القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1034

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور    الخميس 27 مارس 2014 - 21:57

التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور


مرض أنفلونزا الطيور مرض حيوانى قديم ومتجدد وهو من الأمراض التى تصيب الطيور بالدرجة الأولى، وكذلك الخنازير فى بعض الأحيان. وتصيب فيروسات أنفلونزا الطيور أنواعاً معيّنة من الحيوانات ، غير أنّها تمكّنت فى حالات نادرة من اختراق الحواجز القائمة بين الأنواع وإصابة البشر المخالطين للطيور النافقة أو يعملون بمزارع ظهرت بها إصابات بين الطيور .

وهذا المرض يسبب خسائر اقتصادية كبيرة فى مزارع الدواجن وأعراضه المرضية حادة على جسم الإنسان، وقد يؤدى المرض للوفاة بنسبة كبيرة تقدر حسب العناية بالمريض وبدايتها المبكرة وحسب توفر الدواء الباهظ الثمن أو اللقاح المضاد وحسب مقاومة الفيروس للدواء المتوفر حاليا، ولذلك كان لابد من الاستعداد له على أعلى مستوى وعدم التساهل معه حتى لو كانت احتمالية الإصابة به تقدر بواحد فى المليون .

ولقد ظهرت أول حالة إصابة بالمرض بين الطيور فى مصر فى السابع عشر من شهر فبراير 2006 ، وانتشر فىعدد كبير من المحافظات المصرية ، وقضى على جزء كبير من الثروة الداجنة ، وبلغ اجمالى حالات الإصابة بمرض أنفلونزا الطيور بين البشر فى مصر 14 حالة، منها 6 حالات وفاة و8 حالات شفاء تام.

ولقد قامت الحكومة المصرية بوضع خطة قومية لمواجهة انتشار المرض تضمنت تشكيل لجنة قومية عليا برئاسة السيد وزير الصحة وعضوية السادة وزراء الزراعة والبيئة والتخطيط ، وممثلين عن وزارات الإعلام والداخلية والخارجية والنقل والدفاع وغيرها .... وبمشاركة دائمة من منظمة الصحة العالمية ، وتضمنت الخطة القومية وضع سيناريوهات محتملة وطرق التعامل مع كل احتمال منها لحماية صحة السكان وكذلك الحفاظ على الثروة الداجنة.

 وتم تحديد متحدث رسمى واحد باسم اللجنة القومية لمواجهة أنفلونزا الطيور هو رئيس الهيئة العامة للاستعلامات كما تم إعداد مركز صحفى لإعلان البيانات والتطورات الخاصة بالمرض.

وتقوم وزارة الصحة بتحليل ما بين‏80‏ إلى‏100‏ عينة من البشر للكشف عن المرض لجميع المواطنين على مستوى الجمهورية‏.‏

كما تم إنشاء غرف عمليات فىكل الوزارات المعنية تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة لتلقى الشكاوى من المواطنين.

ولقد اتسم دور الإعلام المصرى بالشفافية فى تعامله مع هذه الأزمة حيث تم وضع إستراتيجية مسبقة للتوعية بالمرض استندت الى عدة مبادئ مثل بناء الثقة مع المواطنين والإعلان المبكر عن المرض والتوعية بشأنه وطرق الوقاية والعلاج والقضاء على الشائعات عند انطلاقها، كما تم بث موقع على شبكة الانترنت (http://birdflu.sis.gov.eg/) يعرض لكل ما يتعلق بالمرض من كيفية الانتقال وطرق الوقاية والعلاج كما يتلقى شكاوى المواطنين ويرد عليها. ويتم إصدار بيان يومى منتظم باللغتين العربية والانجليزية يتضمن بشفافية كاملة البيانات الدقيقة الخاصة بانتشار المرض بين الطيور والبشر وكذلك الإجراءات التى يتم اتخاذها للمكافحة .

ولقد حظيت جهود مصر لمكافحة أنفلونزا الطيور بتقدير وإشادة عالمية منها ما جاء على لسان منسق الأمم المتحدة الذى وصف مصر بأنها نموذج يحتذى به فى التعامل مع أنفلونزا الطيور ، وذلك نتيجة للتحرك المصرى السريع لمواجهة المرض ، وإتباعها لتعليمات منظمة الصحة العالمية التى تدعو للتعامل مع المرض على أعلى مستوي. كما أشادت منظمة الصحة العالمية بشفافية مصر فى التعامل مع الأزمة .









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور    الأربعاء 27 مايو 2015 - 20:01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كمال علي

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 119

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : موظف


3:مُساهمةموضوع: رد: التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور    الخميس 18 يونيو 2015 - 22:31

:ة و:

الموضوع الأصلي : التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: كمال علي

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التجربة المصرية فى مكافحة مرض انفلونزا الطيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: : الطب الحديث-