القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

  الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

1:مُساهمةموضوع: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأحد 13 أبريل 2014 - 18:36

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


إضاءة : دعاء الجندي
استطاع الطاقم الطبي بمستشفى فودا لأمراض السرطان بمدينة جوانجوا الصينية القضاء نهائيا على مرض السرطان واستئصاله نهائيا وذلك عن طريق تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات .
وقد بدأت آلاف الرحلات الجوية كل يوم من كل دول العالم نحو هذا المستشفى بقصد العلاج وتم علاج أكثر من خمسة آلاف حالة لمدة أسبوع وتمكن فريق أبحاث المستشفى من القضاء على هذا المرض القاتل وهم الآن يبحثون كيفية الوقاية من هذا المرض وربما يتمكنون من إصدار لقاح ضده.
وقال فريق عمل المستشفي بموقعهم الالكتروني بأنهم يؤمنون بأن علاج السرطان يذهب أبعد من العلاج الكيميائي و الإشعاعي و الجراحة التقليدية. و بالنظر إلى تاريخ الجوائز التي حصلنا عليها لنجاحنا في استخدام الجراحة بالتبريد لإزالة الأورام الصلبة، فإن مستشفى فودا يستخدم أيضا العلاج المناعي كعلاج رئيسي يعزز إلى حد كبير الجهاز المناعي. و بخاصة بعد العلاج الكيميائي القاسي- لإبطاء انتشار السرطان، ومنع نموا الورم الخبسث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة.
جدير بالذكر إن الجراحة بالتجميد هي تقنية هامة لإزالة و القضاء على الأورام. فهي تدمر الورم  بوساطة دورة من التجميد والإذابة عن طريق مجسات صغيرة يتم إدخالها في الورم فتتشكل الكرة المجمدة في طرف المجس و يبدأ حجم الكرة المجمدة بالازدياد شيئا فشيء حتى تغلف الورم بشكل كامل، وحالما تنخفض الحرارة إلى -40 تبدأ بلورات الجليد بالتشكل داخل الخلية السرطانية، و عندها يصبح موت الخلية السرطانية حتميا، ان التأثير المميت للجراحة بالتجميد على الخلايا السرطانية ناشئ عن آليتين رايسيتين: الاولى هي الفعل المباشر و الثانية هي التأخير. و هذا يضع نظرية بأنه خلال الجراحة بالتجميد فإن الجهاز المناعي للمريض  يصبح أكثر حساسية لمرض السرطان الذي تم تدميره باواسطة الجراحة بالتجميد.
و بشكل أساسي فإن الجهاز المناعي للجسم يصبح اكثر ادراكا لذلك النمط المحدد من السرطان، و يصدر إنذارا لبقية الجهاز المناعي  لمهاجمة ذلك السرطان المجزأ و بذلك اي نسيج سرطاني لميتم تدميره  باواسطة الجراحة بالتجميد سيتم تدميره باوساطة الجهاز المناعي بعد إجراء الجراحة بالتجميد و تدعى هذه الاستجابة بالاستجابة المناعية الباردة .
يذكر أن المستشفي تقدم عدة خدمات عن طريق موقعها الالكتروني منها الحجز والاستعلام بعدة لغات ومنها اللغه العربيه وأيضا تقدم استشارات ونصائح للمرضي والتثقيف حول المرض نفسه .

 وللادارة تعليق علي الموضوع .




الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Madany abdallah
الأدارة.







ذكر

المساهمات : 279
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب
العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .

2:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأربعاء 18 يونيو 2014 - 0:31

الله اكبر
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدات والسادة.
هذا الموضوع ينقصه بعض المعلومات فقد تناول هذا الاسلوب العلاجي بايجاز واقتضاب في سرد المعلومات وهي غير كافية تماما للحكم عليه حكما صحيحا ودقيقا بالاضافة الي ان هناك بعض النقاط غبر مفهومة ولا يمكننا الان الا تحليل تلك المعلومات كما وردت في الموضوع .
وكبداية : فنحن نشكر هؤلاء السادة علي هذا الجهد الرائع ولا يخفي علي العالم اجمع المبادرات الدائمة والريادة الصينية و السبق الصيني العظيم ومحاولاتهم الدؤوبة لرفع المعاناة عن الانسانية منذ زمن بعيد وحتي الان وفي معالجاتهم الذكية لكافة مجالات الحياة ومتطلباتها .
وفي استخدام عملية التبريد محور موضوعنا في حد ذاتها تعتبر عملية رائعة وتتفق علميا مع الميادئ والاصول العلاجية الصحيحة.هذ اولا . ولكن هل يتم استخدامها هنا الاستخدام الصحيح ؟ هذا ما سوف نراه ونعلمه الآن .
وثانيا : فنحن نتفق مع فريق العمل بتلك المستشفي في ايمانهم بأن علاج السرطان يذهب الي أبعد من العلاج الكيميائي و الإشعاعي و الجراحة التقليدية. والنقطة الاولي هنا التي استوقفتنا هي قولهم :
( استطاع الطاقم الطبي بمستشفى فودا لأمراض السرطان بمدينة جوانجوا الصينية القضاء نهائيا على مرض السرطان واستئصاله نهائيا وذلك عن طريق تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات.)
فاذا كان بالفعل قد تم القضاء علي الورم بعملية التبريد والتجميد فلماذا اذن عملية الاستئصال؟ واستئصال ماذا ؟ ويجب ان نعلم جميعا علم اليقين ان هناك فرق كبير بين عملية التبريد وعملية التجميد واختلاف واضح وصريح بينهما فالتبريد للمادة هو تحويل وتغيير نوعية طاقة المادة من طاقتها الاصلية والطبيعية الي طاقة اخري باردة مع الحفاظ علي الشكل العام والخواص الطبيعية للمادة .أما في التجميد فالوضع مختاف تماما اذ فيه يتم تحويل المادة بالتبريد وتغيير نوعية الطاقة مع تغيير الشكل العام والخواص الطبيعية لها الي الشكل الصلب والعامل المشترك في الحالتين هو التبريد مع اختلاف النتائج لكليهما. وبالتالي لابد من تغيير جذري في الخصائص والشكل الطبيعي يطرأ علي الخلايا الحية الحادث بها عملية التجميد والموجود بها الورم.
واستطردوا قائلين : ( وذلك عن طريق تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات) ونحن نسأل :فاذا كانت عملية التبريد والتجميد تدمر الورم وتقضي عليه وتقتله كما يدعون فلماذا عملية الاستئصال للورم يعد ذلك ؟ واذا كان لابد من استئصال للورم بعدها فما فائدتها اذن ؟ ولماذا لا يتم الاستئصال بدون الحاجة الي عملية التبريد والتجميد أصلا ؟ وهل يتم الاستئصال عن طريق تلك المجسات أم عن طريق الجراحة؟ .فهذه الأسئلة تحتاج الي اجابة وافية وعلمية ومقنعة فهل من مجيب ؟
وقد قالوا أيضا : وهذه نقطة هامة جدا في الموضوع ولها مغزاها العلمي والطبي فإن ( مستشفى فودا يستخدم أيضا العلاج المناعي كعلاج رئيسي يعزز إلى حد كبير الجهاز المناعي. و بخاصة بعد العلاج الكيميائي القاسي- لإبطاء انتشار السرطان، ومنع نموا الورم الخييث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة.) وتلك لفتة طيبه وذكية ايضا. ولكن. لماذا يستخدمون العلاج المناعي بعد استئصال السرطان؟
اذن فهم يعلمون بان هناك شيء ما مازال موجودا بالجسد وهو المسبب في وجود المرض او الورم الحالي بالجسد ويعمل علي نموالورم وانتشاره بالجسد مرة ثلنية بعد استئصال الورم الحالي ويعمل ايضا علي اضعاف الصحة العامة .وجميل جدا انهم يعلمون ان الجهاز المناعي بعمل علي إبطاء انتشار السرطان، ومنع نمو الورم الخبيث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة. ولكن . ألم ينتبه منهم أحد الي انه لابد من وجود همزة وصل بين تلك العناصر الثلاثة وهي الجهاز المناعي والسرطان والصحة العامة وان همزة الوصل هذه هي الحلقة المفقودة التي تربط بين الجهاز المناعي وبين مرض السرطان وبين الصحة العامة الا وهي الافرازات المرضية مسببة الورم لتمركزها في تلك الخلايا ومسببة الضعف الصحي العام لبقية اعضاء الحسد نتيجة انتشارها في معظم الخلايا والاعضاء الجسدية طبعا بنسب متفاوتة في الكم والحدة و علي كل حال هي نقطة جيدة تحتسب لصالح هؤلاء السادة ولكنهم للاسف لم يستفيدوا منها كثيرا لانهم لو استثمروا قوة الجهاز المناعي حق الاستثمار ماكانوا في حاجة لعملية التبريد او الاستئصال نهائيا وما توصلوا اليه فقط هو: لإبطاء انتشار السرطان، ومنع نموا الورم الخبيث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة. ولن يتوصلوا في الحقيقة الي منع نمو الورم مرة ثانية ابدا او الي نتيجة علاجية جيدة الا باشراك الجهاز العصبي في عملية العلاج وهذه نصيحة نرجوا ان يستفيدوا منها. وقالوا ايضا :
( إن الجراحة بالتجميد هي تقنية هامة لإزالة و القضاء على الأورام. فهي تدمر الورم بوساطة دورة من التجميد والإذابة عن طريق مجسات صغيرة يتم إدخالها في الورم فتتشكل الكرة المجمدة في طرف المجس و يبدأ حجم الكرة المجمدة بالازدياد شيئا فشيء حتى تغلف الورم بشكل كامل، وحالما تنخفض الحرارة إلى -40 تبدأ بلورات الجليد بالتشكل داخل الخلية السرطانية، و عندها يصبح موت الخلية السرطانية حتميا ) وهذا شيء جميل وطيب : ولكننا نكرر نفس السؤال ؟ اذا كان قد تم بالفعل تدمير وموت الخلايا السرطانية وانتهت فلماذا اذن عملية الاستئصال للورم بعد ذلك؟ فهل من مجيب علي هذا السؤال ؟ وسنجيب نحن لاننا نعلم جيدا انه لن يرد علينا احد . فعملية الاستئصال للورم ضرورية جدا بعد هذه العملية الزائفة بالتبريد وذلك لانه في حالة عدم استئصال الورم سينشط من جديد بعد بضعة ساعات بمجرد ان ينتهي مؤثر التبريد ويعود الورم والخلايا الي درجة الحرارة الطبيعية والعادية . اذن ما الفائدة اصلا من عملية التبريد والتجميد ؟ فحقيقة لا نعلم لها اي قائدة .اللهم الا اذا كانت عملية التبريد تعمل علي اذابة و تفكيك جزيئات الورم بحيث يسهل استئصاله وشفطه عن طريق تلك المجسات . و لكن كيف سيتم استئصاله عن طريق المجسات وهو مجمد وفي حالة صلبة أصلا وبدرجة حرارة - 40 تحت الصفر فهذه العملية غير مفهومة ؟ فقد يكون عليه ان ينتظر بعد عملية التبريد هذه فترة زمنية الي ان يعود الورم الي حالة السيولة وينتهز هذه الفرصة قبل استعادة الورم لوعيه ونشاطه ويقوم بعملية الاستئصال بالشقط بواسطة تلك المجسات . وهذا مالم نعلمه ولم يتم ذكره في الموضوع بل هذا مانتوقعه .
وما نراه هنا : هو ان هؤلاء السادة بتلك العملية قد قاموا بتغيير فقط في الشكل العام لعملية استئصال الورم فبدلا من العمل الجراحي استخدموا طريقة الاذابة والشفط للورم كما فهمنا من الموضوع . مع اننا نشك في عملية الشفط للورم هذه أيضا فما الجديد وما الفائدة في ذلك واين الجزئية العلمية والطبية الصحيحة هنا ؟
اذن فعملية التجميد هذه للورم لا تقضي علي السرطان نهائيا ولا تخدم المريض في شيء
بل هي خادمة فقط للطبيب في تغيير شكل عملية الاستئصال للورم فقط والذي بدوره لايخدم المريض ايضا في شيئ .سوي انه قد تفادي العمل الجراحي فقط. فالمريض سيظل مريضا وسيقضي عليه لا محالة عاجلا غير آجل لوجود الافرازات المرضية مسببة الورم بالجسد وعدم التعرض لها علاجيا .
وعندنا امثلة كثيرة لملوك ورؤساء عرب تم علاجهم واستئصال الورم في قلعة الطب وحصنه المنيع ( أمريكا ) ولم تمض بعدها عدة أشهر الا وقضي عليهم المرض اجمعين وعلي كل حال سواء تم الاستئصال عن طريق المجسات او عن طريق الجراحة فهذه ليست القضية ولكن المشكلة تكمن في الفهم الخاطيء في ان الورم السرطاني قاتل . فالقاتل ليس الورم السرطاني ولكن القاتل الحقيقي هو الاصل المرضي وافرازاته مسببة السرطان . لان الورم دائما موجود بعدة خلايا عضوية قد تكون خلايا ثانوية وليست اساسية ولا تسبب في فقدها او تلفها الموت للانسان نهائيا ومع ذلك وفي معظم الحالات او جميعها فان هذه الحالات يقضي علي اصحابها بعد عدة اشهر او سنوات قليلة من استئصال الورم من تلك الخلايا فهل السرطان في هذه الحالات هو القاتل؟ فما الذي يقتل الانسان بعد استئصال السرطان ؟ أم ان هناك قوة أخري موجودة بالجسد في اوج نشاطها وحدتها هي التي صنعت السرطان وهي السبب بالتالي في قتل الانسان ؟ فالي متي سيظل السادة المفكرون والباحثون و العلماء في الطب كالنعام واضعي رؤوسهم في التراب وغاضين النظر والبصر عن رؤية تلك السلبيات والاخطاء والتجاوزات العلمية القاتلة ؟ ولمصلحة من ؟
وفي محاولة منهم لتخفيف وطأة تلك الافرازات وحدتها في الجسد وجدناهم يستخدمون أيضا بعد عملية الاستئصال هذا العلاج الذي يعتمدون عليه اعتمادا رئيسيا في عملية رفع كفاءة الجهاز المناعي لينمكن من السيطرة علي تلك الافرازات وتخفيف حدتها وكميتها المنتشرة بالجسد عامة وهو كما قالوا (العلاج المناعي كعلاج رئيسي يعزز إلى حد كبير الجهاز المناعي.- لإبطاء انتشار السرطان، ومنع نموا الورم الخبيث، و دعم و تحسين صحة الجسم عامة ). فلماذا اذن يستخدمون تلك العلاجات ؟ ولنفهم جيدا معني ومغزي قولهم :(:لإبطاء انتشار السرطان ودعم وتحسين صحة الجسم عامة .) أما في عرفنا وعلمنا فعملية التبريد الصحيحة والدقيقة هي التي لا يصاحبها اي نوع من انواع العلاجات او اي نوع من انواع الجراحات أو الاستئصال لاي عضو من الاعضاء حتي الاعضاء المصابة وهي للاسف بعيدة كل البعد عن علاج السرطان بالذات .
أما بالنسبة لقولهم:
(وهم الآن يبحثون كيفية الوقاية من هذا المرض وربما يتمكنون من إصدار لقاح ضده ). فطبعا هذا من المستحيلات اللهم الا اذا ......
وذلك لانك عندما تريد ان تقي نفسك من شيئ معين فلابد لك من معرفة مصدره المعرفة الاكيدة هذا أولا . فاذا ماعلمت مصدره لابد لك من الالمام بآلياته وأدواته ومعرفة وسائله التي يستخدمها في هذا التدمير وهذا التخريب وايقاع الضرر وكيفية وصول الخطر اليك. وهذا ثانيا. فاذا ماعلمت تلك الوسائل والآليات واردت ان تقي نفسك منها فامامك ثلاثة طرق وأساليب .
الطريقة الاولي: هي التخلص نهائيا من مصدر الخطر وبالنسبة للمرض فهذا مستحيل بالنسبة للبشر . وهذا احد الاسرار الطبية المكنونة الخاصة بالاصل المرضي نهديه اليكم بمناسبة الشهر الكريم . أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات ولا يقولن أحد من الناس مهما كان ومهما أوتي من علم انه مع تطور وتقدم العلم والتكنولوجيا مستقبلا سيتمكن الانسان من القضاء علي تلك الاصول المرضية نهائيا. فنحن نكرر القول بانه من المستحيل القضاء عليها الي ان تقوم الساعة لاسباب نحن نعلمها وسنعلنها لاحقا .
وقدرات الانسان ستتوقف عند اضعافه وتحييده ووقف نشاطه الي اجل فقط .
تبعا لمعلوماتنا حتي الان. ولكننا لا نعلم يقينا ما ستفاجئنا به السنين والايام .
الطريقة الثانية :التخلص نهائيا او بقدر الامكان من وسائله المخربة وآلياته القاتلة
التي يستخدمها في تدمير الجسد والموجودة بالجسد وهذا مايمكن للانسان عمله وفي استطاعته فقط . ونتائجه العلاجية والشفائية بدرجة جيدة جدا جداا وستعالج اعتي الامراض .
الطريقة الثالثة : ان تجرده من تلك الوسائل والآليات اولا بأول بحيث تجعله لايملك اي وسيلة من الوسائل المدمرة لبنيان الجسد البشري في الحاضر وفي المستقبل . وهذا ايضا ما يمكننا عمله ونتائجه العلاجية والشفائية والوقائية ممتازة. فعندئذ فقط يمكنك ان تقي نفسك بالفعل وتقي غيرك من المرض بصفة عامة ومن جميع الامراض قاطبة . وليس السرطان وحسب.
أما بالنسبة الي قولهم ( وربما يتمكنون من إصدار لقاح ضده ) فنحن نري في هذه المسألة أنها مسألة فلكلورية ومضحكة وامل صعب المنال وصعب التحقيق في ظل القوانين والمعتقدات الطبية الحالية.
فاذا كان الطبيب يجهل مصدر السرطان , ويجهل ايضا المواد المسببة له ويجهل ايضا كيفية وحيثيات تكوينه في الجسد. بمعني انه يجهل المؤسسة العامة لصناعة السرطان ولم يستدل لها علي عنوان حتي الآن فكيف سيواحه عدوا مجهولا ومجهول الهوية أمامه . وكيف سيتثني له ابتكار لقاح ضده؟؟؟
فلنكن موضوعيون . ولا نضحك علي انفسنا وعلي الناس ! فالناس والشعوب جميعا قد وضعهم الله سبحانه وتعالي أمانة في أعناق العلماء. وستسألون عنهم يوم يقوم الحساب !
أما بقية الموضوع فليس له اي قيمة علمية تذكر فهو مجرد موضوع انشائي.
، ان التأثير المميت للجراحة بالتجميد على الخلايا السرطانية ناشئ عن آليتين رايسيتين: الاولى هي الفعل المباشر و الثانية هي التأخير. و هذا يضع نظرية بأنه خلال الجراحة بالتجميد فإن الجهاز المناعي للمريض يصبح أكثر حساسية لمرض السرطان الذي تم تدميره باواسطة الجراحة بالتجميد . واما قولهم :
(و بشكل أساسي فإن الجهاز المناعي للجسم يصبح اكثر ادراكا لذلك النمط المحدد من السرطان، و يصدر إنذارا لبقية الجهاز المناعي لمهاجمة ذلك السرطان المجزأ و بذلك اي نسيج سرطاني لميتم تدميره باواسطة الجراحة بالتجميد سيتم تدميره باوساطة الجهاز المناعي بعد إجراء الجراحة بالتجميد و تدعى هذه الاستجابة بالاستجابة المناعية الباردة.)
فيجب علي الجميع ان يعلم بان الجهاز المناعي لمريض السرطان ضعيف جدا ولا حول له ولا قوة لان قوته مرتبطة بقوة الجهاز العصبي وقوة الدم ولو ان له ادني قوة لقضي علي الورم او منع ظهوره اصلا فمن هنا كان الهدف من استخدام مستشفى فودا أيضا العلاج المناعي كعلاج رئيسي يعزز إلى حد كبير الجهاز المناعي.
وقد اعلنا سابقا بان السرطان ليس مستقلا عن بقية الامراض بل هو عرض مرضي كسائر الاعراض و يشترك مع جميع الامراض في الاسباب والمسببات ولكنه يختلف بعض الشيء عن بقية انواع الامراض في فلسفته المرضية وتكوينه في الجسد حيث انه لابد ان يعامل علاجيا معاملة مرض السكر العلاجية ولكن ليس عن طريق الفلسفة العلاجية الحالية والمتيعة لكلا المرضين . بل عن طريق فلسفة اخري ومختلفة تماما . ولنا موضوع مستقل بهذا الخصوص باذن الله
وأخيرا : قان تلك العملية عملية تجارية في المقام الاول وعادية جدا ولا نري فيها اي مميزات فنية وغير عادية او اي نوع من انواع الحنكة الطبية بحيث تؤثر تأثيرا مباشرا علي الاصل المرضي او الافرازات المرضية ولا تختلف عن اسلوب الطب التقليدي العام والمعروف في تعامله مع الاعراض المرضية فقط دون النظر الي الاسباب.
فالورم ظاهرة مرضية كسائر الظواهر المرضية الاخري التي تصيب الانسان له اسبابه واصوله في الجسد ولابد من التعامل مع تلك الاسباب اولا والا فلن يأمن المريض من عودة الورم مرة أخري في مكان آخر من الجسد ولن يأمن المريض كذلك من الاصابة والوقوع في براثن الامراض المستقبلية لازدياد نسبة المسببات التي اوجبت وجود السرطان في الجسد.هذا اذا كان مازال للمريض في العمر بقية !!!! .
ونعتذر عن اي خطأ او نسيان !
مع شكري وتقديري.
الادارة

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Madany abdallah


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

3:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   السبت 23 مايو 2015 - 0:50

دائما مميزون في طرحكم
و متألقون في أفكاركم
وتسعدوننا بموضوعاتكم .
بارك الله فيكم.
احترامي .

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy




       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح الدين
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 152
تاريخ الميلاد : 20/11/1975
تاريخ التسجيل : 01/06/2015
العمل. العمل. : الطب البديل . الحجامة

4:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأحد 3 أبريل 2016 - 3:01

تلك كلمات نفيسة واحكام من ذهب .
دمتم لنا وسعدتم في الدارين بما قدمتموه لنا من فكر
 ومن فلسفة ومن ابداع منقطع النظير .
مع التقدير.

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo ammar
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 07/05/2015
العمل. العمل. : الطب

5:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأحد 3 أبريل 2016 - 3:20

جعله الله في موازين حسناتكم وثبتك اجركم
ونحن في إشتياق للكثير من علمكم
لكم مني اجمل تحية وأطيب تقدير.

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
abd alrahman
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 06/06/2012
العمل. العمل. : باحث

6:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأحد 3 أبريل 2016 - 3:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
حفظكم الله وزادكم الله علما ورفعة
وتقبلوا فائق شكري ووافر إحترامي وتقديري .

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: abd alrahman



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حليمة
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 319
تاريخ التسجيل : 19/05/2015
العمل. العمل. : موظفة

7:مُساهمةموضوع: رد: الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان   الأحد 3 أبريل 2016 - 12:13

بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد الجهيد الرائـع والمفيد
جعله الله في موازين حسناتكم
وتقبـل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

الموضوع الأصلي : الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: حليمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصينيون يكتشفون علاجا نهائيا للسرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-