القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

suzan

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 144

تاريخ التسجيل : 07/05/2012


1:مُساهمةموضوع: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الجمعة 21 نوفمبر 2014 - 11:36

افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدمويةكتب بواسطة: نادية راضي
| 15/07/2014
| كتب في:
صحة

أثبتت الكثير من الدراسات بأن النظام الغذائي الذي يتبعه الانسان ، يؤثر بشكل كبير على عوامل تخثر الدم ، وبالتالي يؤدي إلى تكون الجلطات الدموية التي تصيب غالبية مرضى القلب أو حتى الإنسان العادي ، لذلك ، فقد وجد الأطباء بأن الوقاية من الجلطات الدموية يعمل على تخفيض نسبة الإصابة بالنوبات القلبية من خلال خفض معدل الكولسترول في الدم ، وقد تبين بأن هناك أطعمة كثيرة يمكن أن تحد من تكون الجلطات وفي نفس الوقت تعمل على خفض معدل الكلوسترول في الدم . وفي مقالنا هذا نقدم لكم قائمة بأفضل الأطعمة التي تساعد بشكل كبير على الوقاية الجلطات الدموية .

افضل غذاء للوقاية من الجلطات الدموية :-

1. الثوم : من أكثر الأغذية المفيدة لتذويب الجلطات الدموية ، فهناك دراسة قديمة تؤكد بأن الثوم ينشط الدورة الدموية ويحارب تكون الجلطات من خلال مركبات يحتوي عليها تساعد على الوقاية من الجلطات مثل مركب اخويين الذي يعمل مفعوله كمفعول الاسبرين في منع تشكل الجلطات . يمكن تناول الثوم نيئا أو مطبوخا ففي الحالتين يؤدي إلى ذات النتيجة حتى إذا كان تعرض للحرارة .

2. البصل : ينصح الأطباء بتناول البصل نيئا أو مطبوخا لأنه عاملا قويا من عوامل محاربة الجلطات ، فهو يحتوي على مادة الكيرستين المضادة للأكسدة وهي مركزة في البصل بشكل كبير فتعمل على منع التصاق صفائح الدم ببعضها ، لذا ، فالبصل له قدرة كبيرة في تذويب الجلطات الدموية ، كما أن تناوله مع الأطعمة الدسمة يساعد على منع تخثر الدم وتكون الجلطات التي تسببها الدهون في الوجبة الدسمة .

3. السمك : بما أنه يحتوي على الأحماض الدهنية الجيدة اوميغا 3 ، فهذا كفيل بمنع تكون الجلطات الدموية وحماية القلب من الأمراض ، لأنه يؤثر بشكل كبير على عملية تخثر الدم ، وزيت السمك يعمل على تسييل الدم بشكل خفيف وبذلك يقي الجسم من الإصابة بالجلطة الدموية أو السكتة الدماغية ، إذا ، تناول عدة مرات من الأسبوع من السمك بمقدار 100 غ مثل الماكريل والسلمون أو التونة يحميك عزيز القارئ من أي تعرض لتكوين الجلطات الدموية .

4. العنب : من الأغذية الواقية من تكون الجلطات لأنه يحتوي على مادة طبيعية تقاوم العدوى والفطريات التي يتعرض لها الجسم ، وهذه المادة التي تسمى رسفيراترول ، تعمل بشكل كبير على محاربة تكون الجلطات الدموية ، وقد استخدمها اليابنيون في القدم كعلاج طبيعي لمحاربة الجلطات ، وينصح بتناول العنب أو عصيره الذي لم يتعرض لأي رش بالمبيدات الكيميائية كي يحتفظ بقيمته الغذائية ، بعد تناول الوجبات الدسمة مباشرة ليقي الجسم من تكون الجلطات التي تسببها هذه الوجبات .

5. الشاي : أثبتت الدراسات بأنه
يوجد في الشاي مادة لها تأثير فعال في الوقاية من انسداد الشرايين ، وتحمي القلب من تخثر الدم فالعناصر الكيميائية التي يتكون منها الشاي يمكنها أن تمنع تحرك وتكتل الصفائح كما أنها تنشط عملية تسييل الدم وتقلل من تراكم الكولسترول على الشرايين ، كما أن مادة التانين التي توجد في الشاي الاسود والاخضر تعمل على خفض معدل الثرومبوكسين وتساعد على تذويب الجلطة كما أن هناك نوع من أنواع الدبغ التي توجد في الشاي الاخضر تسمى كاتيشين تمنع تكتل الصفائح الدموية مثلها مثل الاسبرين تماما .

6. الخضراوات : وخاصة تلك الغنية بفيتامين سي وغنية بالألياف ، فهي تعمل على تنشيط عملية تسييل الدم وتمنع تلاصق الصفائح ببعضها وبالتالي تقي الجسم من أمراض القلب والشرايين وتمنع تكون الجلطات الدموية .

7. الفليفلة الحارة : عند استخدامها كتابل أو كمقبل من المقبلات عدة مرات في اليوم ، تعمل على منع انسداد الشرايين ، وتنشط عملية تذويب الجلطات في الدم ، كما أنها تعمل على تنظيف الدم وبالتالي تحمي الجسم من تكون الجلطات الدموية .

8. التوابل : مثل كبش القرنفل والكمون والكركم والزنجبيل ، تحتوي على مادة البروستاغلاندين التي تساعد على منع تكتل صفائح الدم ، وتعمل على تنظيف الجسم من الجلطات الخطرة ، كما توجد مادة تسمى الاوجينول في كبش القرنفل خاصة ، تساهم بشكل كبير في الحفاظ على بنية الصفائح حتى بعد تكتلها ، ويوجد أيضا مادة فعالة تسمى جنجيرول في الجنزبيل لها تأثير كيميائي يشبه تماما تأثير الاسبرين .

9. الفطر الاسود : ويسمى أيضا بأذن الشجرة ، من الاغذية المفيدة جدا لمحاربة الجلطة الدموية حيث أن له تأثيرات إيجابية على الدم عن طريق العناصر الفعالة التي يحتوي عليها التي تعمل على تنظيف الدم وتمنع التصاق الصفائح ببعضها ، فهو يحتوي على مادة الادينوزين التي تقي من تكون الجلطات وتحمي الجسم من الإصابة بامراض القلب والشرايين .

10. زيت الزيتون : كالعادة ، زيت الزيتون دائما نجده في قوائم الأغذية المفيدة لمحاربة الكثير من الأمراض ، فهو يعمل على تأخير تدبق الصفائح الدموية ، ويعمل على حماية الشرايين من الانسداد لاحتوائه على حمض دهني مفيد لعمل الصفائح وبالتالي يغذيها ويجعلها تقل من إفراز مادة الثرومبوكسين التي تزيد من تكتل الصفائح .
منقوووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الجمعة 22 مايو 2015 - 21:21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

راندا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 520

تاريخ التسجيل : 08/12/2014

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الخميس 28 مايو 2015 - 0:18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Suhir

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 303

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


4:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الخميس 28 مايو 2015 - 18:03

:p p:

الموضوع الأصلي : افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مشيرة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 96

تاريخ التسجيل : 20/12/2012

العمل. العمل. : معلمة


5:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   السبت 30 مايو 2015 - 19:26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مختار عبد العزيز

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 52

تاريخ التسجيل : 13/05/2012

الموقع : لا يوجد

العمل. العمل. : الصيد


6:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الأحد 31 مايو 2015 - 18:53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


7:مُساهمةموضوع: رد: افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية   الخميس 2 يوليو 2015 - 2:53

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل غذاء لمحاربة الجلطات الدموية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: القلب و الجلطات-