القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أغرب أنواع العلاج في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1280

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: أغرب أنواع العلاج في العالم   الأحد 5 أبريل 2015 - 14:20




1) تدليك الثعابين
تقدم حديقة حيوان مدينة سيبو في "الفلبين" خدمة جديدة من نوعها للزوار وهي جلسة تدليك تحت إشراف الثعابين، ويشارك في هذا الأمر 4 ثعابين ضخمة الحجم بطول 5 أمتار وبوزن 250 كغم، للضغط على أماكن متفرقة من الجسم وإعادة النشاط إليها، ومن المعروف أن هذا النوع من الثعابين يلتهم فرائسه عن طريق عصرها بالالتفاف عليها.

2) العلاج بالتبريد
طريقة جديدة للعلاج عن طريق التعرض لدرجة حرارة منخفضة بشكل لا يمكن تصديقه، يدخل المريض إلى منطقة مخصصة مرتدياً ملابس السباحة والقفازات، ويتعرض للنيتروجين السائل والذي تصل درجة حرارته إلى 110 درجة تحت الصفر لمساعدة الدماغ على إطلاق مادة "الأندورفين" التي تخفف من الألم ويساعد هذا الأمر على تحسين حالة الجلد والتخلص من آلام المفاصل والحد من التوتر النفسي.

3) الصفع على الوجه
علاج منتشر في "تايلاند" ويكلف مبلغاً مادياً طائلاً للجلسة الواحدة، ويدفع الشخص هذا المبلغ للجلوس والتعرض للصفع على الوجه لمدة 15 دقيقة كاملة بهدف التخلص من أعراض الشيخوخة التي تظهر على الوجه.

4) البخار
أكدت الممثلة "غوينيث بالترو" البالغة من العمر 42 عاماً أن سر احتفاظها بجمالها هو اعتمادها على العلاج بالبخار دوماً للتخلص من التوتر والأرق والتجاعيد وجميع علامات التقدم في السن ناصحة جميع النساء باتباع خطاها.

5) حمام المعكرونة
في اليابان لا يوجد منتجع صحي يسمح للزبائن بالجلوس في حوض من النبيذ أو الشيكولاته، بل في حوض ضخم من المعكرونة البيضاء والتي تتضمن كميات كبيرة من الكولاجين المسؤول عن زيادة التمثيل الغذائي للجسم وتطهير الجلد، وفي أحيان اخرى يستخدم لحم الخنزير أيضاً.

6) حمام الصوت
منتجع The Integration الصحي يتواجد في صحراء "كاليفورنيا" ويسمح لزبائنه بالاستلقاء لمدة 30 دقيقة في مكان مغلق والاستماع إلى ألحان الموسيقى التي تم إنشاؤها باستخدام بلورات الكوارتز والتي تحفز جميع مراكز الطاقة في الجسم وتمده بالنشاط.

7) العلاج بالنباتات
وسيلة جديدة للعلاج في إيطاليا يستخدمها المزارعون للتخلص من التهاب المفاصل والروماتيزم عن طريق لف أجسامهم في العشب الأخضر والتعرض لأشعة الشمس، مؤخراً يتم استخدام نباتات وسوائل معينة مثل العطاس للتخلص من الالتهابات وإخراج السموم من الجسم.

8) مصاص دماء الوجه
أسلوب جديد يتبعه العديد من المشاهير مثل "كيم كارداشيان" ويعيد للوجه نضارته وشبابه من خلال استخدام إبرة في حقن أماكن متفرقة من الجبين وإخراج الدم وفصل مكوناته قبل إعادة حقن الجبين بالبلازما التي تعيد بريقه مرة أخرى وتتخلص من التجاعيد.

9) قناع سم النحل
كريم للبشرة مستخرج من النحل يتضمن مواد مثل الكولاجين والإيلاستين ويساعد على إزالة خطوط التجاعيد وإعادة الحيوية والنضارة إلى الوجه، وهي الوصفة السرية التي تعتمد عليها دوماً "كيت ميدلتون" دوقة كامبريدج.
منقووول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

لارا

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 148

تاريخ التسجيل : 28/06/2012

العمل. العمل. : باحثه عن العلم


2:مُساهمةموضوع: رد: أغرب أنواع العلاج في العالم   الأربعاء 27 مايو 2015 - 14:34

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Suhir

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 298

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


3:مُساهمةموضوع: رد: أغرب أنواع العلاج في العالم   الأربعاء 27 مايو 2015 - 18:42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب أنواع العلاج في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع