القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء





ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن   السبت 22 مارس 2014 - 0:00

حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن
أسامة أحمد السباعي
ما أن نشر مقالي: «الشفاء.. بين الطب والرقية الشرعية» (عكاظ 4/12/1433هـ) حتى انهالت الاتصالات الهاتفية تستفسر عن هاتف المعالج الشيخ فايز.. ذلك الشيخ الذي دعا إلى مناظرة علمية مع الأطباء المتخصصين لمناقشة أسباب مرض السرطان وعلاجه. غير أنه لم يقم أي طبيب أو جهة طبية رسمية بالاتصال به للحوار معه حول هذا المرض، ومعرفة كيفية قيامه بمعالجة مرضى السرطان في الوقت الذي لم يتمكن الأطباء في كثير من الأحايين من شفائهم من هذا المرض الخطير.
ولكي يطمئن قلبي على مصداقية الشيخ فايز، وأنه لا يشوبه شائبة من مبالغة أو غلو وشعوذة.. ومن أجل أن تكون ثقتي فيه في محلها، ووساطتي بينه وبين المرضى عملا صائبا، أقدمت على الاتصال ببعض الحالات المرضية التي سبق أن عالجها الشيخ وكتب الله لها الشفاء على يديه:
• (م.خ.) أصيب بمرض «الإيدز». أمضى 5 أشهر في أحد المستشفيات يعالج بالإبر والأدوية والتحاليل لمقاومة المرض ورفع المناعة ضده. كانت بعض الأدوية التي تعاطاها في المستشفى توصل حرارة الجسم إلى درجة (50)! ومع ذلك لم يظهر أي تحسن في الحالة. وظل الإيدز ملازما للمريض.. فنصح بالتوجه إلى الشيخ فايز حيث تعرض لجلسات قرآنية.. مع استخدام العسل والزمزم والحبة السوداء. زال عنه المرض وشفي من الإيدز تماما.
• زوجة (ي.م) قال عن زوجته أنها كانت تعاني من كتم في الصدر وتنميل في الجسم، وبرودة في أعضائها. راجعت ثلاثة مستشفيات كبرى.. شخصت حالتها في أحد هذه المستشفيات اضطرابا في المخ وهياجا عصبيا.. ومستشفى آخر شخص الحالة فتورا في الأعصاب، والثالث كان تشخيصه مرضا في القلب وفي القولون. تناول كل الأدوية التي قررتها المستشفيات علاجا للزوجة والتي لم تكن سوى حبوب مهدئة. لجأ إلى الشيخ وعقد معه جلسات روحية علاجية انتهت بشفائها من المرض.
• (أبو عبد الرحمن) كان يعاني لمدة (20) سنة آلاما في القولون.. تطور إلى آلام مبرحة ثم إلى نزيف بالإضافة إلى ضربات سريعة في القلب لا تتوقف. لم يستطع الأطباء أن يجدوا له علاجا لجأ إلى الشيخ فايز، وبعد الزيارة الأولى توقف النزيف. ولم تمض عدة جلسات حتى أصبحت ضربات القلب عادية وأزيلت آلام القولون.
• زوجة أبو عبدالرحمن.. انخفض الهيموجلوبين انخفاضا هائلا حتى بلغ 500. لدرجة أصبحت معها غير قادرة على المشي العادي. أعطاها المستشفى جرعات كبيرة من الكورتزون دونما فائدة. فوق ذلك عانت من سرطان في الدم. عرضها زوجها على الشيخ فكتب الله لها الشفاء بعد جلسات القرآن الكريم وتعاطي الأدوية النبوية (العسل والزمزم والحبة السوداء).
• ابن أبوعبد الرحمن لم يستطع الكلام منذ طفولته الأولى + إفراط في الحركة.. تعرض بسببها إلى الأذى في رأسه ولسانه وأماكن أخرى من جسده.. شفي من جميع ذلك بعد رقية الشيخ، وهو الآن في صحة جيدة وبدأ في حفظ القرآن.
إن شفاء هذه الحالات موثقة لدى الشيخ، ومدعمة بتقارير طبية تقر خلو المريض من أي من هذه الحالات التي شفاها الله منها بفضل تلاوة الذكر الحكيم.. دون أشعات أو إشعاعات أو تحاليل طبية.
إن حديثي الهاتفي إلى هذه الحالات لا ينطلق من علاقة أو صداقة أو قرابة تربطني بالشيخ، إنما ينطلق من روح محايدة نزاعة إلى الخير.. ممتثلة لحديث الرسول عليه الصلاة والسلام «أحب لغيرك ما تحب لنفسك» وقد استخدمت قلمي عن قناعة وإيمان مني أن من القرآن ما هو شفاء للناس، كما هو إيماني بالأدوية الشرعية في الطب النبوي الذي يعده كثيرون من الأطباء (الطب البديل) الذي يتجاهلونه لخلوه من الأجهزة الطبية والمختبرات التي يعتمدون عليها في التشخيص والعلاج، وهو في الحقيقة يمكن أن يطلق عليه «الطب الأصيل». على أني حين ألزمت نفسي بالوساطة إنما كان لوجه الله لا أريد جزاء ولا شكورا في سبيل القضاء على الأمراض المستعصية، وفي مقدمتها السرطان الخطير والإيدز الأكثر خطورة..
إن قناعتي بفاعلية الرقية الشرعية في العلاج.. لا يكفي، بل لابد من أن تتوفر القناعة أيضا لدى الأطباء المختصين للاطلاع على طقوس علاج الشيخ، وبحضور المرضى.. سواء في عيادته، أو استدعائه إلى عياداتهم، ومن ثم متابعة طريقة علاجه حتى يتم الشفاء. وللأطباء أن يجروا الأبحاث والتحاليل اللازمة لمن تم شفاؤه.. تأكدا من تمام الشفاء.. ليس إلا.
منقوووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 409

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن   الأربعاء 27 مايو 2015 - 19:51

    شكرا على هذا الموضوع المميز والمفيد
 و لكم منى جزيل شكرى واحترامي  
 بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
cat

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شاهيناز

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 345

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


3:مُساهمةموضوع: رد: حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن   السبت 19 مارس 2016 - 21:37

بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد الجهيد الرائـع والمفيد
جعله الله في موازين حسناتكم
وتقبـل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حالات خطرة .. شافاها الله بالقرآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: القلب و الجلطات-
إرسال مساهمة في موضوع