القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

سهام

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 47

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : باحثه


1:مُساهمةموضوع: الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..   الأحد 5 أبريل 2015 - 12:19

امانى عوض

يبدو أن محافظة الدقهلية قررت التخلي عن لقبها عاصمة الطب بعد أن اكتسبت مؤخرًا لقب عاصمة المشعوذين والدجالين لاحتضانها أعمال السحر والشعوذة.

المثير في الأمر أن من يمارسون أعمال الشعوذة الفئة المتعلمة من أبنائها، والذين ذاع صيتهم خارج المحافظة إلى أنحاء الجمهورية والعالم العربي لتحظى بزبائن لا حصر لها، مستغلين المشاكل اليومية والجهل والأوهام التي تصيب المصريين للمتاجرة بآلامهم.

«فيتو» تمكنت من اختراق عالم المشعوذين والدجالين بالدقهلية واقتحمت عالم المشعوذين الخاص في قرى الدجل طناح وطهواى بالسنبلاوين والبرامون التابعة لمركز المنصورة وقرية البصراط التابعة لمركز المنزلة وطلخا وبلقاس والتي انتشرت بها أعمال السحر بجميع أشكاله من فك أعمال قراءة فنجان وعمل أحجبة وطرد أرواح شريرة وفتح مندل بل إن الأمر وصل إلى تحضير خدام المقابر الأثرية وتحديد أماكنها حتى أن الكثير من أهل القرية يحفرون داخل منازلهم بحثا عن الآثار وتم القبض عليهم.

وراء أشهر الدجالين كانت كلمة السر "النساء " الذين يعتمدون عليهن في البحث عن المعلومة ومساعدتهم وجلب الزبائن.

وداخل أشهر قرى الدجل بمصر وهى قرية طناح التي تضم أكثر من 200 مشعوذ يأتيهم من العرب والفنانين والسياسيين ويشتهر فيها "الشيخ إبراهيم" واسمه الكامل الشيخ إبراهيم عبد الوهاب محمود حاصل على دبلوم تجارة توارث المهنة عن والده وهو أغلى دجال في مصر.. يصل سعر استشاراته لـ1000 دولار لذلك لا يأتيه سوى الأثرياء من مصر والعالم العربي.
كما ذاع صيت الشيخ السعيد" واسمه كامل السعيد فريد الرفاعي كان يعمل موجها عاما في التربية والتعليم وخرج معاشا منذ 5 سنوات وكان والده يعمل في هذه المهنة وتوارثها منه.
ولم يختلف عنه كثيرًا الشيخ المهدي واسمه محمد العدل المهدي بالإضافة إلى الشيخ ناجي ولكنه خرج واستقل عزبة خارج طناح وهى عزبة الشناوي.
من هؤلاء الشيوخ من هو كبير في السن ومنهم الشباب الذين لم يجدوا فرصة عمل فاتخذوا منها طريقا لجلب الرزق.

كما ينتشر في طناح كل أنواع السحر من فك الربط وزواج العوانس، وتخلل أعمال الدجالين انحدار أخلاقي، وبين السحر والشعوذة تمكنا من مقابلة عدد من المترددين على الدجالين ليروا لنا ذكرياتهم معهم.

وقال محمد أبو المعاطى الجوهرى: منذ فترة كان لى أخت شقيقتي بدأت تصرخ وتفزع من النوم، وتجرى في الشارع بملابس البيت دون أي سبب، وتظل تصرخ ليل ونهار، وكانت تستيقظ وتخنق أولادها، وتهرب من المنزل كلما رأت كنيسة أو مسجد، لم نعرف السبب، وظللنا نبحث عن أي شيخ يقرأ لها أو يفك ما عليها لأن أشخاصًا كانوا يظهرون لها وهى بمفردها بالمنزل يطلبون منها أعمال غير أخلاقية فترفض فيخنقونها وتظل تصرخ حسب روايته.

وأكد أن نتيجة الفتاة لم تتحسن على الرغم من عرضها على 20 شيخا بالدقهلية بعد أن تحصلوا على مبالغ مالية وطلبوا أشياء غريبة من العطار تتكلف أكثر من 1000 جنيه.. وظلت هكذا لأكثر من 7 شهور، حتى ذهبنا لاحد شيوخ ميت غمر وقرأ عليها بأشياء لم نفهمها، وظلت تبكي، ثم ضربها حتى يخرج الجان الموجود عليها ثم شفيت الآن وتعيش حياه طبيعية.

بينما أكد شخص آخر من أهالي قرية البصراط بالمنزلة أن أحد أقاربه كانت إحدى الفتيات تريد الزواج منه ولكنه رفض، فأقسمت له بأنه لن يتزوج من أخرى، وبعدها كان يشاهد في المنام إحدى الفتيات تخايله، وذهب للشيخ وقال له إنك ملموس، وقرأ عليه بالطلاسم، وأصبح بعدها يعيش حياة طبيعية، ولكن عند زواجه وجد نفسه مربوطا، وذهب لشيوخ بالبصراط ودكرنس، إلا أنه لم يفك الربط رغم كل ما تحصلوا عليه من نقود حتى ذهب إلى أحد الشيوخ بالمسجد وقرأ له قرآنا وفك الربط عنه.

فيما ذكر أحد الأشخاص أنه رأى أكبر النجوم والفنانين في مصر يذهبون لدجالى هذه القرية ليلا كما رأوا أساتذه جامعات وسياسيون من النظام السابق..و روى أحدهم أن شخص أوقفه ليلا وقال له أريد منزل الشيخ مهدى وكان بينه وبين منزله 100 متر الا أننى رفضت استرشاده الا بعد أن يقول لى ماذا يريده فقال:" إن اختى مختفيه منذ 10 أيام وأنا عقيد شرطة ولكن والدتى أجبرتنى على الذهاب للشيخ ليرشدنا عن مكانها وانا مضطر.

وبمركز أجا حكت إحدى السيدات عن تجربتها مع ابنتها، التي لم تتزوج حتى سن 35 من عمرها، فنصحها الأهالي أن تذهب إلى منطقة تسمى "مطلب الحجر" بقرية متشنا مركز أجا وفيها يتبولون على قطعه من الطين في ارض زراعية، اشتهرت عندهم بالمبروكة لفك العانس والتي لم تحمل لتنجب.
ثم تلطيخ جسدها بالكامل بقطعه الطين الموجوده بالارض، يوم الجمعه أثناء صلاه الجمعه، وبعدها تزوجت بالفعل وانجبت أطفال، مؤكده بان تلك الارض موفد للنساء والبنات التي لم تتزوج ولم تنج
منقول

الموضوع الأصلي : الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: سهام

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

لارا

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 148

تاريخ التسجيل : 28/06/2012

العمل. العمل. : باحثه عن العلم


2:مُساهمةموضوع: رد: الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..   الأربعاء 27 مايو 2015 - 14:39

geek

الموضوع الأصلي : الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: لارا

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Suhir

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 299

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


3:مُساهمةموضوع: رد: الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..   الأربعاء 27 مايو 2015 - 18:37

geek

الموضوع الأصلي : الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدقهلية تتحول من عاصمة الطب إلى مدينة الدجل والشعوذة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع