القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

  وزير الصحة العراقي يحذر المواطنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء





انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: وزير الصحة العراقي يحذر المواطنين   الأحد 20 أبريل 2014 - 22:23




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بغداد/ شبكة أخبار العراق –  أفاد وزير الصحة العراقي  الدكتور مجيد حمد أمين اليوم الأربعاء ، انه وصلت إلى الأسواق العراقية  من المانيا  كميات كبيرة من المواد الغذائية من بينها ألبان وحليب واجبان فاسدة ولا تصلح للاستهلاك البشري وغالبيتها مسرطنة، وقامت جهات لها علاقة ببعض المتنفذين في الدولة  بإدخال هذه المواد  المسرطنة للعراق عبر منفذ طربيل الحدودي وميناء البصرة  إلى الأسواق المحلية وفي عدد من المحافظات الأخرى من بينها العاصمة بغداد، وحاولت الجهات المصدرة تزوير شهادت التصدير على اعتبار المواد المصدرة ذات منشأ ألماني وتم تصديرها إلى العراق من ميناء هامبورغ بعد ان قامت الملحقية التجارية في السفارة العراقية في برلين بتصديق أوراق الشحن  ،يبدو ان حياة المواطن لم تعد تهم أصحاب النفوس المريضة ،فبعد ان تفننوا في قتل أبناء شعبهم بأبشع أدوات القتل اتجه البعض من هؤلاء إلى صيغة أخرى لاتقل بشاعة عن أدوات الجريمة الأولى, واضعين زيادة أموالهم من السحت الحرام صوب أعينهم مستغلين منافذ الحدود في  بلادنا بإدخال مواد تالفة منتهية الصلاحية ومسرطنة ، يحتوي اغلبها على سموم وبكتريا، يساعدهم في ذلك موظفون فاسدون، كانوا ائتمنوا على أرواح أبناء شعبهم لكنهم خانوا الأمانة.وأكد الوزير في تصريح له اليوم: هناك مواد غذائية في السوق المحلية منتهية الصلاحية تباع بسعر رخيص جدا لأنها غير صالحة للاستهلاك البشري ؟ وهناك “اللحم الهندي” الفاسد والمنتهي الصلاحية  والمشبع بمادة الكلور  إضافة الى  العصائر ذات الصبغات الكيميائية المضرة بالصحة  العامة ، وشدد الوزير ان على الحكومة  ان تتخذ إجراء فوري هو ائتلاف المواد أعلاه وإحالة المخالفين إلى المحاكم المختصة .
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صافيناز

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 38

تاريخ التسجيل : 21/09/2012

العمل. العمل. : العلم


2:مُساهمةموضوع: رد: وزير الصحة العراقي يحذر المواطنين   الأحد 31 مايو 2015 - 20:19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وزير الصحة العراقي يحذر المواطنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-