القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        ماهية وفلسفة العلاج بالروائح والعطور.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 15:14 من طرفام كريم        ماهية وفلسفة الحجامة العلاجية .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:27 من طرفام خالد        الاسوره النحاسيه .وفلسفتها العلاجية.  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:01 من طرفام خالد        ماهية وفلسفة العلاج بالموسيقي .  الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:59 من طرفام خالد        العلاج باللمس بين القيل والقال  السبت 14 أبريل 2018 - 18:10 من طرفMagdy        علاج لكل الامراض.  السبت 14 أبريل 2018 - 17:58 من طرفMagdy        العلاج بالطاقة الحيوية .(منقول)  السبت 14 أبريل 2018 - 11:38 من طرفMagdy        العلاج بالحجامة في أمريكا   الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:52 من طرفMagdy        الحجامة في المانيا  الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:14 من طرفHamdy A        الرد علي : أسرار الماء الذي شفي به أيوب عليه السلام .  الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 16:15 من طرفصلاح الدين

شاطر | 
 

 كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1029

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود   الخميس 27 مارس 2014 - 21:45

كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود
حالة بالشرقية واشتباه في بورسعيد‏..‏ وتضارب بالدقهلية ودمياط استعدت

المنصورة ـ عطية عبد الحميد‏-‏ الشرقية ـ نرمين الشوادفي‏-‏ دمياط ـ إبراهيم العشماوي وحسن سعد‏-‏ بورسعيد ـ خضر خضير‏-‏ الإسماعيلية ـ سيد إبراهيم‏-‏ الأقصر ـ رانيا عبدالعاطي‏-‏ مطروح ـ عاطف المجعاوي‏:‏

4

3573
طباعة المقال




مع نهاية شهر يناير أطلت علينا من جديد تلك الظاهرة المرتبطة بفصل الشتاء وهي عودة كابوس انفلونزا الطيور وانفلونزا الخنازير المعروفة بـ‏H1N1,‏ حيث استعدت المحافظات ووزارة الصحة لاستقبال الحالات المتوقعة وقد نفت محافظة أسيوط وجود أي حالات‏,‏ كما استعدت محافظة دمياط بحزمة من الإجراءات الوقائية والاستعدادات‏,‏
 وفي الدقهلية خرجت بعض التصريحات التي تنفي وأخري تؤكد, كما ثبت ظهور حالة في الشرقية وثلاث حالات أخري في بورسعيد.
ففي الدقهلية, تضاربت تصريحات وبيانات المسئولين بمديرية الصحة ونقابة الأطباء حول انتشار فيروس انفلونزا الخنازير, ففي الوقت الذي نفي فيه الدكتور هشام مسعود مدير عام المستشفيات بمديرية الصحة بالمحافظة وجود اية إصابات بفيروسات انفلونزا الطيور أو الخنازير أو الكورونا بين ابناء المحافظة وأن المصابين الموجودين بمستشفي صدر المنصورة حاليا عددهم10 حالات وهم مصابون بمرض الانفلونزا الموسمية, ولم تظهر نتائج تحاليل عيناتهم من المعامل المركزية بوزارة الصحة.. واشار إلي أن المستشفي استقبل60 حالة مصابة بالانفلونزا الموسمية وخرجوا جميعا بعد تماثلهم للشفاء وتعاطيهم عقار التاميفلو والأدوية المساعدة من خافضات الحرارة وموسعات الشعب وانه عقب اثارة شائعة ظهور إصابات بانفلونزا الخنازير بالمحافظة قام فريق طبي من إدارة مكافحة العدوي والأمراض الصدرية بوزارة الصحة يرافقه مسئولون من منظمة الصحة العالمية في مصر بزيارة صدر المنصورة والسنبلاوين العام, واشادوا بالاجراءات الطبية المقدمة للمرضي ولفت الدكتور هشام مسعد إلي أن منظمة الصحة العالمية عدلت مسمي انفلونزا الخنازيرH1N1 بالموسمية وهو الأمر الذي يثير التضارب.
في حين اصدرت نقابة الأطباء بالدقهلية بيانا علي صفحتها الرسمية تحذر فيه جميع الأطباء من انتشار فيروس انفلونزا الخنازير, جاء فيه: تحذر النقابة كل أطباء مصر من انتشار عدوي فيروسية لفيروسH1N1 المعروف بانفلونزا الخنازير خاصة بعدما تأكدت عدوي بعض الحالات بالفيروس وتهيب النقابة بالأطباء باتخاذ كل الاجراءات لتفادي العدوي واتخاذ كل الحذر في التعامل مع الحالات المصابة ودعت النقابة مديريات الصحة بالمحافظات والهيئات الصحية والمستشفيات إلي اتخاذ اجراءات السلامة في مكافحة العدوي وتوفير الأدوية اللازمة للحفاظ علي حياة الأطباء والمجتمع المصري كله من تفشي هذا الوباء.
وفي أسيوط, نفي الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط ما تردد عن وفاة سيدة بسبب إصابتها بفيروس انفلونزا الطيور, وقال إن الحالة التي توفيت أمس وهي لسيدة تدعي نبهات حسين عبد الحكيم حسين وتبلغ من العمر31 سنة من قرية النخيلة بمركز أبو تيج وانها توفيت نتيجة لمضاعفات من الالتهاب الرئوي.
وفي الشرقية, تم نقل طبيب مصاب بانفلونزا الطيور إلي وحدة الرعاية المركزة بمستشفي قصر العيني بالقاهرة لمتابعة حالته الصحية, وقال مصدر مسئول بمديرية الصحة إن المصاب هو طبيب قد دخل المستشفي بأعراض الانفلونزا, وتم سحب عينات للتحليل وتم التحقق من الإصابة وعلي الفور تقرر نقله من مستشفي الأحرار إلي مستشفي قصر العيني وحدة العناية المركزة, وتقرر فحص جميع المخالطين له وتقديم الرعاية اللازمة لهم والتأكد من عدم اصابتهم.
وفي دمياط, لم ترصد أي حالات انفلونزا الطيور حتي الآن وإن كانت الانفلونزا الموسمية العادية موجودة, هذا ما أكده الدكتور حمدي حواس وكيل وزارة الصحة في دمياط, مشيرا إلي أن دمياط خالية من هذا المرض ولم يتم تسجيل حالات اشتباه, وأن وزارة الصحة اتخذت جميع التدابير الوقائية والعلاجية من خلال زيادة نشر الوعي بين المواطنين وتكثيف الاجراءات المتعلقة بالترصد والتحليلات وعزل أي حالات يشتبه بها فورا.
ويؤكد الدكتور محمد عبد الحميد حسن مدير الطب البيطري بمحافظة دمياط أن الوضع في دمياط مطمئن جدا بالنسبة لانفلونزا الطيور, لكنه اعترف بوجود بؤر العام الماضي وتمت السيطرة عليها بالعلاج والاجراءات الصحية.
أما صحة بورسعيد فقد رفعت حالة التأهب القصوي خاصة مستشفي الزهور بسبب الاشتباه في ثلاث حالات, واكد مدير الشئون الصحية الدكتور حلمي العفني انه تم التعامل مع الحالات بالعزل داخل عنابر المستشفي واتخاذ اللازم, وقام بإصدار تعليمات للكشف علي أقارب المرضي واتخاذ الاجراءات الوقائية.
وفي الاسماعيلية, أكد هشام الشناوي ـ وكيل وزارة الصحة بمحافظة الاسماعيلية.. أن المحافظة خالية تماما من مرض انفلونزا الطيور ولم تظهر أي أعراض أو اصابات للمرض خلال الفترة الحالية.
وفي سياق متصل أكدت الدكتورة نسرين يوسف ـ مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة بالاسماعيلية.. أن الاسماعيلية لم تسجل أي اصابات بالمرض منذ عام1102 مشيرة إلي أنه يتم اتخاذ إجراءات احترازية عند ظهور حالات الاشتباه بالمرض.
وفي الأقصر, أكد الدكتور محمود نوبي ـ مدير عام الطب البيطري ـ أن الأقصر خالية تماما من انفلونزا الطيور وأن غرفة العمليات الخاصة بمتابعة العمل في انفلونزا الطيور لم تتلق أي بلاغ بوجود أي حالة مشتبه بها منذ أكثر من عام.. مشيرا إلي استمرار أعمال التحصينات في المزارع واستمرار الحملات التي تقوم بها المديرية بالتعاون مع أجهزة المحافظة.
وفي مطروح, أكد الدكتور السيد العوضي وكيل وزارة الصحة بمطروح, أن محافظة مطروح خالية من إنفلونزا الكورونا والخنازير, وأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية ضد هذه الأنواع من الإنفلونزا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود   الأربعاء 27 مايو 2015 - 20:04

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كمال علي

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 119

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : موظف


3:مُساهمةموضوع: رد: كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود   الخميس 18 يونيو 2015 - 22:29

:ت ن:

الموضوع الأصلي : كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: كمال علي

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كابوس أنفلونزا الخنازير والطيور يعود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-