القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تليف رئوي مجهول السبب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

محمد علي

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 58

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: تليف رئوي مجهول السبب   الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 14:20


التليف الرئوي المجهول السبب هو مرض مزمن يصيب الرئتين مسببًا ظهور ندبات على الرئة. تدريجيا ، تصبح أنسجة الحويصلات الرئوية أنسجة ليفية. عندما تتكون الندبات ، يصبح النسيج سميكا مما يسبب عدم قدرة الرئتين على نقل الأوكسجين إلى مجرى الدم. وكلما أصبحت أنسجة الرئة أكثر سمكا، تفقد الرئتين القدرة على نقل الأوكسجين في الدم، وايصاله بالتالي لأعضاء الجسم المختلفة كالمخ وغيره من الأعضاء التي لا تحصل على كمية الأوكسجين التي تحتاج إليها .
سببه
يبقى سبب حدوث هذا التليف غير معروف، لكن من الملاحظ أنه عند فحص الخلايا تحت المجهر وجود مادة الكولاجين (الألياف) في الرئة (خاصة في جدار الحويصلات الهوائية) مع مقدار قليل من الالتهاب. بعض الدراسات تشير إلى وجود علاقة بينه وبين التدخين، أو ارتجاع عصارة المعدة، أو أمراض المناعة الذاتية، إلا أن عدم وجود اي من هذه العناصر في كثير من مرضى التليف الرئوي المجهول السبب، تجعل احتمال وجود هذه العلاقة فعلا واهي جدا.
أعراضه
عادة ما يصيب هذا المرض الأشخاص الأكبر من 50 سنة، ومن أهم أعراضه هو حدوث ضيق في النفس، لكن من أعراضه الأخرى كحة جافة وتعجر الأصابع، ويمكن أن يسمع الطبيب صوت حشرجات عند استخدام السماعة الطبية.
التشخيص
عادة في وجود تاريخ مرضي متوافق، يتم التشخيص بعمل اختبار وظائف الرئة. أحيانا قد يستعدي الأمر أخذ خزعة من الرئة لدراسة الأنسجة تحت المجهر.
1.أشعة للصدر
في هذه الحالة يفضل عمل الأشعة المقطعية عالية الوضوح حيث أن قابليتها للتشخيص أعلى كثيرا من الأشعة السينية.
2.اختبار وظائف الرئة
وفيه يتم فحص مستوى الهواء في الرئة، ومعدل التنفس، مع معدل انسياب غاز أول اكسيد الكربون.
3.الخزعة
في بعض الأحيان يتطلب الأمر أخذ عينة تشخيصية من الرئة حيث يتم التعرف على الألياف، وأيضا يتم تحديد نوع المرض، ومدى استجابته للعلاج.
العلاج
لا يوجد علاج شافي للمرض لكن توجد أنواع من العلاجات التلطيفية التي يمكن أن تبطأ من سرعة أو تقلل من حدة المرض. ويعتمد العلاج أساسا على مثبطات المناعة مثل الكورتيزون

الموضوع الأصلي : تليف رئوي مجهول السبب
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: محمد علي

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تليف رئوي مجهول السبب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع