القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة    السبت 10 يناير 2015 - 13:12


أطفال مصابون بمتلازمة داون يشاركون في إحدى الفعاليات الخاصة بهم. «الاقتصادية»

نوير الشمري من الرياض

يعاني طفل من بين 500 طفل يولد في السعودية من "متلازمة داون"، بمعدل اثنين إلى ثلاثة أطفال يومياً بحسب ما صرحت به لـ"الاقتصادية" الدكتورة جمانة الأعمى، رئيسة قسم طب الأمراض الوراثية، ورئيسة مركز الأميرة الجوهرة البراهيم في جامعة الملك عبد العزيز في جدة.

وأشارت إلى أن "متلازمة داون" من أكثر الإعاقات المتزايدة في العالم، وحتى الآن لم يتم التعرف على مسببات حدوثها، وتصنف أحياناً بأنها أم الإعاقات الذهنية، وعادة ما يصحبها بعض العيوب الجسدية الأخرى مثل: ارتخاء العضلات، صعوبة في النطق، ثقوب في القلب والغدد.

وقالت رئيسة قسم طب الأمراض الوراثية، إنه تزامناً مع احتفالات العالم اليوم بمتلازمة داون، إن المتلازمة من الإعاقات التي يمكن إحداث تغيرات جذرية إيجابية في وضعها، ومن السهل تحويل المصاب بها إلى شخص سوي- بإذن الله- وذلك من خلال إيجاد البيئات التأهيلية الجيدة المتمثلة في التدخل المبكر تربوياً ونفسياً وطبياً ومواصلة العلاج مدى الحياة، مؤكدة أن 60 في المائة من المصابين يعانون اختلافات خلقية في القلب و40 في المائة من أفراد "متلازمة داون" يصابون باختلافات في عمل الغدة الدرقية، والغدد الصماء في حين أن غالبية أفراد المتلازمة يعانون ضعف النظر ومشكلات صحية أخرى.

وذكرت أن مركز الأميرة الجوهرة البراهيم للتميز البحثي في الأمراض الوراثية يقدم عديدا من الخدمات الخاصة بأفراد متلازمة داون بجانب توفير الخدمات الطبية المتخصصة كعقد البرامج التوعوية التي تعنى بكيفية مساعدة هذه الفئة للعيش والاندماج بطريقة طبيعية قدر المستطاع، إضافة إلى التعريف بالمتلازمة ومضاعفاتها، مبينة أن المركز يجري حاليا مجموعة من الأبحاث الخاصة بهذه المتلازمة، التي تهدف بدورها إلى تحديد المشكلات الخاصة بهذه الفئة في المملكة وتقديم مقترحات لحلها، مؤكدة في الوقت ذاته أن دور المركز لا يقتصر على توفير الرعاية الصحية للمصابين بالأمراض الوراثية، بل يمتد لبذل قصارى الجهد في المساعدة لتوفير حياة أكثر ما تكون طبيعية لهذه الفئة، ومن أهم الخدمات المقدمة في هذا الصدد دمج أطفال متلازمة داون في المدارس ومساعدتهم للحصول على وظائف تتناسب مع قدراتهم عن طريق المحاضرات التثقيفية والتطبيق الفاعل.

إلى ذلك، يقيم قسم طب الأمراض الوراثية ومركز الأميرة الجوهرة البراهيم للتميز البحثي في الأمراض الوراثيّة في جامعة الملك عبد العزيز في جدة اليوم لقاءً يتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لمتلازمة داون، وذلك بالتعاون مع فريقي كود بلو والرونق للتعريف بهذه المتلازمة في مركز هيفاء مول التجاري في مدينة جدة.

وأوضح الدكتور نبيل بندقجي رئيس اللجنة المنظمة أن فعالية اليوم العالمي لمتلازمة داون لهذا العام ستشتمل على فقرات مسرحيّة وعروض مهارات لأطفال المتلازمة ومجموعة من الأركان التوعوية عن هذه المتلازمة وطرق الوقاية من مضاعفاتها، والمشكلات المصاحبة سيقدمها أعضاء الفريق للاستشارات الطبية عن مشكلات العيون، ومشكلات الغدة الدرقية والأنف والأذن والحنجرة كذلك.

وتؤكد إحصاءات وجود أكثر من 25 ألف طفل مصاب في السعودية بمتلازمة داون، في حين يولد سنويا 1000 طفل مصاب في الوقت الذي لوحظ فيه أن وفيات الأطفال المصابين بمتلازمة داون تحدث في عمر مبكر، والقليل منهم يصل إلى مرحلة الشيخوخة، ولكن مع تطور الرعاية الصحية وعلاج المسببات في وقت مبكر أمكن زيادة الأعمار لهؤلاء الأطفال- بإذن الله- ومع ذلك فما زال لدى هؤلاء الأطفال نسبة وفيات أعلى من أقرانهم في المرحلة العمرية نفسها.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة    السبت 23 مايو 2015 - 21:41

بارك الله فيكم ودام عطاؤكم
شكراً لك على هذا الموضوع الهام
وهذا الطرح الرائع .

الموضوع الأصلي : 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1314

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


3:مُساهمةموضوع: رد: 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة    الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 20:58

موضوع أكثر من رائع
    أشكركم  على هذا الطرح
    و ننتظر منكم اجمل الموضوعات
    مع خالص احترامى و تقديري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Suhir

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 303

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


4:مُساهمةموضوع: رد: 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة    الأربعاء 20 أبريل 2016 - 23:15

شكرا على هذا الموضوع المميز والمفيد
 و لكم  جزيل شكرى واحترامي  
 بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا

الموضوع الأصلي : 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حليمة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 320

تاريخ التسجيل : 19/05/2015

العمل. العمل. : موظفة


5:مُساهمةموضوع: رد: 3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة    الأربعاء 27 أبريل 2016 - 10:42

جزاكم الله خيرا
ونحن في انتظار جديدك المميز 
وموضوعاتكم الشيقة.
تقديري .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
3 أطفال يولدون يومياً في السعودية بـ «داون» .. والأسباب مجهولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع