القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي   الإثنين 26 مايو 2014 - 21:39

حمض الجلوتاميك يعالج الصرع
والتخلف العقلي والضمور العضلي
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


الجلايسين حمض أميني يوقف تحلل العضلات بتزويدها بالمزيد
من مادة الكرياتين. وهو مركب يوجد في النسيج العضلي ويستخدم في عملية تصنيع الحمضين النوويين DNA وRNA. والجلايسين ضروري لتخليق الأحماض النووية والأحماض الصفراوية، وفي تخليق غيره من الأحماض الأمينية غير الأساسية في الجسم.

وهو يستخدم في تكوين العديد من العوامل المضادة للحموضة بالمعدة. ونظراً لوجود تركيزات عالية من الجلايسين في الجلد والأنسجة الضامة، فإنه يكون مفيداً في إصلاح الأنسجة التالفة وتنشيط الالتئام.

والجلايسين ضروري لوظائف الجهاز العصبي المركزي ولسلامة البروستاتا. وهو يعمل كناقل عصبي مثبط ويمكنه المساعدة في منع نوبات الصرع. كما يستخدم في علاج الاكتئاب الهياجي، وهو فعال في علاج فرط النشاط الحركي.
ومن الجهة الأخرى، فإن زيادة هذا الحمض الأميني في الجسم يمكن أن تسبب الإعياء، ولكن وجود كميات مناسبة منه تزيد إنتاج الطاقة. ويمكن عند الضرورة أن يتحول الجلايسين في الجسم إلى الحمض الأميني المسمى "سيرين"

الجلوتاثيون Glutathione:
الجلوتاثيون، مثل الكارنيتين، لا يعتبر - من الناحية العلمية الدقيقة - أحد الأحماض الأمينية، بل هو مركب يمكن تصنيفه على أنه ببتيد ثلاثي، وينتجه الجسم من ثلاثة أحماض أمينية هي السيستيين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ولكن نظراً لعلاقته الوثيقة بتلك الأحماض الأمينية، فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب.
والجلوتاثيون هو مضاد قوي للأكسدة ينتجه الكبد. وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية. وهو ضروري في عملية أيض الكربوهيدرات، كما يبدو أن له تأثيرات مضادة للشيخوخة إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلى الإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر أولاً على الجهاز العصبي مسبباً أعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والارتعاشات وصعوبة المحافظة على التوازن، وهذه العلل يعتقد أنها نتيجة لحدوث حالات تلف في المخ.
حمض الجلوتاميك Glutamic Acid:

حمض الجلوتاميك هو ناقل عصبي(منبه أساسي) يزيد نشاط الخلايا العصبية في الجهاز العصبي المركزي (المخ والنخاع الشوكي). وهو المادة الأصلية التي تتحول إلى حمض جاما- أيمنوبيوتيريك.وهذا الحمض الأميني مهم في عمليات أيض السكريات والدهون ويساعد على نقل البوتسايوم عبر الحاجز بين الدم والمخ. ورغم ان حمض الجلوتاميك لا يعتبر الحاجز بين الدم والمخ بنفس السهولة مثل الجلوتامين، إلا أنه يوجد بمستويات عالية في الدم وقد يمكن ان يصل إلى المخ بكميات ضئيلة حيث يستطيع المخ أن يستخدمه كوقود. وحمض الجلوتاميك يمكنه أن يزيل سمية النشادر بانتزاع ذرات النيتروجين منه وهي والعملية التي ينتج عنها حمض أميني آخر هو الجلوتامين. وهي الوسيلة الوحيدة التي يمكن بمقتضاها إزالة سمية النشادر في المخ.وحمض الجلوتاميك يساعد على معالجة اضطرابات الشخصية، وهو مفيد في علاج الاضطرابات السلوكية في الأطفال. ويستعمل في علاج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي والقرح والغيبوبة الناشئة عن نقص الجلوكوز (وهي من مضاعفات علاج مرضى السكر بالإنسولين).
منقوول


الموضوع الأصلي : حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 793

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


2:مُساهمةموضوع: رد: حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي   الإثنين 18 أبريل 2016 - 14:34

شكرا
وبارك الله فيكم موضوع قيم
وجوزيتم الخير الوفير .

الموضوع الأصلي : حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمض الجلوتاميك يعالج الصرع والتخلف العقلي والضمور العضلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-