القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  أمس في 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   
شاطر | 
 

 "نادي الثقة" يوفر خدمة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1034

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: "نادي الثقة" يوفر خدمة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية   الجمعة 4 يوليو 2014 - 18:59

شارقة - الاتحاد:

وقع نادي الثقة للمعاقين في الشارقة عقد شراكة مع الدكتورة نرجس غالينيان دكتورة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية لتخصيص يوم الاثنين من كل أسبوع لعلاج حالات من أعضاء النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتخصيص يوم الأربعاء لعلاج حالات من خارج النادي.

وأوضح عبد السلام عبد الرحمن أمين السر العام في نادي الثقة للمعاقين، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء أمس الأول في مقر النادي في الشارقة، أنه من المتوقع أن يستفيد أكثر من 100 عضو من أعضاء النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة، منوهاً إلى أن النادي يسعى لتقديم خدمات صحية متنوعة لأعضائه. حضرالمؤتمر الصحفي للإعلان عن الشراكة والتعاون بين نادي الثقة للمعاقين والدكتورة نرجس غالينيان دكتورة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية، عبد السلام عبد الرحمن أمين السر العام بنادي الثقة للمعاقين، والسيد عيسى أحمد عبيد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنشآت، والسيد خالد النومان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية. وأشارت الدكتورة نرجس غالينيان إلى أن العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية هو علاج بدون دواء يفيد الكثير من الحالات المرضية، ويكون عن طريق اللمس، وهو أحد أنواع العلاجات البديلة التي تستخدم فيها الأيدي وتقنيات ترتكز على الطاقة لإعادة التوازن إلى حقل الطاقة البشرية، وتؤثر هذه الطريقة العلاجية في الجسد والعقل والعاطفة والروح معاً، والعلاج باللمس هو طريقة غالبا ما تكون مكملة لتسهيل عملية الشفاء، لكنها تعمل انطلاقا من منظور الطاقة وليس من المنظور المادي أو الحسي فحسب.

وأضافت أن مهمة المعالج باللمس هي إعادة توزيع تدفق الطاقة، وإعادة تنشيط آليات الربط بين العقل والجسد والروح للقضاء على المعوقات التي تقف في وجه الشفاء الذاتي، منوهة إلى أن الأمراض التي تستجيب لمثل هذا النوع من العلاج تتمثل في أمراض الصداع النصفي والمزمن والروماتيزم والتهاب المفاصل وآلام، وأمراض العمود الفقري، وأمراض المعدة والقولون العصبي، وأمراض الغدد الصماء، وأمراض الجهاز العصبي والحالات النفسية، والشلل النصفي، وحول العيون، وضعف السمع، وارتفاع ضغط الدم، والكثير من الأمراض المزمنة.
وفيما يتعلق بتشخيص المرض، أشارت الدكتورة نرجس إلى أنه يتم بواسطة الطاقة الكهرومغناطيسية الموجودة لديها، وكذلك الحاسة السادسة، فعندما يتم لمس المريض تنتقل حرارتها إلى جسمه، مما يولد لديها القدرة على معرفة ما يعاني منه، حيث تعتمد بالدرجة الأولى على الحاسة السادسة، وهى آليه تشخيصية ناجحة بصورة كاملة. شهد المؤتمر عبد السلام عبد الرحمن أمين السر العام بنادي الثقة للمعاقين، وعيسى أحمد عبيد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنشآت، وخالد النومان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية.

 منقوووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: "نادي الثقة" يوفر خدمة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية   الأحد 26 يوليو 2015 - 0:46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"نادي الثقة" يوفر خدمة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج باللمــس وأسراره.-
إرسال موضوع جديد