القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد        جرعات ادوية القلب الخاطئة تعرض المرضي للوفاة .  الخميس 13 يوليو 2017 - 1:15 من طرفام خالد         تهديدات وضغوط من أجل الصمت على الأدوية المغشوشة   الخميس 13 يوليو 2017 - 1:10 من طرفام خالد        خطورة المسكنات..  الخميس 13 يوليو 2017 - 1:09 من طرفام خالد        فتح الله متاني وعماد العامر مواويل  الأربعاء 12 يوليو 2017 - 2:58 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


1:مُساهمةموضوع: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الجمعة 6 يونيو 2014 - 14:08

حول العالم
مغتسل بارد وشراب

فهد عامر الاحمدي
2007-02-28 10:39:11

ياترى ماهو سر الماء الذي داوى به الله نبيه أيوب عليه السلام؟

فنحن نعرف أن أيوبَ كان كثير المال والعيال فابتلاه الله في ماله (فمحق) وفي أبنائه (فماتوا) وفي جسده (فغدا مريضاً مقعداً). وحين اشتد به البلاء دعا الله فقيل له (اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب) فضرب برجله الأرض فنبعت عين شرب منها واغتسل فذهب عنه كل داء وعوضه الله أفضل مما كان...

ورغم أننا لا نعرف طبيعة الماء الذي شفى الله به أيوب، إلا أن هذا لايمنع احتمال كونه من المياه الكبريتية المفيدة للصحة. فخواض الماء الفريدة تتيح له الاتحاد بسهولة مع العناصر الدوائية الموجودة في الطبيعة.

وقد عرفت فوائد الينابيع المعدنية منذ القدم وبنيت حولها المشافي والمصحات. وكان بعضها مستخدماً زمن النبي داود وماتزال آثارها باقية حتى اليوم!

على أي حال الماء أفضل عنصر يمكن اتخاذه كمادة للشفاء أو وسيط للعلاج؛ فالماء ليس فقط أكثر عناصر الأرض وفرة بل وأكثرها تميزاً وغرابة؛ فللماء خواص كيميائية وفيزيائية فريدة لولاها لما وجدت الحياة على الأرض؛ فهو مثلاً الوحيد الذي يوجد بالحالات الثلاث ـ السائلة والغازية والجامدة ـ في حرارة تخدم كل الكائنات.

كما أن له خواصَّ فريدة (كالإذابة والحمل والخاصية الشعرية) جعلته عنصراً أساسياً في أجساد المخلوقات الحية (والله خلق كل دابة من ماء)؛ فالماء مثلاِ يشكل 60% من جسم الإنسان و95% من ثمرة الطماطم و80%من درنات البطاطس و70% من جسم الفيل.. وقدرة بعض البشر على الاحساس بمكامن المياه الجوفية قد تعود إلى ظاهرة الرنين المغناطيسي بين السوائل ـ في أجسادهم ــ والمياه في باطن الأرض!!

والاغرب من هذا كله قدرة الماء على استقطاب وخزن الطاقات النفسية والروحانية مما يجعله عنصراً أساسياً في المعالجات الشعبية والغير مفهومة الى الآن؛ فالماء مثلاً قادر على حمل بركة القرآن (من خلال القراءة فيه) وإبطال مفعول السحر والعين (بالوضوء من ماء العائن) ونقل الأحاسيس والتفاهم (بين النباتات وبعض الحيوانات) بل وحتى ترجمة أمانينا لحقائق (كما جاء في الحديث: ماء زمزم لما شرب له)...

ومن أغرب الاكتشافات الطبية قدرة الماء على حفظ خواص الدواء حتى مع التخفيف الشديد. وكان الطبيب الألماني صموئيل هاهنمان أول من أشار إلى هذا الأمر في القرن التاسع عشر. فقد أقلقه وجود تأثيرات جانبية لمعظم الأدوية فكان يعمد لتخفيفها قدر الإمكان لتحاشي تأثيراتها السلبية. ثم لاحظ أن تأثير الدواء يظل فعالاً مهما تم تخفيفه بالماء. وهكذا عمد إلى تخفيف الأدوية مرة تلو أخرى حتى وصل بها إلى نسبة ( 1من 1000) في الماء المقطر. وبعد أعوام من التجربة والممارسة تبنى هاهنمان مبدأ عجيباً يقول "إن فاعلية الدواء لا تعتمد على كثافته أوتركيزه بل على خواصة الطبيعية والكيميائية التي تظل عالقة بالماء مهما خفف"ـ وهو مادعاه "روح الدواء"!!

غير ان تخفيف الدواء حتى تكاد مادته الأصلية تختفي والحديث عما يسمى "روح الدواء" أثار عليه نقمة الوسط الطبي وشركات الأدويه ـ التي ماتزال ترى في هذا المبدأ تهديداً لمصالحها. ومع ذلك ثبت مؤخراً أن للدواء المخفف خواص فيزيائية وكهرومغناطيسية لا تقل أهمية عن خواصه الكيميائية المركزة.. وكنت في مقال سابق قد تعرضت لهذه النقطة بالتفصيل وقلت أن إثبات هذه الفرضية يجعلنا نتوقع مستقبلاً ظهور "صيدليات الكترونية"تزودنا بالذبذبات الشافية عبر شبكة الهاتف. فبواسطة جهاز خاص يرسل لنا الصيدلي الخصائص الكهرومغناطيسية للدواء المطلوب ونستقبلها نحن في زجاجةمن الماء المقطر!!
منقووول

الموضوع الأصلي : أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1312

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 23:35

قريبـــــــا
و لاول مرة علي مستوي العالم الكشف عن ماهية وسر الماء الذي داوي به الله سبحانه وتعالي سيدنا أيوب عليه وعلي رسولنا الكريم السلام. وهو يتعلق بالاصل المرضي وافرازاته في جسد الانسان.
Soon
And for the first time in the world to detect the nature of the mystery of the water that Dawei by God Almighty be upon our Master Ayub Ali Holy Prophet peace. It relates to the patients originally and secretions in the human body


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Madany abdallah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 280

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : القانون الحديث المفقود في الطب

العمل. العمل. : باحث في الطب البديــــــل .


3:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الخميس 1 يناير 2015 - 10:36

الله أكبر.,
بسم الله الرحمن الرحيم
السيدات والسادة الكرام.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وحضراتكم والامة الاسلامية بالخير واليمن والامن واليمن والبركات .
الموضوع  اعلاه هو احدي الكتابات التي كتبت بخصوص تلك المياه التي اوصي بها الله سبحانه وتعالي
عبده ونبيه ايوب عليه وعلي رسولنا الكريم الصلاة والسلام وارشده اليها ليتم شقائه من مرضه
بعد ان انفطعت به السبل البشرية ولجأ الي ربه سائلا المعونة والتوجيه الارشاد لكيفية العلاج الصحيح.
وعندما نمعن جميعا النظر في الموضوع اعلاه لمعرفة راي الكاتب او الباحث في رؤيته لمكونات
تلك المياه وسرها وفلسفتها في العلاج فاننا سنجد انه فد ترك لعقله وفكره ولمخيلته  العنان وراح يتخيل
ويتصور اشياء مادية وخواص  ما انزل الله بها من سلطان وبعيدة كل البعد عن الحقيقة والفلسفة الفعليه
والحقيقية لطبيعة هذا الماء وخواصه التي لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالي خالق هذا الماء.والذي هو ايضا
خالق المرض والعليم الاعلم بطبيعته وكنهه وخواصه ومكنونه  .وهو أيضا الذي يوحي بعضا من علمه ومعلوماته
الي من اختصهم من عباده لمنفعة العبيد ومنفعة العباد من البشر .
ولقد ظل هذا الماء سرا من الاسرار وخواصه وآلياته ظلت بمنأي عن العقول وبعيدة عن الافكار
وبعيدة عن الأنظار الي وقتنا الحاضر. منذ ظهوره لسيدنا ايوب وحتي  بعثة الرسول الكريم محمد المختار.
ومع ان الحق سبحانه وتعالي قد كشف لعباده عن ماهيته وفي قرآنه الكريم قد رفع الستار عن كنهه وطبيعته
الا ان الناس مازالت تغشي اعينهم الغيوم وسكرت ابصارهم واصبحوا لا يبصرون
واذا ابصروا فانهم لا يفقهون . واذا تليت عليهم آياته وكلماته  فانهم لا يعقلون . فالمشكلة الكبري التي رايناها
والتي يقع فيها معظم الكتاب والمفكرون  وكذلك السادة الباحثون في كافة مجالات الحياة وهمومها ومشاكلها
والتي تتعرض لها البشرية ان الحل لتلك المشكلة  وفك طلاسمها قد يكون امام أعينيهم  وتحت أيديهم .ولكنهم  :
 ( لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا
أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ  ﴾ (صدق الله العظيم ).

ويجب علينا أيضا ان لا نغفل عن قوله تعالي علي لسان سيدنا أيوب مخاطبا ربه قائلا :
( اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ) وكذلك قوله ( اني مسني الشيطان بنصب وعذاب )
وسنفرد لهاذان القولان الكريمان موضوعا خاصا باذنه تعالي لكشف اسرارهما .

والحي القيوم سبحانه وتعالي بعلمه المحيط والجامع لما هو كائن وما كان وما سيكون فهو يعلم جيدا 
ان الانسان لابد ان يفع في هذا الخطأ ويتخبط في تلك الظلمات وبالتالي فاننا نجد ان رحمته الكبري
واعجازه العظيم الاعظم  يتجلي بكل وضوح وجلاء  ويفسر لنا سر هذا الماء وماهيته ومكنونه
وطبيعته في نفس تلك الآية الكريمة حيث قال سبحانه وتعالي لسيدنا ايوب موحيا
بسم الله الرحمن الرحيم
( اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب )
ولكن . هنا سؤال بخصوص هذه الجزئية وذلكم المقام يطرح نفسه ؟
وهو : ما الحكمة وراء ورود هذه الجزئية الخاصة بمرض سيدنا أيوب وكيفية شفاؤه في عدة مواضع في القرءان الكريم ؟
 أم انها قد وردت في القرءان هباءا منثورا بدون أي فائدة تعود علي البشرية ؟
و من أين اكتسب هذا الماء الذي تداوي به سيدنا أيوب تلك المميزات وتلك الخصائص الشفائية التي تمتع بها .؟
وهل هذا الماء صنع خصيصا لسيدنا أيوب ؟ أم انه قد ورد في القرءان كارشاد وكتوجيه للبشرية جمعاء ؟
وهل في الامكان تصنيع مياه تمتلك نفس الخصائص ونفس المميزات ؟
وخاصة ان الامكانيات والمواد المطلوبة من السهل واليسير علينا أن نوفرها ونستفيد من عناصرها ونستخدمها الاستخدام
الصحيح الذي خلقت من أجله .؟
أم أننا سنظل مغفلون الي أن تقوم الساعة ؟
أليس من المفروض أن يطرح احدنا هذا السؤال ؟
وأليس من المفروض أن نبحث جاهدين عن الاجابة الصحيحة وان نصل اليها بأي ثمن ؟
وأن ننفق من أجلها كل غال ونفيس حتي لو كلفت البشرية نصف ما تملكه من ماديات ؟
وعلي كل حال لنا موضوع خاص ومنفصل بخصوص هذه الجزئية باذن الله تعالي .

( اركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب )
وحتي لا أطيل علي حضراتكم ونثقل عليكم بتفسير كلمات ( اركض برجلك هذا ) فقد تناولها كثير
من المفسرون من قبل فسنتناول تلك الاية بايجاز بداية من كلمات ( مغتسل. بارد. وشراب )
والتي تحمل في طياتها وبين جنباتها اسمي المعاني والقوانين الطبية وأعظم الاحكام  العلمية



الموضوع مخفي. ضع ردا ليظهر لك مع الشكر.

 

الموضوع الأصلي : أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Madany abdallah

...............................................................................................
الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
 قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه
ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http:///madany.moontada.net

صافيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 38

تاريخ التسجيل : 21/09/2012

العمل. العمل. : العلم


4:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الجمعة 22 مايو 2015 - 12:18

بارك الله فيكم واسكنكم فسيح جناته


اكثر من رائع وأكثر من متميز وهذا عهدنا بكم دائما

 وتلك كلمات واحكام من ذهب .



دمتم لنا وسعدتم في الدارين بما قدمتموه لنا من فكر

 ومن فلسفة ومن ابداع منقطع النظير .


وتقبلوا جل احترامي وتقديري


الموضوع الأصلي : أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: صافيناز

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


5:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الأحد 24 مايو 2015 - 16:48

احسنت طرحا وشرحا
بارك الله فيك
ولا نحرمونا من تميزكم وابداعكم
ولكم التقدبر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Abo Ahmed

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 386

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


6:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الأحد 24 مايو 2015 - 20:44

رائعون في فكركم
ومبدعون في علمكم
والكلمات لن تعبر عن مدي اعجابنا بكم 
ولا  الثناء يوفيكم حقكم
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء

الموضوع الأصلي : أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Abo Ahmed

...............................................................................................
الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حليمة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 320

تاريخ التسجيل : 19/05/2015

العمل. العمل. : موظفة


7:مُساهمةموضوع: رد: أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .   الأحد 21 يونيو 2015 - 17:43

سلمت أناملكم علي هذا الطرح الرائع والعلوم القيمة
بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسرار الماء الذي داوي به الله نبيه ايوب عليه السلام .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاعجاز الطبي و العلمي للقرءان الكريم.لأول مرة في العالم .-