القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الاسورة المغناطيسية وفوائدها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: الاسورة المغناطيسية وفوائدها.   الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 15:40

الاسورة المغناطيسية

. بديلة للوخز بالإبر الصينية.
· القطع المغناطيسية موضوعة بطريقة علمية حول الرسخ.
· تعمل على تخفيف اللألآم بالجسم.
· علاج أمراض الروماتيزم و سحب الرطوبة من الجسم.
· تنقية الدم بالجسم وتعيد توازن الجسم.
· ضبط ضغط الدم.
· آزالة تيبس العضلات وتشنجها.
· التخسيس.


يهدف العلاج بهذا الأساور المغناطيسية أساساً إلى:
1- تهدئة الأعصاب مع موازنة مستويات الطاقة وتنظيم مرور الإشارات الكهربائية في الجهاز العصبي والأعصاب كما يساعد في التغلب على بعض الحالات الأنفعاليه كالقلق ( أثبتت الاسورة أنها تزيل أثار الكهرباء الزائدة في جسم الانسان عن طريقة التجربة ).
2- تحسين تدفق الدم أي الدورة الدموية لكامل جسم الإنسان وداخل الشعيرات الدموية وبذلك يزيد الأكسجين المنقول إلى الأنسجة والخلايا و من ذلك علاج التنميل الذي يحدث لكبار السن والمصابين بداء السكري ويحافظ على نظارة البشرة وجمالها و التخفيف من عوامل الشيخوخة من خلال تحسين تدفق الدم خلال الشعيرات الدموية تحت ألبشرة لكامل الجسم بما في ذلك الوجه والأطراف.
3-زيادة امتصاص خلايا الدم الحمراء للأكسجين وبتالي زيادة تدفق الأكسجين إلى الأنسجة والعضلات مما يبعث الراحة لجسم الإنسان
4- وهو يمنع تجلط الدم داخل الأوردة والشرايين الدموية وهو بإذن الله يمنع النوبات القلبية والجلطات بجميع أنواعها
5- تخفيف الألم لكامل الجسم أو أنهاؤها تماماً ومنها: ( المفاصل ومنها الركبة, أسفل الظهر ,العظام للأيدي والأرجل, آلام الحيض عند النساء العضلات للرياضيين, الإصابات, الألم بعد العمليات الجراحية وفترة النقاهة, الآلام المصاحبة لبعض الأمراض مثل: السكري).
6- جبر العظام والتئام الأنسجة وتجديد الخلايا بسرعة.
7-المغناطيس له أثر كبير في تخفيف الضغط الدم العالي أو العكس و تخفيف الكولوسترول داخل الدم وداخل الأوعية الدموية.
8- يشجع طاقات الجسم الدفاعية على أن تصبح أكثر فعالية (زيادة مناعة الجسم بشكل فعال وواضح).
9- يقوم المغناطيس الطبي بالمساعدة على إنتاج هرمونات معينة مما يودي إلى معادلة حالة الجسم الصحية وتحفيز نشاط الأنزيمات والعمليات الفسيولوجية ذات الصلة بذلك ومنه زيادة تحفيز نشاط الجهاز التناسلي والأعضاء التناسلية للجنسين الذكر والأنثى.
10- كما أثبتت الأبحاث والدراسات التي قام بها العلماء والمتخصصون في الوقت الحالي أن المغناطيس يدعم تكوين ألأحماض الأمينية وله تأثيرات إيجابية على عمليات الأيض في جسم الإنسان.
كل ذلك يقوم به المغناطيس الطبي في الأسورة وأكثر وبدون أي تدخل كيميائي وبدون أي أثار جانبية
كما يمكن استخدام المغناطيس بمصاحبة كل أنواع العلاج الأخرى بنجاح وبدون أي أثار جانبية.
وهي ليست للزينة بل هي علاج قوي وفعال ومجرب.
..................................................................................

إقرأ قبل الإستخدام
العلاج المغناطيسي هو أحد أنواع وسائل العلاج بالطب البديل التي تستخدم الطاقة المغناطيسية في علاج الكثير من الأمراض التي تصيب الجسم،
والمغناطيس في حد ذاته لا يقوم بالشفاء، بل يهيئ بيئة متوازنة للجسم للإسراع من عملية الشفاء. وهو يختلف إختلاف تام عن الأساور ذات القرص الزجاجي التي هي أقرب للشعوذة والوهم منها كعلاج
أما المغناطيس فهو معروف ومجرب وعليه أبحاث منذ عشرات السنين



هل العلاج المغناطيسي آمن؟
مما يحسب للعلاج بالمغناطيس أنه لايُدمن عليه مثل بعض الأدوية، كما أنه لا يتفاعل مع أي دواء كما أوضحت الأبحاث ، وليس له أعراض جانبية إلا ماقد يظهر ليوم أو يومين بعد العلاج بالمغناطيس ( في النادر حدوث ذلك ) ؛ لأنه يساعد الجسم على التخلص من السموم وزيادة قدرته على امتصاص السوائل. وسرعان ماتزول هذه الأعراض بعد يوم أو يومين من العلاج وبشكل تلقائي. وربما تظهر حساسية مكان وضع الأسورة وفي هذه الحالة يتم نزعها ويتم معالجة الحساسية أو وضع فازلين أو ماشابه ثم يضع الأسورة مرة أخرى ، ولكن إن لم تختفي الحساسية فيستحسن ترك إستخدام الإسورة



فوائد العلاج بالأساور المغناطيسية
للعلاج بالأساور المغناطيسية فوائد عديدة منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:
1. زيادة قدرة هيموجلوبين الدم على امتصاص جزيئات الأكسجين مما يزيد من مستويات الطاقة بالجسم.
2. تقوية خلايا الدم غير النشطة
3. تمدد أوعية الدم برفق مما يساعد على زيادة كمية الدم التي تصل إلى الخلايا فتتخلص من السموم بشكل أكثر فاعلية.
4. تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وإزالته من على جدران الأوعية الدموية؛ مما يؤدي لتقليل ضغط الدم المرتفع للمعدل المناسب.
5. إنتاج الهرمونات وإطلاقها يزداد أو يقل تبعًا لمتطلبات الجسم.
6. زيادة سرعة تجدد خلايا الجسم مما يساعد على تأخير الشيخوخة.
7. تساعد على تنظيم وظائف الأعضاء المختلفة بالجسم.
8. تساعد على التخلص من الإحساس بالألم عن طريق تهدئة الأعصاب.


الحالات التي يمكن علاجها بواسطة العلاج المغناطيسي
1. خشونة وضعف وإلتهابات المفاصل والعظام .
2. المشاكل الهضمية مثل: عسر الهضم، والتهاب المعدة… إلخ.
3. عدم انتظام عمليات التمثيل الغذائي بالجسم مثل نقص إنتاج الأنسولين.
4. شفاء بعض أنواع السرطان.
5. النزيف الذي ينتج عن ضعف الأنسجة والأعضاء مثل نزيف اللثة.
6. انثناء المفاصل في أي جزء من أجزاء الجسم
7. عدم انتظام عملية التنفس مثل أمراض الربو
8. المشاكل الجلدية مثل حب الشباب والإكزيما.
9. أمراض الدم مثل ضغط الدم والأنيميا ....
10. علاج فعال للأرق ومشاكل النوم


في دراسة قام بها د. ناكاجاوا مدير مستشفى إسوزا بطوكيو استخدم فيها العلاج المغناطيسي لعلاج 11 ألف مريض يعانون من تشنج العضلات في الأكتاف ومنطقة الرقبة، قد تحقق الشفاء بنسبة 90% من بين هؤلاء المرضى.
والعلاج المغناطيسي لا يهدف إلى علاج أمراض بعينها بقدر ما يهدف إلى إمداد الجسم بظروف مثالية تساعده على الشفاء. فكما ذكرنا من قبل أن كل الجسم يتأثر بالطاقة المغناطيسية بغض النظر عن المنطقة التي يعالجها في الجسم. وقد أطلق د. كيميث مكلين (Dr. Kenneth McLean) أحد علماء معهد المغناطيسية بولاية نيويورك الأمريكية على العلاج بالمغناطيسية أنه عطية من الله؛ حيث أنه يفيد في علاج كل الأمراض وبدون أعراض جانبية تذكر.

هناك حالات قد يصعب علاجهم بواسطة العلاج المغناطيسي مثل:
1. النساء الحوامل ( يُنصح بعدم إستخدامه للحوامل )
2. الأشخاص الذين يعيشون بالقلب الصناعي
3. الأشخاص الذين تحتوي أجسادهم على أجزاء تعويضية معدنية مثل الأطراف الصناعية او شرائح ومسامير.
4. كما لايجب استخدام مجال مغناطيسي شديد القوة على الأطفال، أو العيون، أو منطقة المخ، أو القلب.

ملاحظات هامة :

1- لاتلبس الأسورة في نفس اليد التي فيها الساعة
2 - أفضل وقت يستفيد منها الجسم هو وقت النوم لذا يجب أن يتم معالجة الأطفال، والصغار، وكبار السن عن طريق إستخدامه وقت النوم فقط .
3 - يستحسن نزعها وقت الإستحمام أو الوضوء
4 - يستحسن الاحتفاظ بالمغناطيس الكهربي بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر، وبطاقات الائتمان، والفيديو، والبطاريات الموجودة في ساعات اليد والسماعات، والتليفونات المحمولة… إلخ.
5 - وجدت الأبحاث أن فترة العلاج بالمغناطيسية تزداد إذا كان المريض يعاني من الأنيميا، أو نقص الكالسيوم، أو العلاج بعقاقير تخمد نظام المناعة التلقائي بالجسم.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

* رأى أطباء واختصاصيون أن الأساور المغناطيسية التي يرتديها البعض هي مجرد أوهام نفسية، مشيرين إلى عدم وجود دراسات علمية توثيقية تعزز هذا الجانب.
والرد على هذا الإدعاء في أمرين :
أولا إما أنهم يعلمون فائدة الأساور المغناطيسية ولكن المعروف عنهم محاربتهم للطب البديل بكل الوسائل والدليل أنه قد تم إستخدام المغناطيس في أحزمة الظهر
أمر آخر ربما أنهم خلطوا بين الأساور المغناطيسية والأخرى الزجاجية فهم قد يجهلون بالفعل أن هناك دراسات بهذا العلاج , ومن المعلوم أن العلاج المغناطيسي معروف عند الصينيين منذ عشرات السنين ويستخدم - كطب بديل - على نطاق واسع في كثير من دول العالم لعلاج الكثير من الأمراض عوضا عن الطب الحديث إستنادا على دراسات وأبحاث وقد ظهرت فائدته الجلية والواضحة بعد الإستخدام ولم يعلم به عامة الناس في البلاد العربية إلا مؤخرا.
منقول

الموضوع الأصلي : الاسورة المغناطيسية وفوائدها.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1351

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: الاسورة المغناطيسية وفوائدها.   الأحد 31 مايو 2015 - 20:40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

صلاح الدين

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 162

تاريخ الميلاد : 20/11/1975

تاريخ التسجيل : 01/06/2015

العمل. العمل. : الطب البديل . الحجامة


3:مُساهمةموضوع: رد: الاسورة المغناطيسية وفوائدها.   الأربعاء 1 مارس 2017 - 22:06

مجهود رائع
بارك الله فيكـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسورة المغناطيسية وفوائدها.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: ابتكارات طبية حديثة :: العلاج بالمعادن .-