القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 سرطان الثدي...طرق الوقاية لمنع الإصابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1032

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: سرطان الثدي...طرق الوقاية لمنع الإصابة   الأحد 13 أبريل 2014 - 18:32

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

رطان الثدي...طرق الوقاية لمنع الإصابة
بحدوث طفرة جينية معينة يزداد احتمال إصابة المرأة بسرطان الثدي، وعبر اختبارات جينية معينة يتم تحديد نسبة الخطورة، ما يدفع بعض النساء إلى إجراء استئصال وقائي للثدي للقضاء على مخاطر الإصابة.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
"لا يمكنني وصف شدة خوفي من الإصابة بمرض السرطان" هكذا عبرت نادين عن قلقها من الإصابة بسرطان الثدي، إذ أصيب الكثير من أفراد عائلتها بهذا المرض حسبما تروي "أصيبت والدتي بسرطان الثدي عندما كانت في الـ34 من عمرها و توفيت 3 من خالاتي وبناتهن بسبب الإصابة بهذا المرض".

المزيد عن سرطان الثدي والطفرات الجينية التي تسببه
قلق نادين من الظهور المتكرر لسرطان الثدي بين أفراد عائلتها المقربين، دفعها لإجراء  اختبارات جينية خاصة تظهر مدى امكانية اصابتها بهذا المرض، لتثبت نتيجة الاختبارات أن امكانية اصابتها عالية،  فسرطان الثدي مرض موجود في جينات عائلتها.
اختبار "BRCA"
وتحمل الاختبارت الجينية الخاصة بتشخيص سرطان الثدي اسم اختبار "BRCA"، و يقوم هذا الاختبار الجيني على تحليل الدم و الحمض النوي "DNA"، فحدوث أي طفرة في جينات "BRCA"، يزيد من احتمال إصابة المرأة بسرطان الثدي أو المبيض.
وفي حديثه مع DW  يشير الطبيب صفوان محمد  أخصائي استئصال الأورام في برلين إلى أهمية إجراء هذه الاختبارات الجينية، إذ يؤكد على أن هذا الاختبار يسمح للمرأة معرفة ما إذا كانت حاملة لجينات توريث المرض أم لا ويضيف بالقول "حتى إن لم تكن المرأة حاملة لجينات توريث مرض سرطان الثدي، إلا أن إجراء الاختبارات العادية لسرطان الثدي، ضرورة لابد منها للكشف المبكر عن المرض"
علاج وقائي باستئصال الثدي
زادت نتائج اختبار "BRCA" لدى نادين من مخاوف إصابتها بالسرطان، ما دفعها لإجراء عملية جراحية لإزالة ثديها كعلاج وقائي ضد المرض، وهو نفس الإجراء الوقائي الذي اتبعته الممثلة أنجلينا جولي قبل بضعة أشهر ايضا.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
أنجيلينا جولي قررت استئصال ثدييها للوقاية من الإصابة بسرطان الثدي الذي أصاب والدتها
وبالرغم من تزايد عدد النساء اللواتي يلجأن إلى بتر أثدائهن للوقاية من الإصابة بالمرض، إلا أن اتخاذ هذا القرار ليس بالأمر السهل، فبتر الثديين يتبعه عمل جراحي تعويضي للثدي، إذ تعاد زراعته مجددا بنسيج ذاتي أو اصطناعي، ما يجعل العملية مكلفة  حسبما تؤكد  أخصائية علاج الأورام السرطانية برونيته فراو وتضيف بالقول "نحن نناقش مزايا وعيوب العملية الجراحية ومن خلال هذه المعلومات نريد أن تقرر المرأة بنفسها فنحن لا نفرض إجراء العملية على النساء".
الكشف المبكر ضروري للوقاية
ويرى الطبيب صفوان أن العلاج الوقائي هو أمر مبالغ به، فارتفاع احتمال الإصابة بالسرطان، لايعني بالضرورة أنها ستصاب به فعلا، مشيرا إلى أن استئصال الثديين غير كفيل بمنع ظهور المرض نهائيا.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
استئصال الثدي يتبعه عمل جراحي تعويضي للثدي
ويؤكد الطبيب صفوان على أن الحل البديل يكون بالكشف المبكر عن المرض، لذا ينصح جميع النساء اللواتي تظهر نتائج اختبار "BRCA" ارتفاع خطر الإصابة لديهن،  بإجراء فحوصات دورية مكثفة، وذلك بتصوير الثديين شعاعيا مرة كل 6 أشهر بدءا من سن الـ 25، مشيرا إلى أن اتباع نمط غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام يخفض من احتمال الإصابة بسرطان الثدي.
DW.DE
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
انجلينا جولى تكشف خضوعها لعملية استئصال للثديين
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
أعلنت انجلينا جولي نجمة السينما الأمريكية إن اكتشاف الأطباء وجود تحور في جين يسبب سرطان الثدي دفعها لإجراء جراحة وقائية لاستئصال ثدييها وحثت النساء على اتخاذ الخطوات اللازمة لاستكشاف ما إذا كن معرضات لمخاطر مماثلة. (14.05.2013)
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
حتى الرجال يصابون أيضاً بسرطان الثدي!
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
ليس فقط النساء، من يصاب بمرض سرطان الثدي، فأعداد الرجال الذين يعانون من هذا المرض في تزايد مستمر. وتعرف ألمانيا سنويا، حوالي ستمائة حالة يتم تشخيص أغلبها في أوقات يكون المرض فيها قد بلغ مراحل متقدمة. (12.07.2012)
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
كفيفات يكشفن عن سرطان الثدي عبر اللمس
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
قام طبيب ألماني متخصص في أمراض النساء بتطوير أسلوب جديد يساعد على الكشف عن سرطان الثدي إذ يستعين بنساء مكفوفات، يقمن بعد اجتيازهن لتدريب خاص، بفحص أثداء النساء عن طريق اللمس للكشف عن الأورام السرطانية. (20.04.2012)
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
تقارير إذاعية وتلفزيونية متعلقة بالموضوع
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
المزيد عن سرطان الثدي والطفرات الجينية التي تسببه
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

  • تاريخ 08.07.2013
  • الكاتب DW/دالين صلاحية
  • المحرر هبة الله إسماعيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1349

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: سرطان الثدي...طرق الوقاية لمنع الإصابة   الثلاثاء 20 مارس 2018 - 22:58

موضوع رائع . بوركتم .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
سرطان الثدي...طرق الوقاية لمنع الإصابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-