القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات   السبت 10 يناير 2015 - 13:31

أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات


التهاب المفاصل مرض شائع بين كبار السن
أبها: الوطن

إذا كنت مصابا بمرض الصدف الجلدي فيجب أن تحذر من الإصابة بالتهاب المفاصل المترافق مع هذا المرض، والمعروف بالتهاب المفاصل الصدفي، حيث إنه يصيب واحدا من بين كل 3 أفراد مصابين بالصدف، وذلك حسب ما جاء في تقرير نشره موقع ميديكال نيوز تودي منذ أيام.
وينشأ هذا المرض عادة بين الأشخاص في عمر 30-50 سنة، غير أنه يمكن أن يصيب الأفراد في عمر الطفولة أيضا، كما أنه قد يصيب الرجال والنساء على حد سواء. وقد لا يعاني الأفراد المصابون بالتهاب المفاصل الصدفي من أي أعراض ظاهرة لمرض الصدف، أو قد يلاحظون وجود احمرار بسيط على جمجمة الرأس أو السرة، وقد لا يعانون إلا من مشاكل في الأظافر أو التهاب مفاصل دون وجود أي مشاكل جلدية ظاهرة، حيث يعاني 80% من الأفراد المصابين بالتهاب المفاصل الصدفي من مشاكل في الأظافر.
وقد تختلف أعراض المرض، إلا أن أي مفصل من مفاصل الجسم يمكن أي يصاب، ويكون مؤلما ومتورما. ويصيب هذا المرض عادة المفاصل الأبعد في الجسم، وهي مفاصل أصابع اليدين والقدمين، كما أنه قد يصيب المفاصل الكبيرة، كمفاصل الورك والركبتين، ويعاني حوالي ثلث الأفراد المصابين به من تخشب في أسفل الظهر أو الرقبة.
وفي بعض الحالات يصاب الفرد بالتهاب المفاصل الصدفي في المفصل نفسه على طرفي الجسم، مثل الركبتين، بينما يصاب البعض الآخر به في طرف واحد فقط، أي في ركبة واحدة فقط. كما أن 30% من المصابين بالمرض يعانون من مشاكل في أعينهم، لذلك فإن مراجعة طبيب العيون تعتبر مهمة جدا.
والسبب الرئيسي للإصابة بالتهاب المفاصل الصدفي غير معروف، إلا أنه من المعروف أن الالتهاب في المفصل تسببه خلايا الجهاز المناعي التي تهاجم المفاصل، كما أن الدراسات الطبية تشير إلى وجود عوامل جينية، حيث إن 40% من المصابين بالتهاب المفاصل الصدفي لهم أقارب يعانون من المرض ذاته، كما قد تكون هناك عوامل بيئية تتمثل في انتشار الأمراض والالتهابات والتوتر.
وبالرغم من أن التهاب المفاصل الصدفي هو مرض مزمن، إلا أنه يكون عرضيا في بعض الأفراد، ولا يستمر معهم لفترة طويلة، بينما قد يتسبب للبعض الآخر بتضرر المفصل إذا لم يعالج في الوقت المناسب. وعادة ينشأ هذا المرض في الأفراد المصابين بالصدفية لمدة طويلة، أي حوالي 5-10 سنوات على الأقل، وإذا استمر الالتهاب لمدة طويلة قد يتسبب في التضرر الدائم للمفصل. وفي بعض الأحيان يتم تشخيص التهاب المفاصل الصدفي بالخطأ على أنه مرض النقرس، أو مرتبطا به.
وتعتمد طبيعة حياة المرضى على المفاصل المصابة ونسبة الإصابة. ويجب الانتباه إلى الشعور بالتعب وفقر الدم والتقلبات المزاجية، وفي غالب الأحيان فإن تلقي العلاج يساعد في القضاء على الألم وحماية المفاصل والحفاظ على الحركة.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات   السبت 23 مايو 2015 - 21:38

:D :D

الموضوع الأصلي : أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسباب التهاب المفاصل الصدفي مجهولة ودراسات ترجح الجينات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع