القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  أمس في 18:27 من طرفالحارث        أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات   الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:53 من طرفMagdy        أغرب أنواع العلاج بالعالم تعرفوا عليها الان  الإثنين 16 يوليو 2018 - 17:52 من طرفMagdy        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  السبت 14 يوليو 2018 - 5:24 من طرفMagdy        الحمى «مجهولة السبب» تنذر بوجود أمراض مزمنة  السبت 14 يوليو 2018 - 5:23 من طرفMagdy        تلاوة تخشع لها القلوب للشيخ عبد الباسط عبد الصمد  الخميس 12 يوليو 2018 - 18:45 من طرفHamdy A        الكنز المصري العجيب في شفاء الأمراض .الجزء الثاني .  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:47 من طرفالحارث        أسرار وأسباب الشيخوخة المبكرة .Types and causes of aging  الإثنين 9 يوليو 2018 - 12:40 من طرفالحارث        اسلام كريستيانا باكر  الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:33 من طرفMagdy        عاشت في الكنائس ثم كانت المفاجئة   الأربعاء 27 يونيو 2018 - 9:28 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟   الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 15:44

الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟

غزة-هدى الدلو
انتشر مؤخراً ارتداء الأساور النحاسية والتي توضع حول رسغ اليد، وذلك بهدف التخفيف من الآم المفاصل، ولكن هل فعلاً هذه الأساور تفيد في علاج ألام المفاصل أم أنها لا تتعدى كونها موضة بدافع "الغيرة" سيما وأن أكثر من يستخدمها هم الشباب؟،

سؤال طرحناه على استشاري جراحة العظام د. عبد ربه أبو حشيش، فأجاب أبو حشيش: "هناك بعض الدراسات تفيد بأن الأساور النحاسية تلعب دوراً إيجابيًا في التخفيف من آلام بعض أمراض المفاصل، كما أنه ثبت علميًا أن امتصاص الجسم لعنصر النحاس يفيد في العلاج ويخفف من الآلام باعتباره عنصرا يندر تواجده في الطبيعة".

وأضاف: "كما أنه في الطب البديل يدخل في علاجها عن طريق مجالات كهرومغناطيسية فيعمل على تخفيف حدة الالتهابات"، مشيراً إلى أن الإسوارة النحاسية مفيدة لمرضى التهاب المفاصل الذين يعانون من انخفاض مستوى النحاس بأجسامهم ويتم تعويض هذا النقص من الأسورة النحاسية.

وتابع: "أما عن فوائد حزام المعصم المغناطيسي فكان يعتقد أن المغناطيسية تزيد من تدفق الدم وتخفض الالتهابات أو أن الحديد بالمغناطيس يحفز إنتاج الحديد بالدم وهو ما يساعد على علاج التهاب المفاصل".

ونوه د.أبو حشيش إلى أنها تستخدم بكثرة من أجل معالجة الروماتزم والتهاب المفاصل، حيث ينتج عنه ألم شديد في المفاصل وتصلب، وارتداء سوار النحاس يجعل حركة المفاصل أكثر حرية وسهولة وليونة، وعلى الرغم من أن السوار يتم ارتداؤه على الرسغ.

وأكد أن هذه الأساور تدخل ضمن العلاج البديل، ففاعليتها تكمن في امتلاك مادة النحاس لخصائص مضادات الالتهاب ومضادات الأكسدة، والجدير بالذكر أن هناك بعض المرضى لاحظوا تحسنا وشعورا بالراحة بعد استخدام هذه الأساور.

دراسة مضادة
وأوضح د.أبو حشيش أنه في المقابل هناك دراسة تشير إلى أن الأساور النحاسية والمواد المغناطيسية التي توضع حول الرسغ أو في الرقبة، لا تخفف آلام المفاصل.

وبين أن هذه الدراسات يرى فيها الباحثون أن الأساور لها تأثير وهمي، ولا تحدث أي تغييرات في الحالة المرضية الالتهابية للمفاصل أو الإصابات الأخرى في الجهاز الحركي العضلي أو العظمي.

وأوضح د.أبو حشيش أن هذه الدراسات تعتبر أن ما قد يشعر به بعض المرضى من حدوث تحسن ما لدى استخدامهم لكل من الأسوارة النحاسية وحزام المعصم المغناطيسي فهذا يرجع إلى ما يعرف بتأثير العقار الوهمي وهو أن يوهم المريض نفسه بالشفاء من مرض ما نتيجة استخدامه لعلاج مزيف.

ولفت إلى أن استخدام الأسوارة النحاسية وحزام المعصم المغناطيسي والذي يستخدمهما عدد كبير من الناس لعلاج التهابات المفاصل، لها دور فعال في علاج تلك الالتهابات التي تصيب المفاصل، وتساعدان على تحسين وتخفيف الأعراض المرضية.

ونصح د.أبو حشيش المرضى المصابين بأمراض في العظام، وآلام في المفاصل أن يراجعوا الأطباء لفحصهم، ووصف الأدوية المناسبة والتغيير من أساليب حياتهم إذا تطلب الأمر ذلك.
منقول

الموضوع الأصلي : الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1351

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟   الأحد 31 مايو 2015 - 20:38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
الأساور النحاسية .. هل تخفف من آلام المفاصل ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: ابتكارات طبية حديثة :: العلاج بالمعادن .-