيس هذا الفريق الأستاذ الدكتور حسني أحمد الجوشعي رئيس الفريق الطبي للإعجاز العلمي في القرآن والسنة باليمن – دكتوراة من جامعة راندي باسكتلندا – بريطانيا – وعميد كلية الطب سابقاً بجامعتي صنعاء والعلوم التكنولوجية ونائب المدير التنفيذي بمستشفى جامعة العلوم، شكر في بداية حديثة دولة الكويت على استضافتها هذا المؤتمر المبارك وقال بأن الدواء الجديد الذي أعلن عنه علاجاً  لمرض الإيدز جاء نتيجة عمل متواصل استغرق أكثر من 7 سنوات اشترك فيه فريق كامل من أطباء وعلماء متخصصين في علم الفيروسات وقد وجدنا من خلال تجاربنا الطويلة ان هناك أحد الأعشاب الطبية التي جاءت في الطب النبوي الشريف له فعالية قوية في القضاء على فيروسات الأطباق المخبرية وحيوانات التجارب – ومن هنا جاءت الفكرة لاستخدام هذا العلاج العشبي في علاج مرضى الايدز.

ويضيف أ.د. حسني الجوشعي قائلاً بالطبع كانت تلك التجارب المخبرية قد تمت بنجاح في مركز الملك فهد للبحوث الطبية في السعودية وهي المرحلة (1)،(2) من العلاج ثم قمنا بتجربة هذا الدواء العشبي الجديد في اليمن على 13 مريضاً  بالايدز وبعد مرور 3 – 12 شهراً من العلاج وجدنا ان 10 مرضى من ال13 مريضاً قد شفوا تماما من مرض الايدز ، وقد تم التأكد من ذلك بعمل فحص مخبري في 3 دول هي اليمن والأردن وألمانيا لجميع المرضى قبل بدء العلاج وبصفة شهرية وكذلك بعد الانتهاء من فترة العلاج التي امتدت من 3 – 13 شهراً للتأكد من عدم عودة الفيروس إلى الدم وكانت نتيجة تلك الفحوصات سليمة 100 في المائة وكانت هذه النتيجة مذهلة طبياً اذا قورنت بعلاج الأدوية التي تحتاج سنوياً من 10 – 15 ألف دولار ولمدى الحياة وبعد ذلك بدأنا في علاج مجموعة أخرى من 25 مريضاً شفى منهم 15 مريضاً خلال 8 شهور من العلاج، ومازال باقي المرضى تحت العلاج ونتوقع شفاؤهم إن شاء الله .

·      صعوبات

يذكر أ.د. الجوشعي تلك الصعوبات التي قابلتهم أثناء هذا العمل الطبي المعجز يقول هناك صعوبات تعترض عمل الفريق الطبي الذي يكافح لتحقيق هذه الأهداف الإنسانية في علاج الايدز – من هذه الصعوبات ما يلي :

 ( 1 ) صعوبة الحصول على المرضى لعلاجهم وذلك لأسباب اجتماعية، لذلك نضطر لإحضار مرضى من بلاد أخرى بعيدة إلى اليمن وهذا يكلفنا الكثير من مصاريف السفر والإقامة والفحوصات وغيرها .

 ( 2 ) صعوبة تحضير الدواء حفاظاً على السرية حتى يتم تسجيل براءة الاختراع وحماية حقوق الكشف .

 ( 3 ) تحتاج الأبحاث الخاصة باستخلاص المادة الفعالة من الأعشاب وتصنيعها على شكل كبسولات إلى ميزانية مالية كبيرة .

شكرنا أ.د. حسني الجوشعي متمنين للجميع كل نجاح وتوفيق. وهذا رابط الحديث

الموضوع الأصلي : علاج الايدز
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: علاج الايدز   الأربعاء 27 مايو 2015 - 20:15


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

sandy

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 120

تاريخ التسجيل : 30/11/2012

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: علاج الايدز   السبت 20 يونيو 2015 - 0:19

:study:

الموضوع الأصلي : علاج الايدز
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: sandy

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج الايدز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-