القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مرض مجهول في مدينة البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: مرض مجهول في مدينة البيضاء   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 14:02

مرض مجهول في مدينة البيضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهرت في الآونة الأخيرة في مدينة البيضاء ظاهرة مرضية غريبة لا نعرف سسببها وهي يكون الشخص المصاب بها في حالة القئ والإسهال بشكل مفرط لمدة ثلاث أيام متتالية وحسب ما رصدنه في مدينة البيضاء إن الأشخاص المصابون بها حوالي 50 شخص ولا نعرف إذا كان هناك أشخاص آخرون مصابون بها أيضاً أم لا، وعندما سألت بعض الأشخاص المصابين ماذا قالوا لكم في مستشفي البيضاء والعيادات العامة، قالوا لنا أن الدكتور العمومي المناوب إن هذا جراء أكل شيء ملوث، فاستغرابنا أن هناك ليس شخص واحد فقط فقد ظهرت بين عدة أحياء مختلفة وليست بينهم الأشخاص المصابون أي صلة متصلة وظهرت أيضا في شحات التي تبعد 10كم عن البيضاء هذه الظاهرة، فمازلنا لا نعرف ما هو سبب هذه الأصابة، فحين أتصالي بأحد الأصدقاء في مدينة بنغازي قال لي أن هناك بعض الأشخاص المصابون بنفس هذا المرض في مدينة بنغازي، فمازلنا لا نعرف أن هناك أشخاص مصاوبن في مدن أو مناطق أخرى في ليبيا.

فأستغرابنا من الإجراءات الغريبة التي حصلت في مدينة البيضاء وهو غسل الشوارع بالماء وتنظيف النفايات والطرق بشكل كبير التي لم نعتاد عليها من الجهات المسؤولة بالقيام بمثل هذه الأعمال من قبل، وكذلك تنظيف الطريق المؤدي من مدينتي البيضاء إلي بنغازي مروراً بمدينة المرج بشكل واسع لأول مرة.

إضافة إلي أن جهاز الحرس البلدي في مدينة البيضاء صام بقفل مقاهي "الشيشه" منذُ حوالي عشرة أيام، مما أدي إلي خوفنا أكثر، وعندما سئلنا جهاز الحرس البلدي قال لنا أوامر من فوق لا نعرف سببها؟!!..

كما فؤجئنا بخبر أن منفذ أمساعد البري لا يقوم بالإجراءات لفحص الأشخاص العائدون من مص لوقاية إذا ما كان هناك شخص تعرض للإصابة بإنفلونزا الخنازير. بل بالعكس ودنا أن السلطات المصرية تقوم بإجراءات وقائية وفحص الأشخاص خوفاً من أنتقال مرض الطاعون من ليبيا إلي مصر.
ـ هل هناك مرض متكتمه عليه الجهات المسؤولة؟.
ـ ما هو سر التنظيف بشكل كبير الغير معتاد؟.
ـ لماذا منفذ أمساعد مفتوح بشكل عشوائي؟.
ـ ما هو سر قفل مقاهي "الشيشه"؟.

نقلا عن موقع جليانه وهو احد المواقع الليبية في الداخل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض مجهول في مدينة البيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع