القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

  الأطباء يحذرون من العمليات الجراحية لعلاج الغدة الدرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1349

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: الأطباء يحذرون من العمليات الجراحية لعلاج الغدة الدرقية    الجمعة 25 أبريل 2014 - 21:32

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] 


 
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
يرى البروفيسور الألماني رالف باشكه أن عدد كبيراً من العمليات الجراحية التي تجرى لعلاج الغدة الدرقية، تجرى سنوياً بدون داع.
وأشار باشكه (الأستاذ بجامعة لايبتسيغ) إلى أن نحو مئة ألف شخص في ألمانيا يخضعون سنوياً لجراحات في الغدة الدرقية وأن الجزء الأكبر من هذه الجراحات يكون بسبب عقدة الغدة الدرقية، مشددا على أنه لا بد أن يكون الهدف هو توفير الجراحات غير الضرورية وعدم الإثقال على المرضى بدون داع مما يوفر ملايين اليورو.
ومن أجل المساعدة في تحقيق هذا الهدف يلتقي أكثر من 500 طبيب استشاري من أكثر من 40 دولة في إطار المؤتمر السنوي الـ32 للجمعية الأوروبية للغدة الدرقية بدءاً من يوم السبت وحتى الأربعاء المقبل في مدينة لايبتسيغ. ويناقش الأطباء خلال اجتماع هذا العام سبل الوقاية من نقص اليود وتحسين تشخيصه. ويعتبر نقص اليود أهم أسباب تضخم الغدة الدرقية و تكون العقد.
ـ التشخيص بأساليب حديثة:
وفي ضوء تشخيص جزء كبير من أمراض الغدة الدرقية حالياً باستخدام الموجات فوق الصوتية والاختبار الهرموني يقول باشكه: "يحدث هذا رغم أن الاختبار عن طريق الخزعة يعتبر طريقة موثوق بها للتأكد مما إذا كانت العقد خبيثة أم حميدة".
كما أشار البروفيسور باشكه إلى أن الغدة الدرقية تتضخم ببطء شديد مما يجعل المرضى لا يشتكون عادة من اضطرابات فيها إلا بعد سن الثلاثين أو حتى الأربعين بعد أن تكون العقد قد تكونت لدى معظمهم خلال هذا الوقت.
وتجرى عملية أخذ عينة نسيجية من الغدة الدرقية عن طريق الشفط (أي السحب) بإبرة دقيقة للحصول على خلايا درقية من إحدى العقيدات الدرقية، ويتم فحص الخلايا في المعمل (عادة بغرض الكشف عن وجود السرطان). تبدأ هذه العملية بإدخال إبرة دقيقة جداً داخل عقيدة درقية ويتم سحب الخلايا لتحليلها معملياً.
وهذا الإجراء سريع وغير مؤلم تقريبا، ولكنه يمكن أن يسبب بعض الزرقة في الجلد أو الألم الطفيف عند موضع أخذ العينة. ويصف باشكه هذه الطريقة بقوله: "وبهذه الطريقة نستطيع خلال ثلاثة أرباع حالات الإصابة معرفة ما إذا كانت العقدة خبيثة أما حميدة قبل أن نجري الجراحة". كما أشار باشكه إلى ندرة استخدام هذه الطريقة البسيطة في التشخيص حاليا مما يتسبب في إجراء الكثير من الجراحات بدون ضرورة حقيقية.
ويسعى الأطباء خلال اجتماعهم السنوي إلى تحديد معايير أساسية للاعتماد عليها في هذا الجانب وبحث سبل الترويج لاستخدام هذه الطريقة البسيطة في التشخيص.
وحسب باشكه فإن نحو ثلث الألمان يعانون من تضخم الغدة الدرقية، بل إن نصف كبار السن يعانون من ذلك... "رغم سهولة تجنب هذه الأمراض إلا أننا نحن الألمان مازلنا لا نتناول يوداً كافياً.. تزويد الجسم باليود لا يتم بشكل كاف رغم تناول ملح الطعام المضاف إليه اليود".
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
الأطباء يحذرون من العمليات الجراحية لعلاج الغدة الدرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-