القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  عيون بدون ليزر افضل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

1:مُساهمةموضوع: عيون بدون ليزر افضل   الأحد 26 أغسطس 2012 - 21:11



عيون بدون ليزر أفضل بكثير في الأربعاء أكتوبر 29, 2008 8:00 pm
dr.nebal

عدد الرسائل: 64
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية(cnn)-- دعت مجموعة من أطباء العيون في الولايات المتحدة إلى وضع تحذيرات حازمة حول عمليات الليزر للعيون، وذلك بعدما انتشر استخدامها لعلاج العيوب البصرية على نطاق واسع دون إدراك للمخاطر التي يتعرض لها البعض جراء الخضوع إليها.

وعدّد الأطباء مجموعة من الآثار الجانبية لتلك العمليات،
1- ومنها تراجع القدرات البصرية عوض تحسنها،
2-وجفاف العين،
3- وفقدان القدرة على قيادة السيارة ليلاً واحمرار العين

وخلال مؤتمر حول جراحات الليزر في واشنطن، تقدم عدد من أطباء العيون بتقارير إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية حول القضية، لافتين إلى واقع تقصير بعض الأطباء في تقديم الخدمة بالجودة المناسبة.

وبحسب ما أظهرته التقارير، فإن ربع الذين يخضعون لعمليات الليزر لا يتمتعون بالمواصفات الطبية التي تسمح لهم بإجرائها دون مصاعب، وأن خمسة في المائة ممن يخضعون للعملية لا يحصلون على النتائج المرغوبة، بينما قد تظهر نتائج عكسية لدى واحد في المائة من الحالات.

واستخدم الأطباء شهادات لبعض المرضى الذين قالوا إنهم يشاهدون الأشياء مكررة عدة مرات، أو أن بعض الصور تظهر غير كاملة، وفقاً لأسوشيتد برس.

غير أن الشهادة الأثقل وقعاً كانت من رجل قال إن ابنه كان طالب حقوق في الجامعة وخضع لعملية لايزر رغم أنه يعاني من جفاف العين واتساع البؤبؤ، ونجم عن ذلك ست سنوات من الآلام والمتاعب التي انتهت بانتحار الابن.

وتلا الأب مقاطع من رسالة الانتحار التي كتبها ابنه جاء فيها: "ما إن بدأت أوضاع عيناي بالتردي حتى دخلت في مرحلة من الإحباط الشديد الذي لم أعرفه في حياتي."

وقد أوصى عدد من مستشاري إدارة الغذاء والدواء بتوصيات لزيادة التحذيرات حول مخاطر عمليات اللايزر، ومنها وضع صور توضيحية للآثار الجانبية المحتملة وإيضاح محاذير طبية مثل جفاف العين، وتأكيد أن إجراء الجراحة سيجبر المرضى مستقبلاً على استخدام نظارة للقراءة مع تقدمهم في السن.

رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

.
.منتدى الدكتور أحمد للطب التكميلي » المنتدى العام » قسم أخطاء الأطباء و أخطاء الطب الاكلينيكي الحديث » عيون بدون ليزر أفضل بكثير

منقــــــــــــــول


الموضوع الأصلي : عيون بدون ليزر افضل

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عيون بدون ليزر افضل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع