القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 علاج الجلطة القلبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1326

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: علاج الجلطة القلبية   السبت 15 نوفمبر 2014 - 16:58

علاج الجلطة القلبية
بمجرد أن يتم تشخيص الجلطة القلبية، فإن علاج الجلطة القلبية يبدأ على الفور، و على الارجح في سيارة الاسعاف او غرفة الطوارئ. تستخدم الأدوية و العمليات الجراحية لعلاج الجلطات القلبية.

ادوية علاج الجلطة القلبية
ان الهدف من استخدام الادوية في علاج الجلطة القلبية هو تحطيم الخثرات الدموية أو منع تكونها، و منع الصفيحات الدموية من التجمع و الالتصاق باللويحات، و استقرار اللويحات، و الحيلولة دون حدوث المزيد من نقص التروية لعضلة القلب.

يجب أن يتم اعطاء هذه الأدوية في أسرع وقت ممكن (خلال ساعة إلى ساعتين من بدء النوبة القلبية) لتقليل مقدار الضرر في القلب. كلما زاد التأخير في اعطاء هذه العقاقير، كلما زاد احتمال حدوث المزيد من الضرر لعضلة القلب، و قلّت الفائدة المرجوة من هذه الادوية.

الادوية المستخدمة في علاج الجلطة القلبية تشمل ما يلي:

الاسبرين لمنع تخثر الدم و الذي قد يؤدي الى تفاقم الازمة القلبية.
الادوية المضادة للصفيحات الدموية (antiplatelets)، مثل بريلينتا (Brilinta) أو ايفينت (Effient) أو بلافيكس (Plavix) والتي تقوم ايضا بمنع تخثر الدم.
العلاج بتحليل و اذابة الخثرات (Thrombolytic Therapy) و التي تسمى ايضا مكافحة الخثرات و التي تقوم بإذابة أي خثرات او جلطات دموية في شرايين القلب.
الجمع بين دوائين او اكثر من أي من ادوية علاج الجلطة القلبية المذكورة اعلاه.


ادوية علاج الجلطة القلبية الاخرى التي تُعطى اثناء او بعد حدوث الجلطة القلبية تشمل الادوية التي تُخفف من العبء على القلب، و التي تُحسن من مستوى وظائف القلب، و التي تقوم بتوسيع الاوعية الدموية، و تخفيف الالم، و التي تحمي من الايقاعات القاتلة لنبض القلب.

خيارات علاج الجلطة القلبية الاخرى
أثناء أو بعد وقت قصير من حدوث النوبة قلبية، قد يدخل المريض إلى مختبر قسطرة القلب لاجراء تقييم مباشر لحالة القلب والشرايين، و مقدار الضرر في القلب. في بعض الحالات يتم استخدام بعض الإجراءات (مثل جراحة رأب الاوعية بالبالون أو الدعامات) لفتح الشرايين المُتضيقة أو المسدودة.

في الايام المقبلة قد يكون هناك حاجة لاجراء جراحة تجاوز للشريان المسدود من اجل استعادة المستوى الطبيعي من امداد الدم الى عضلة القلب.



ان طرق علاج الجلطة القلبية المختلفة (الأدوية، جراحة القلب المفتوح، والإجراءات التداخلية، مثل رأب الاوعية) لا تؤدي إلى الشفاء من مرض الشريان التاجي (مرض القلب). إن إصابتك بالنوبة قلبية و تلقيك العلاج الماسب لها لا يعني انك لن تُصاب بنوبة قلبية أُخرى، بل يمكن أن تصيبك نوبة قلبية أُخرى. و لكن هناك العديد من الخطوات التي يمكن اتخاذها لمنع حدوث المزيد من الجلطات القلبية في المستقبل.

الوقاية من الجلطة القلبية في المستقبل
إن الهدف بعد الاصابة بالجلطة القلبية هو الحفاظ على صحة قلبك و تقليل مخاطر الاصابة بنوبة قلبية ثانية. إن أفضل الطرق لدرء خطر النوبات القلبية المستقبلية هي الانتظام على أخذ الأدوية، و تغيير نمط حياتك، و مراجعة الطبيب بشكل دوري لإجراء فحوص القلب الروتينية.

لماذا يجب ان تنتظم على تناول الادوية بعد الجلطة القلبية؟
يتم صرف الادوية بعد الجلطة القلبية من أجل:

منع تجلط الدم في المستقبل.
التقليل من عبء القلب و تحسين أداء وظائف القلب و استرداده لعافيته.
منع تكون اللويحات عن طريق خفض و علاج الكولسترول.
يمكن وصف أدوية أخرى إذا لزم الأمر. يشمل ذلك الأدوية المستخدمة في علاج عدم انتظام ضربات القلب، و خفض ضغط الدم، وعلاج الذبحة الصدرية، و علاج قصور القلب.

من المهم أن تعرف أسماء الأدوية الموصوفة لك، و ما هي وظيفة كل دواء منها، و في أي الاوقات يجب تناولها و ما هو تكرار تناولها و ما هي الجرعة التي يجب أخذها. سوف يقوم الطبيب بشرح هذه الادوية لك. قم بالمحافظة على قائمة تحوي جميع الادوية الخاصة بك و أبقها معك باستمرار و احضرها الى كل موعد من مواعيد زيارة الطبيب. إذا كان لديك اي تساؤلات حولها، قم بسؤال طبيبك أو الصيدلي.

منقوول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: علاج الجلطة القلبية   الجمعة 22 مايو 2015 - 21:24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Mohamed H

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 680

تاريخ التسجيل : 14/05/2012

العمل. العمل. : in the port


3:مُساهمةموضوع: رد: علاج الجلطة القلبية   الخميس 28 مايو 2015 - 0:11


إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم

الموضوع الأصلي : علاج الجلطة القلبية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed H

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


4:مُساهمةموضوع: رد: علاج الجلطة القلبية   الخميس 28 مايو 2015 - 0:13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

مختار عبد العزيز

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 52

تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الموقع : لا يوجد

العمل. العمل. : الصيد


5:مُساهمةموضوع: رد: علاج الجلطة القلبية   الأحد 31 مايو 2015 - 18:56

cat

الموضوع الأصلي : علاج الجلطة القلبية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: مختار عبد العزيز

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


6:مُساهمةموضوع: رد: علاج الجلطة القلبية   الخميس 2 يوليو 2015 - 2:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج الجلطة القلبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: القلب و الجلطات-