القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مرض غامض يصيب الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: مرض غامض يصيب الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 13:56

مرض غامض يصيب الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية

اصيب عدد من الاطفال في ولاية كاليفورنيا بمرض غريب يشبه شلل الاطفال، يهدد حياة الاطفال المصابين ولم يتمكن الاطباء من تحديد سببه وعلاجه.

اصيب عدد من الاطفال في ولاية كاليفورنيا بمرض غريب يشبه شلل الاطفال، يهدد حياة الاطفال المصابين ولم يتمكن الاطباء من تحديد سببه وعلاجه.

وبلغ عدد الاطفال المصابين في ولاية كاليفورنيا الامريكية 25 طفلا وجميعهم يعانون من شلل الاطراف، والأمل ضئيل جدا في شفائهم.

جاء في بيان الاكاديمية الأمريكية لطب الامراض العصبية، ان أول اصابة بهذا المرض كانت عام 2012. وكانت الضحية الاولى الطفلة صوفيا جارويز(عامان) من مدينة بيركلي. بدأت اعراض المرض بصعوبة التنفس، وفي المستشفى اعتقد الاطباء انها مصابة بالربو. ولكن بعد ايام بدأت تحرك اطرافها بصعوبة. ارسلت ثانية الى مستشفى آخر، ولكن دون جدوى ايضا. الطفلة تعاني حاليا من شلل يدها اليسرى وبصعوبة تحريك رجلها اليسرى، وما زالت تعاني من مشاكل في التنفس.



لقد دق الاطباء ناقوس الخطر بعد اصابة 25 طفلا بهذا المرض المجهول، ويقول الطبيب كيث فان هارين : " ليس بإمكاننا القول كم عدد الاطفال المصابين بهذا المرض الغريب حاليا، ولكن يحتمل ان عددهم في كاليفورنيا هو 25 طفلا". واشار الى ان متوسط عمر المصابين هو 12 سنة.

وقد حذرت السلطات الصحية في ولاية كاليفورنيا السكان وطلبت منهم الابلاغ عن أي اصابة او حالة مرضية مشابهة فورا. ويقول الاطباء ان الحديث ليس حول مرض شلل الاطفال الذي قضي عليه في اغلب بلدان العالم، باستثناء افغانستان وباكستان ونيجيريا، بفضل اللقاح الذي اكتشف في خمسينيات القرن الماضي. المقصود هنا فيروسات اخرى يمكن ان تصيب العمود الفقري ايضا وتؤدي الى اعراض مشابه لشلل الاطفال.

أسباب هذا المرض لا زالت مجهولة، ويعتقد بعض الاطباء ان سببه الفيروس المعوي، واذا كان اللقاح ضد شلل الاطفال متوفرا، فإن اللقاح ضد فيروسات معوية اخرى غير متوفر.

المصدر:RT + فيستي.رو

الموضوع الأصلي : مرض غامض يصيب الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض غامض يصيب الاطفال في الولايات المتحدة الامريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع