القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 مرض مجهول في مدينة البيضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

مُساهمةموضوع: مرض مجهول في مدينة البيضاء   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 14:02

مرض مجهول في مدينة البيضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ظهرت في الآونة الأخيرة في مدينة البيضاء ظاهرة مرضية غريبة لا نعرف سسببها وهي يكون الشخص المصاب بها في حالة القئ والإسهال بشكل مفرط لمدة ثلاث أيام متتالية وحسب ما رصدنه في مدينة البيضاء إن الأشخاص المصابون بها حوالي 50 شخص ولا نعرف إذا كان هناك أشخاص آخرون مصابون بها أيضاً أم لا، وعندما سألت بعض الأشخاص المصابين ماذا قالوا لكم في مستشفي البيضاء والعيادات العامة، قالوا لنا أن الدكتور العمومي المناوب إن هذا جراء أكل شيء ملوث، فاستغرابنا أن هناك ليس شخص واحد فقط فقد ظهرت بين عدة أحياء مختلفة وليست بينهم الأشخاص المصابون أي صلة متصلة وظهرت أيضا في شحات التي تبعد 10كم عن البيضاء هذه الظاهرة، فمازلنا لا نعرف ما هو سبب هذه الأصابة، فحين أتصالي بأحد الأصدقاء في مدينة بنغازي قال لي أن هناك بعض الأشخاص المصابون بنفس هذا المرض في مدينة بنغازي، فمازلنا لا نعرف أن هناك أشخاص مصاوبن في مدن أو مناطق أخرى في ليبيا.

فأستغرابنا من الإجراءات الغريبة التي حصلت في مدينة البيضاء وهو غسل الشوارع بالماء وتنظيف النفايات والطرق بشكل كبير التي لم نعتاد عليها من الجهات المسؤولة بالقيام بمثل هذه الأعمال من قبل، وكذلك تنظيف الطريق المؤدي من مدينتي البيضاء إلي بنغازي مروراً بمدينة المرج بشكل واسع لأول مرة.

إضافة إلي أن جهاز الحرس البلدي في مدينة البيضاء صام بقفل مقاهي "الشيشه" منذُ حوالي عشرة أيام، مما أدي إلي خوفنا أكثر، وعندما سئلنا جهاز الحرس البلدي قال لنا أوامر من فوق لا نعرف سببها؟!!..

كما فؤجئنا بخبر أن منفذ أمساعد البري لا يقوم بالإجراءات لفحص الأشخاص العائدون من مص لوقاية إذا ما كان هناك شخص تعرض للإصابة بإنفلونزا الخنازير. بل بالعكس ودنا أن السلطات المصرية تقوم بإجراءات وقائية وفحص الأشخاص خوفاً من أنتقال مرض الطاعون من ليبيا إلي مصر.
ـ هل هناك مرض متكتمه عليه الجهات المسؤولة؟.
ـ ما هو سر التنظيف بشكل كبير الغير معتاد؟.
ـ لماذا منفذ أمساعد مفتوح بشكل عشوائي؟.
ـ ما هو سر قفل مقاهي "الشيشه"؟.

نقلا عن موقع جليانه وهو احد المواقع الليبية في الداخل


الموضوع الأصلي : مرض مجهول في مدينة البيضاء

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرض مجهول في مدينة البيضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع