القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الرجل الذئب . مرض مجهول الهوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1007

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: الرجل الذئب . مرض مجهول الهوية    الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 13:59

الرجل الذئب . مرض مجهول الهوية

البروفيريا ( Porphyria ) .. مرض عضوي شديد الندرة قابل للتوارث..ينجم عن اختلال تمثيل الحديد في الجسم..ومن أعراض هذا المرض المغص..والبول الأسود..ويصبح المريض بعد ذلك شديد الشحوب..بارز الأنياب..وفي حالات نادرة جداً تستطيل الأظفار و يتجعد الجلد و تصير الحواجب كثيفة و الشفاه مشققة و العينان حمراوين و يزداد الشحوب إلي درجة مريعة و يفقد المريض عقله تماما..إلي درجة أنه يبدأ بالعواء حين يرى القمر..حيث يسيطر عليه شعور بأنه ذئب..وأخيراً وليس آخرا..لا يستطيع المريض تحمل أشعة الشمس..الأمر الذي يجعله يختفي تماما في النهار و لا يخرج إلا ليلا..أي باختصار..يتحول المريض إلي ذئب بشري..والاسم اللاتيني لهذا المرض هو ( لايكا أنثروبي ) ..أي حالة التصور الذئبي.

وتجدر الإشارة إلي الطبيب اليوناني ( مارسليوس سايدي ) هو الذي اكتشف ذلك المرض الغريب في القرون الوسطى..وقد أجرى بعض الأطباء العرب الذين لهم وزنهم-مثل ابن سينا و الزهراوي- دراسات مكثفة عن هذا المرض ..وأسموه بداء ( القطرب )..ولو بحث في كتب التاريخ ..لوجدتها مليئة بحوادث قتل كان سببها رجال تحولوا إلي ذئاب..وأبرز ضحايا هذا المرض على الإطلاق هو ملك بريطانيا ( جورج الثالث ) الذي حكم بلاده لمدة ستين عاما..إلي أن بدأت تظهر عليه أعراض المرض ..وبدأ سلوكه يتسم بسمات حيوانية همجية بحتة..مما جعل ابنه ( ريجنت ) يستلم زمام الحكم منذ عام 1811م إلي 1821م..ولكن هذا لم يكن كافياً..فقد ثار الناس في أمريكا الشمالية و التي عبارة عن مستعمرات بريطانية..وطالبوا بالاستقلال عن بريطانيا و عن ملكها الحيوان الهمجي-كما وصفوه-إلي أن نالت تلك المستعمرات استقلالها بالفعل..لذا نستطيع القول بلا مبالقة أن أمريكا كانت ستظل مستعمرة بريطانية إلي يومنا هذا ..لولا أسطورة الرجل الذئب.

ولكن..ما هو سبب الإصابة باختلال تمثيل الحديد بالجسم الذي يؤدي بدوره إلي الإصابة بهذا المرض الغريب؟..في الواقع أن الطب لم يتوصل إلي الإجابة الشافية على هذا السؤال حتى الآن..لقد رجح بعض العلماء أن سبب الإصابة بهذا المرض هو عضة ذئب مسعور..وقال البعض الآخر أن السبب هو أكل بعض أنواع فطر عش الغراب السام..إلا أن جميع تلك الاستنتاجات تفتقر إلي الدليل القاطع..فالمشكلة الرئيسة في ذلك المرض هي أن الغالبية العظمى من الأطباء لا يعرفون عنه شيئا بسبب ندرته الشديدة..لذا فالأبحاث التي أجريت عنه قليلة جداً.
فإن أفضل ما قيل في وصف حالة الشخص المصاب بداء ( القطرب ) هو ما ذكره بعض الأطباء الذين قاموا بدراسة مكثفة حول هذا المرض..عندما و صفوا المصاب بداء ( القطرب ) بأنه شخص ( غير ميت )..ومصطلح (غير ميت) لايعني إطلاقا أنه ( حي )..إذ من الصعب جداً أن يفهم أحد الفارق الباهت بين ( غير ميت ) و ( حي )..عدا المصابين بهذا المرض النادر..ولعل السبب الرئيسي الذي جعل هؤلاء الأطباء يصفون المصاب بداء ( القطرب ) بهذا الوصف الغريب هو عزلة المريض عن المجتمع –كما ذكرنا سابقاً- و ابتعاده التام عن أشعة الشمس التي لا يستطيع تحملها..وحياته الإجبارية في الظلام..وذلك الشحوب الشديد الذي يجعله بالفعل أقرب إلي عالم الموتى.
ومن المؤكد عزيزي القاري أنه عند مشاهدتك لأحد الأفلام التي تتحدث عن الرجل الذئب..فإنك ستتذكر ما قرأته عن هذا المرض الغريب..هذا المرض النادر الذي يجعل المصابين به يتحولون إلي ذئاب بشرية ..و إلي شاحبين.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرجل الذئب . مرض مجهول الهوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع