القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 الجراحون الأمريكان يجنون أرباحا من عمليات غير ضرورية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: الجراحون الأمريكان يجنون أرباحا من عمليات غير ضرورية .   الجمعة 25 أبريل 2014 - 21:21

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
تكسب المشافي في الولايات المتحدة الأمريكية من العمليات الجراحية التي يمكن للمريض أن يتجنبها. زد على ذلك أن نتائج بعض تلك العمليات يمكن أن تؤدي إلى الموت أو الإعاقات، كما كتبت مجلة "USA Today ". وتضرب المجلة مثالا على ذلك قصة لاعب البيسبول الشاب.
تكسب المشافي في الولايات المتحدة الأمريكية من العمليات الجراحية التي يمكن للمريض أن يتجنبها. زد على ذلك أن نتائج بعض تلك العمليات يمكن أن تؤدي إلى الموت أو الإعاقات، كما كتبت مجلة "USA Today ".
وتضرب المجلة مثالا على ذلك قصة لاعب البيسبول الشاب. فقد حلم جوناثان ستيلي بتحقيق إنجازات في الرياضة ولكن منعه من الوصول إلى مباريات الدوري ضعف ضمير الطبيب في أحد المشافي في ولاية لويزيانا. فبعد أن فقد الرياضي وعيه في إحدى المباريات تم نقله إلى المستوصف المحلي لإجراء الفحوصات، فقام طبيب القلبية بوضع تشخيص متشائم لستيل البالغ من العمر 22 عاما ونصحه بإصرار على زرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، وإلا، حسب قول الطبيب، فإن اللاعب لن يعيش حتى الـ 30 من عمره.
ونفذ لاعب البيسبول نصيحة طبيب القلبية، بغض النظر عن مسيرته الرياضية، وبعد عدة أشهر من العملية وقع طبيب القلبية في مركز شكوك السلطات فقد وجهت إليه اتهامات بالاحتيال ووصف عمليات جراحية غير لازمة.
وبعد أن قرأ جوناثان ستيل ذلك النبأ في الصحف أجرى سلسلة من الفحوصات التي أكدت على عدم ضرورة عملية جهاز تنظيم ضربات القلب التي أجريت له. وتبين أن أن الرياضي كان يتطلب تنظيم ضغطه الشرياني ولم يكن بحاجة لتدخل جراحي. وقام الأطباء بنزع الجهاز المزروع في جسد ستيلي، ولكن بعد أن فقد مسيرته الرياضية. وتحدث الرياضي للصحفيين قائلا: "إن لعبة البيسبول كانت تمثل أهمية كل حياتي التي فقدتها بلا سبب".
وكتبت "USA Today " بأن هذه الحادثة ليست الوحيدة فيوميا في الولايات المتحدة الأمريكية تجرى عشرات الآلاف من العمليات الجراحية غير الضرورية. وهي تمثل حوالي 20 بالمئة من مجمل العمليات الطبية في البلاد. فتزرع لدى الناس أجهزة تنظيم ضربات القلب غير الضرورية، تجرى عمليات تدعيم الشرايين وإجراء العمليات التجميلية للأوعية وغيرها من العمليات، ويتقاضى الأطباء جراء هذه العمليات أرباحا إضافية. وليس نادرا أن تؤدي هذه العمليات إلى نتائج وخيمة لدى المرضى.
...المزيد: [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

الموضوع الأصلي : الجراحون الأمريكان يجنون أرباحا من عمليات غير ضرورية .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجراحون الأمريكان يجنون أرباحا من عمليات غير ضرورية .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-