القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan        توكيل صيانة زانوسى 01094553954  الأحد 10 سبتمبر 2017 - 16:10 من طرفعلاج ادمان        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل وإدراجه ضمن نظام الرعاية الصحية  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 التصلب اللويحي والذئبة الحمراء والحمى الروماتيزمية من أمراض المناعة الذاتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: التصلب اللويحي والذئبة الحمراء والحمى الروماتيزمية من أمراض المناعة الذاتية   الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 19:42

التصلب اللويحي والذئبة الحمراء والحمى الروماتيزمية من أمراض المناعة الذاتية

تعرف أمراض المناعة الذاتية، أنها عبارة عن مجموعة من الأمراض التي تحدث نتيجة فشل الجهاز المناعي لجسم الكائن الحي، في التعرف على الأعضاء والأجزاء الداخلية الخاصة به، فيتعامل معها كأنها غريبة عنه، ويبدأ بمهاجمتها باستخدام خلايا المناعة والأجسام المناعية.

ويسبب هذا أضرارا شديدة بالجسم، قد تتركز في مكان واحد أو عضو واحد، أو قد تهاجم مجموعة من الأعراض، فيسبب مرضا أو مجموعة من الأمراض، ومن أهم الأمثلة على هذه الأمراض ما يلي:

- مرض التصلب اللويحي المتعدد (Multiple Sclerosis) (MS)، وهو يحدث حين يهاجم جهاز المناعة أجزاء معينة من الجهاز العصبي.
- مرض الذئبة الحمراء الجهازية (Systemic Lupus Erythematosis‏)، التي تحدث حين يهاجم جهاز المناعة أكثر من عضو بالجسم، مثل؛ الجلد والقلب والكبد والكلى والطحال.
- مرض وهن العضلات الوخيم Myasthenia Gravi الذي يحدث عند مهاجمة الجهاز المناعي لمكان اتصال الأعصاب بالعضلات، فيحدث فيها ضعفا وارتخاء شديدا.
- وقد يهاجم الجهاز المناعي، صمامات القلب، كما في حالات الحمى الروماتيزمية (Rheumatic fever‏).
- ويهاجم الجهاز المناعي أحياناً المفاصل، مسبباً الروماتيزم.

و سيكون الحديث عن مرض التصلب اللويحي المتعدد،

مرض التصلب اللويحي المتعدد

أحد الأمراض المزمنة التي تصيب الجهاز العصبي المركزي المكون من الدماغ والنخاع الشوكي، ويعتبر من الأمراض التي يشوبها الكثير من الغموض؛ إذ أنه يسبب العديد من الإعاقات التي تحد من قدرات المريض وحركته، ورغم ذلك، ماتزال أسباب المرض مجهولة، إلا أن هنالك العديد من النظريات التي تحاول تفسير آلية حدوثه؛ أهمها تلك النظرية التي تعزو حدوث أعراض هذا المرض، إلى وجود خلل في جهاز المناعة لدى المريض؛ حيث تهاجم كريات الدم البيضاء الموجودة في جسمه، عن طريق الخطأ مادة النخاعين Myelin sheath، التي تغلف الأعصاب الموجودة في الجهاز العصبي المركزي، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث المرض.

الأعراض والعلامات المرافقة للمرض

تتباين الأعراض والعلامات المرافقة لهذا المرض من مريض لآخر، ومن أهم الأعراض التي تظهر على مريض التصلب اللويحي المتعدد ما يلي:

- الشعور بخدران وضعف في الأطراف، عادة ما يصيب جهة واحدة من جسم المريض، أو الجزء السفلي من الجسم.
- فقدان كلي أو جزئي لحاسة النظر، حيث تصاب في العادة كل عين على حدة بهذا الفقدان، كما قد يرافق الحالة ألم عند تحريك العين.
- غبش وزغللة في النظر.
- آلام غير معروفة السبب، في أنحاء جسم المريض.
- الشعور بصدمة كهربائية عند تحريك الرأس حركات معينة.
- رجفة.
- عدم تناسق في الحركة وفقدان التوازن.
- الشعور بالتعب.
منقول

الموضوع الأصلي : التصلب اللويحي والذئبة الحمراء والحمى الروماتيزمية من أمراض المناعة الذاتية
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التصلب اللويحي والذئبة الحمراء والحمى الروماتيزمية من أمراض المناعة الذاتية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع