القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 "ضمور المخ" يدفع عائلة لوقف الإنجاب.. والأسباب مجهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: "ضمور المخ" يدفع عائلة لوقف الإنجاب.. والأسباب مجهولة   السبت 10 يناير 2015 - 13:29


متابعة ( إخبارية حائل ): لجأ سعودي وزوجته إلى إيقاف الإنجاب وذلك بعد معاناة عاشاها بسبب مرض أبنائهم الثلاثة، علاوة على تكبدهم خسائر مالية أثناء رحلة البحث عن علاج لأبنائهم الذين يعانون من مشاكل عقلية وحركية. وقال الوالدان إن ما لقياه من المستشفيات كان السبب وراء اتخاذ هذا القرار، مشيرين إلى أنهما صدما من مواقف بعض المستشفيات والجمعيات الخيرية التي أكدت أنها لن تقف معهما أو أبنائهما الذين شخصت حالتهم المرضية على أنها "ضمور في المخ".

وأكد الزوجان أن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وعدهما بإرسال عينة لألمانيا، لكنه لم يحدث شيء من ذلك، وطالبا بالوقوف معهما في محنتهما للكشف عن السبب الرئيس في هذا المرض الذي أصاب أبناءما الثلاثة وأجبرهما على إيقاف الإنجاب خوفا من تكرار ما يحدث لأبنائهم.
ويروي الأب سامي الصالحي قصته حيث يقول "لجأت وأم يارا إلى إيقاف الأنجاب خوفا من عبء قادم كون أبنائنا جميعهم يعانون من نفس المشكلة، لذلك قررنا أن نوقف النسل لحين الوصول للمشكلة ولمسبباتها، حتى يتسنى لنا بعد ذلك الإنجاب". وأضاف: أن بداية المشكلة كانت قبل حوالي تسع سنوات حينما رزقنا بابنتنا الكبرى يارا التي تبلغ حاليا التاسعة من عمرها، وبعد ولادتها بأربعة أشهر تقريبا بمستشفى الولادة والأطفال تبين لنا أنها تعاني من مرض غريب. بعد ذلك حاولنا معالجتها ومعرفة ما تعاني منه إلا أننا حتى هذه اللحظة لم تتبين لنا الأسباب الحقيقية في ما تعانيه غير أنهم أكدوا أن المرض هو عبارة عن "ضمور في المخ" ولا نعلم أسبابه أو عوامل الإصابة به.

وأكد الصالحي حسب صحيفة الوطن أنه وزوجته رزقا بعد ذلك بتوأم هما (ميار وعبدالله)، وما حدث ليارا لم يكن بعيدا مما حدث مع التوأم فتبين أنهما يعانيان من نفس المشكلة، مشيرا إلى أنهما قررا وقف الإنجاب لحين معرفة المشكلة التي تعاني منها العائلة بشكل كامل، مؤكدا أن هذه المشكلة ليست وراثية فجميع العائلة أصحاء ولا يعانون من هذا المرض، مطالبا بالوقوف معه من أجل تحديد المشكلة حتى يتسنى لهم ممارسة حياتهم كزوجين بشكل طبيعي.
وأكد الصالحي بأنه سعى جاهدا للوصول لكل مستشفى يذكر له لحل مشكلة أبنائه الثلاثة، مفيدا بأن الأبناء لا يمكنهم الاعتناء بأنفسهم بل يجب على الأبوين أن يتدبرا أمورهم كونهم مقعدين ويستخدمون كراسي متحركة.

كما تعاني الأسرة من طول فترة مواعيد المستشفيات، وتؤكد أم يارا بأنهم بعد مماطلة المستشفيات وجمعية بريدة الخيرية للمعاقين بحقهم وبحق أبنائهم لجؤوا ولفترة من الزمن إلى دفع 7 آلاف ريال بشكل دوري إلى أحد المراكز الطبية كي يقوم فقط بتدليك وتدريب الأطفال كي يمارسوا حياتهم بشكل حركي حيوي، لكنهم في النهاية توقفوا نظرا لظروفهم المادية. وقالت أم يارا " جمعية بريدة الخيرية للمعاقين خذلتنا في الوقت الذي كنا بأمس الحاجة إليها، فقد وعدونا بمساعدتنا في علاج أطفالنا الثلاثة لكن وعودهم كانت وهمية".

من جهته، أكد عضو الجمعية الخيرية للمعاقين في بريدة والمختص بمتابعة مثل هذه الحالات عبدالعزيز الحسني لـ"الوطن" أن بيانات هؤلاء الأطفال موجودة لدى فرع الجمعية، وأنها سوف تحال ملفاتهم إلى مركز الرعاية النهائية، وذلك بعد مباشرة الدوام في شوال المقبل. وأضاف "ستباشر المختصات عملهن في السابع من شوال المقبل، وسيتصلن بوالدي هؤلاء الأطفال لمتابعة حالتهم عن كثب".
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: "ضمور المخ" يدفع عائلة لوقف الإنجاب.. والأسباب مجهولة   السبت 23 مايو 2015 - 21:38

:D :D :D

الموضوع الأصلي : "ضمور المخ" يدفع عائلة لوقف الإنجاب.. والأسباب مجهولة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"ضمور المخ" يدفع عائلة لوقف الإنجاب.. والأسباب مجهولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع