القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahd allah
الادارة.









ذكر

المساهمات : 1223
تاريخ الميلاد : 20/11/1980
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net
العمل. العمل. : جامعي

1:مُساهمةموضوع: أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل    الأحد 5 أبريل 2015 - 14:16

السبت، 10 مارس، 2012
أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل
"آخر العلاج الكي"، قول مأثور يؤمن به المرضى خصوصا من يئس من مختلف طرق العلاج ومن مختلف الوصفات الطبية فيلجأون إلى العلاج التقليدي أو ما يسمى بالطب البديل لعلاج مرض مزمن أو آلام تصيب عضوا من أجسادهم فتتداعى له باقي الأعضاء بالسهر والحمى. علي العضاض، واحد من الذين يستقبلون يوميا مرضى يعانون الآم المفاصل وعرق لاسه في مرآب منزله الذي حوله إلى عيادة لعلاج زائريه من الجنسين من كافة أنحاء الوطن وحتى من الخارج.
صحيفة "الشروق"  الجزائرية رافقت أحد المرضى إلى عيادة عضاض البشر وتابعت جانبا من الفحص والعلاج في آن واحد على طريقة علي عباد المشهور باسم علي العضاض.



لدي حكمة مستترة بين أسناني الضاحكة
يقول المعني أنه بدا العلاج بالعض والبصاق سنة 1965، وقتها عرض نفسه على طبيب أسنان ليكتشف أن عدد أسنانه الضاحكة 5 أسنان بدل أربع، وقتها قال له الطبيب هذه مفارقة ربما لحكمة يعلمها الخالق، في تلك الأثناء أصيب شقيقه على مستوى الظهر بفعل المجهود الذي بذله أثناء الحرث فاقترح على والدته علاج شقيقه ففعل وكرر العملية ثلاث مرات، ومنذ ذلك الوقت دأب على العلاج 3 مرات لكل شخص، وفي بداية السبعينيات تنقل إلى بسكرة ليقيم فيها وبدأت دائرة شهرته تتوسع من خلال المرضى الذين يتبادلون النصح بالتوجه إلى علي العضاض قصد العلاج وهو ما كان مثار فضول حصة "رحالة" التي كانت تبث على الشاشة سنة 1999، حيث سلطت الضوء على نشاطه قبل أن تقوم قناة خليجية بالشيء ذاته. يؤكد علي العضاض انه يملك حكمة ربانية مضمرة بين أسنانه الخمس الضاحكة، ربما يوجد العلاج في إحداهن على حد قناعته، أما عن العلاج 3 مرات، فلم يكن مقصودا، بل دأب عليه منذ الوهلة الأولى، حيث أكد انه لا يطلب من زائريه مبلغا محددا ولا يهمه إن أعطوه أو منعوه.
تتوافر عيادة علي العضاض على سرير وكراسي انتظار وإناء للغسل، وأول ما يقوم به عند استقبال المريض، غسل أطرافه، ثم يطلب منه أن يتمدد على السرير، حيث يقوم بدلك عموده الفقري وباقي مفاصل الظهر برؤوس أصابعه وهو يتمتم قبل أن يذكر اسم الله، ويقوم بعض المريض بشكل متقطع على طول عموده الفقري، ثم ينفث ريقه ويدلك مواضع الألم، ثم ينتقل إلى الأطراف العلوية والسفلية، ويقوم بنفس الفعل، حيث يعض جميع المفاصل إلى آخر رؤوس أصابع اليدين والرجلين ويختمها بالدعاء بالشفاء للمريض. هكذا يعالج علي العضاض مرضاه، مؤكدا أن اغلبهم شعروا بالشفاء من بينهم طبيب لايزال يزوره من حين إلى آخر.
منقوول

الموضوع الأصلي : أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Ahd allah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
لارا
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمل. العمل. : باحثه عن العلم

2:مُساهمةموضوع: رد: أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل    الأربعاء 27 مايو 2015 - 14:34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Suhir
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 17/06/2012
العمل. العمل. : باحثه

3:مُساهمةموضوع: رد: أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل    الأربعاء 27 مايو 2015 - 18:42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب معالج تقليدي في الجزائر: علي العضاض.. خمس أسنان ضاحكة لعلاج المفاصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع