القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         أطباء مزورون  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         دواء شهير يسبب الانتحار  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         احذروا التخدير   أمس في 2:13 من طرفAhd Allah         عيون بدون ليزر افضل  أمس في 2:12 من طرفAhd Allah        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين   الجمعة 28 مارس 2014 - 18:26

تعرَّف الباحثون على نوع من الخلايا تسد الأوعية الدموية، وقد تؤدي إلى النوبات القلبية والسكتة الدماغية. هيلث داي نيوز، روبرت بريديت الأربعاء 6 حزيران/ يونيو تشير دراسة جديدة أجريت على الفئران إلى أنَّ وجود نوع غير معروف سابقاً من الخلايا الجذعية المتهمة بإحداث انسداد الأوعية الدموية، الأمر الذي يمكنه أن يؤدي إلى النوبات القلبية والسكتة الدماغية. كان يُعتقد - منذ فترة طويلة - بأن الخلايا العضلية الملساء الموجودة في جدران الأوعية الدموية بالاشتراك مع الكوليسترول والدهون تقوم بسدِّ الشرايين. ولكن بإجراء الأبحاث على الفئران، وجد فريق من جامعة كاليفورنيا، بيركلي؛ أن الأمر ليس كذلك. باستخدام طريقة تتبُّع آثار الجينات، حدَّد الباحثون إحدى أنواع الخلايا الجذعية تُسمى الخلية الجذعية الوعائية متعدِّدة القدرات هي المسؤولة، وقالوا إنه ينبغي أن يكون التركيز عليها في البحث عن علاجات جديدة. يقول الباحث الرئيسي سونغ لي، وهو أستاذ في الهندسة الحيوية، وباحث في مركز بيركلي للخلايا الجذعية، في بيان صحفي للجامعة: "هذه هي المرة الأولى التي نعرض فيها دليلاً على أنَّ الأمراض الوعائية هي في الواقع عبارة عن نوع من مرض في الخلايا الجذعية. وهذا العمل يجب أن يغيِّر معالجات الأمراض الوعائية، لأننا بتنا نعرف الآن أن الخلايا الجذعية - وليس الخلايا العضلية الملساء - هي الهدف العلاجي الصحيح". نُشِرَت هذه الدراسة بتاريخ 6 حزيران/يونيو في مجلة "نيتشر كوميونيكشن". يقول الدكتور ديباك سريفاستافا، وهو مدير معهد غلادستون لأمراض القلب والأوعية الدموية في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، والذي قدم بعض الأنسجة الوعائية المأخوذة من الفأر التي استخدمت في هذه الدراسة: "إنَّ هذا عمل رائد ومثير، لأنه يتحدى الاعتقاد السائد حالياً". ويوضح الدكتور سريفاستافا في بيان صحفي قائلاً: "إنَّ استهداف الخلايا الجذعية الوعائية بدلاً من العضلات الملساء الموجودة في جدار الوعاء الدموي، قد يكون أكثر فعالية في علاج أمراض الأوعية الدموية". في الوقت الذي تبشر فيه هذه النتائج بالأمل، إلا أنَّ الخبراء يشيرون إلى أن الأبحاث التي تجرى على الحيوانات تفشل في كثيرٍ من الأحيان في أن تؤدي إلى منافع بالنسبة للبشر.
SOURCE: University of California, Berkeley, news release, June 6, 2012
Copyright © 2012 HealthDay. All rights reserved.URL:http://www.healthscout.com/template.asp?id=665439

تمت الترجمة بواسطة الفريق العلمي لموسوعة الملك عبدالله العربية للمحتوى الصحي

الموضوع الأصلي : الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الحارث

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 205

تاريخ التسجيل : 23/04/2012

الموقع : madany.moontada.ne

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


2:مُساهمةموضوع: رد: الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين   الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 22:30

شكرا لكم على الموضوع المميز
جزاكم الله كل خيرا
وجعله الله في ميزان  حسناتكم
لكم كل الشكر والتقدير
احترامي

الموضوع الأصلي : الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: الحارث

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 771

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


3:مُساهمةموضوع: رد: الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين   الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:31

بارك الله فيكم
على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز
مع التقدير .

الموضوع الأصلي : الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الخلايا الجذعية وراء انسداد الشرايين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع