القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

شاطر | 
 

 الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Eman

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 420

تاريخ التسجيل : 05/06/2012

العمل. العمل. : الطب .


1:مُساهمةموضوع: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 15:42

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حوار - رامي عجاج

أمراض كثيرة عجز الطب الدوائي عن علاجها  ، ولكن ومع تطور التكنولوجيا ، ظهر العديد من الأجهزة العلاجية التي أصبح لها فعل السحر في تحقيق الشفاء , خاصة مع تمكن العلماء من اكتشاف أدوات بسيطة صناعيا ولكنها ذات فاعلية كبيرة للمريض ، ولمعرفة مضمون هذه الأدوات قمنا بالتوجه  للمهندسة مني العجان مدير مركز الطاقة المتجددة , حول أحدث الأجهزة التي تستخدم في العلاج , وأهم الأمراض التي تنجح في علاجها , فكان هذا الحوار:

- ما هو المقصود  بمركز الطاقة المتجددة وما هي فعالياته ؟

* مركز الطاقة المتجددة يهتم بحسب اسمه بتحفيز الطاقة الذاتية ( كاهتمام أول ) للجسم البشري عامة وخاصة ، ومن ثم علاج الأمراض بالطب الأصيل الطبيعي . وذلك عن طريق عدة أنشطة وهي : العلاج بالطاقة الحيوية و الريفلكسلوجي (العلاج بالنقاط الانعكاسية - والشيهاتسو - والحجامة ) بالإضافة إلى المساج عن طريق الكرسي الاتوماتيكي ذي البرامج العلاجية المختلفة, أيضاً لدينا قسم لمبيعات منتجات وأغذية صحية ، هذا بالإضافة إلى قسم  معادلة الوزن الذي يعني التخسيس  أو( زيادة الوزن) ، الذي يوفر برنامجاٌ متكاملاُ للتخسيس مبنياً على أساس جهاز من أحدث الأجهزة الموجودة في مصر.

- ما هي الأمراض التي يتم معالجتها بالمركز ؟

* أمراض عديدة وعلى حسب درجتها ،  فالحجامة على سبيل المثال تقوم بعلاج العديد والعديد من الأمراض التي استعصت على الأدوية الكيميائية علاجها , كآلام الركبة وزيادة التعرق ونقص المناعة وتكيس المبايض والقولون العصبي واحتقان اللوزات وقائمة طويلة يطول ذكرها.

- ما هي أهم طرق العلاج المتبعة في المركز ؟

* الحجامة , وكما هو معروف تعد علاجا استخدم قديما للعديد من الأمراض .. والآن ومع تقدم الطب أعيد استخدامها لتدرس في أكبر جامعات العالم ويتم اعتمادها في منظمة الصحة العالمية كأحد أنواع العلاجات البديلة الفعالة فى علاج الأمراض.وفي مركزنا أيضا  تجد معالجين مختصين وخبراء في الحجامة في مقدمتهم د. حكم عماد أخصائي الحجامة, وبالطبع يتم استخدام أدوات عالية الجودة تستعمل لمرة واحدة لكل مريض ثم يتم التخلص منها , مثل "الأبر الصينية و"هي إبر رفيعة جداً تغرز في أماكن محددة من الجسم لعلاج بعض الأمراض أو الوقاية منها ، ويمكننا أيضا من خلال العلاج بالطاقة الحيوية أن نعالج أي مرض مهما كانت صعوبته, والأهم أن العلاج ليس له أي آثار جانبية , ويتم من دون جراحة " وهناك "التدليك بالشياتسو " وتعتمد هذه الطريقة على استعمال أصابع اليد للضغط على نقاط معينه من الجسم لتساعد على الاسترخاء والإحساس بالنشاط وتدفق دماء الشباب " كما يقول اليابانيون , كذلك  " التدليك الانعكاسي " الذي يعالج عن طريق اليد والقدم العديد من الأمراض مثل الصداع والشقيقة ومشكلات المعدة والقولون والجلطات الخفيفة، ومشكلات الدورة الشهرية وخلل العروق والعصب اللويحي وضعف العضلات والأبهر وحرارة الأقدام وبرودتها وكثير من الأمراض , علاوة على تنقية البشرة والعناية بالجلد وذلك عن طريق أجهزة تدليك البشرة والعلاج بطاقة الضوء (الأصفر والأزرق والأحمر) حيث لكل ضوء طاقة معينة بخواص علاجية معينة لنصل إلى بشرة نقية صافية بدون تجاعيد ، ومعادلة أوزان الجسم ,  وهو يعني الوصول بالجسم البشري للوزن الملائم ارتفاعا أو نقصانا ، وذلك عن طريق كل المعالجات الوارد ذكرها سابقا بالإضافة لأجهزة حديثة تعمل بالموجات الصوتية وتحطم الدهون لتجعلها قابلة للامتصاص  .

- كيف يتم معالجة آلام العمود الفقري ومضاعفاته ؟

* يتم ذلك عن طريق مكاملة الحجامة والتدليك الانعكاسي والشيهاتسو والمساج بالاضافة للأساور ، وجهاز المساج الذي ، يقوم باختيار درجات القوة ويعمل على التوصيل الكهربائي ويشد عضلات البطن و الترهلات وينشط الدورة الدموية وعرق النسا و تنمل الأرجل و الدوالي , علاوة على تيبس الرقبة و الدسك و الروماتيزم و آلام الركبة ويمنح الجسم القوة و النشاط  كذلك يعالج ضغط الدم و السكر وأمراض القلب و الشرايين والصداع و الجيوب الأنفية  والخمول و الاكتئاب و الأرق ويفيد النساء لشد البطن بعد الولادة ويزيد النشاط الجنسي .

- ما هي أساور الطاقة المعدنية التي تباع لديكم؟

* نبيع أساور الطاقة التي تحتوي على الجرمانيوم , كما تحتوي على المغناطيس والانفراريد,  ولكل من محتوياتها فوائد عديدة , فبإمكانك اختيار أسورة تحتوي عليهم كلهم أو احدهم. فالمغناطيس يقوم بمباعدة وتنظيم سريان الخلايا الدموية , وبالتالي يوسع الشرايين ويعطي فرصة أكبر لامتصاص الاكسجين , مما يؤدي لزيادة الطاقة وتخفيف الآلام وتحسين الدورة الدموية , والحد من احتباس الماء ويساعد على التخلص من سموم الجسم .   أما الجرمانيوم فهو عندما يلامس الجسم يقوم بإزالة الايونات المشحونة بشحنات ضارة , كما يقوم بعمل موازنة وتنظيم بين الايونات السالبة والموجبة , وبالنسبة للانفراريد ( الأشعة تحت الحمراء)  فهو يسرع تدفق الدم ويحفز الجسم على الميتابليزم , وبالتالي يحسن وظائف الجسم ويساعد في التغلب على الشيخوخة ويحسن الحالة المزاجية ، هذا وتأتي هذه الأساور بأشكال جذابة في أساور ستانليس ستيل أو التيتانيوم  التي لا تصدأ ولا يغير لونها أبداً ، ولمن يرغب في مضاعفة الحجارة والحصول على طاقة أكبر .. لدينا قلادات تحتوي على حجارة مضاعفة لزيادة الفاعلية.

-         هل من إضرار للمعادن الموجودة في الأساور ؟

*  لم يذكر أي آثار جانبية لهذه المعادن,  ولكن لأنها تحفز زيادة امتصاص  الماء من الجسم , وهو ما يشكل خطرا على الجنين , لذلك يفضل أن لا ترتديها الحامل خوفاً من حصول تشوهات.

- صفي لنا مميزات الجرمانيوم والتيتانيوم ؟

* يعمل الجرمانيوم والتيتانيوم علي تعزيز الدورة الدموية، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي ، ويقوم بنقل المواد المغذية والأكسجين إلى الخلايا وطرد السموم في الجسم ، بالإضافة إلي توفير الطاقة لكرات الدم وخفض اللزوجة، ثم التقليل من فرصة  حدوث أمراض القلب والشرايين والسكتة الدماغية، ويعالج آلام الجسم، وتعزيز التركيز الذهني للحصول على الأداء الجيد في العمل؛  وتجديد التوازن والقوة، وتعزيز مرونة الجسم  ولا ننسي تعزيز الطاقة البشرية "BIO  "  الذي بمنع الموجات الكهرومغناطيسية الضارة- ويقوم بتحسين نشاط الخلايا و المناعة للجسم  ، حيث يمكن للطاقة الإفراج عن الكثير من الأيونات السالبة، والتي سوف تعمل مع بعض الغازات الضارة والسامة.

- تكلمتم عن قسم المبيعات الخاص بتطوير الصحة والطاقة فماذا تبيعون وما هي فوائد كل منها؟ .

بالإضافة إلى الأساور والقلادات السابق ذكرها ( نبيع أغذية صحية كالأعشاب والتلبينة والعسل وجنين القمح ، وكذلك نبيع أحذية صحية وتوابعها ، و ربطات تطرد الحشرات الناقلة للجراثيم ولكن بمواد طبيعية ، وأيضا نبيع زيوت طبيعية كزيت الزيتون والعسل الطبيعي .

- هل هناك أعشاب محددة يجب الاستعانة بها لإنقاص عملية الوزن  ؟

* نعم يوجد العديد من الأعشاب أهمها " كف مريم  والأعشاب الحارقة " والتي تعمل علي حرق الدهون ، كما يوجد طريقة تسمي " تخسيس هرموني " : وهي عبارة عن تكبير الدهون وتحويلها إلي جلاسيرات وإخراجها من الجسم عن طريق " التراسونيك – واليوفانلم " وتستغرق مدة العلاج حوالى 10 جلسات باستخدام موجات فوق صوتية.

منقووول

الموضوع الأصلي : الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Eman

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الجمعة 4 ديسمبر 2015 - 22:56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


3:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   السبت 19 مارس 2016 - 2:47


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيكم
علي هذا المجهود الرائع و جعله الله في ميزان حسناتك
مع تقديري واحترامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo Ahmed

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 386

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


4:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الأحد 27 مارس 2016 - 21:49

جزاكم الله خيرا
بوركت جهودكم ودمتم ودام عطائكم
ولكم الشكر والتقدير

الموضوع الأصلي : الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Abo Ahmed

...............................................................................................
الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


5:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الثلاثاء 29 مارس 2016 - 22:10

موضوع أكثر من رائع
    أشكركم  على هذا الطرح
    و ننتظر منكم اجمل الموضوعات
    مع خالص احترامى و تقديري.

الموضوع الأصلي : الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

لارا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 148

تاريخ التسجيل : 28/06/2012

العمل. العمل. : باحثه عن العلم


6:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الخميس 12 مايو 2016 - 18:11

شكرا على هذا الموضوع المميز والمفيد
و لكم جزيل شكرى واحترامي
بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا

الموضوع الأصلي : الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: لارا

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام احمد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 179

تاريخ التسجيل : 14/08/2012

العمل. العمل. : الاطلاع


7:مُساهمةموضوع: رد: الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء   الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 9:07

جزاك الله كل خير الجزاء
خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم

الموضوع الأصلي : الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام احمد

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطاقة المتجددة حل سحري لأمراض حيرت الأطباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-