القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  احذروا التخدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: احذروا التخدير    الأحد 26 أغسطس 2012 - 21:13


احذروا التخدير في الأربعاء أكتوبر 29, 2008 4:27 pm
dr.nebal

عدد الرسائل: 64
تاريخ التسجيل: 10/10/2008
1- بالأمس القريب فقدنا الطفلة رزان بخطأ طبي , فتح الطبيب بطنها و قام بالعملية على أكمل وجه لكنه نسي ( عدته ) في بطنها فماتت بكل بساطة.
2- و قبل أيام قليلة ذهب طفل إلى عيادة طبيب الأسنان ليخلع ضرسه لكن الطبيب بدلا من خلع ضرس الطفل قام بخلع روح الطفل بعد أن خدره تخديرا كاملا - و ليس موضعيا – أدخله في غيبوبة نتج عنها ضمور في المخ . الغيبوبة ما زالت مستمرة إلى ساعة كتابة هذه الأسطر .
3- سيدة في العقد الثالث من عمرها دخلت المستشفى لتجري عملية منظار , بيد أن استشاري التخدير كان لها بالمرصاد , فقد أعطاها جرعة تخدير زائدة أدخلتها في غيبوبة تامة ثم أحدثت لها مضاعفات كانت سببا في وفاتها . وذات الاستشاري أدخل سيدة أخرى في غيبوبة لمدة شهر خرجت بعدها بأقل الخسائر حيث فقدت ذاكرتها فقط . حسنا .. يبدو أن مسلسل الأخطاء ما زالت تتوالى فصوله المرعبة .

4- طبعا ولا ننسى ما حدث للفنانة سعاد نصر سنه كاملة فى غيبوبة ولم تكن عمليه ذات شأن فقط شفط دهون

عموما نصيحة لاى شخص قبل الذهاب الى اى طبيب يتاكد انه كاتب الوصية وانها فى مكان معروف فبربما تكون اخر مرة سيخرج من البيت سائرا وليس محمولا .
وسوف نوالى كشف الاخطاء التى تحدث .

منقــــــــــــول



الموضوع الأصلي : احذروا التخدير

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احذروا التخدير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع