القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 العلاج بالطاقة من خلال اليد أو القدم “سو جوك (Su Jok)”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: العلاج بالطاقة من خلال اليد أو القدم “سو جوك (Su Jok)”   الإثنين 20 أبريل 2015 - 21:18

“سو جوك” هي كلمة كورية تعني اصطلاحا علم توظيف اليد و القدم كمنطقة علاج لجمع أعضاء الجسم, فكلمة “سو” تعمي اليد, و “جوك” تعني القدم.

كان العالم الكوري “بارك وو جاي” هو المنشئ لهذا العلم, و الذي طور من خلال دراسته طرق فعالة و بسيطة للعلاج من خلال اليد أو القدم, كانت و ما زالت تحظى بتقدير المختصين في العلاج بالطاقة و الناس على حد سواء, فهم يرون أن سو جوك هو العلاج الأكثر تقدما بين العلاجات المتاحة في العالم اليوم.

يقول علم سو جوك أن على أقدامنا و أيدينا نظام مراسلات عصبية متكامل, فيه نقاط و مراكز نشطة توجد تحت الجلد مباشرة يرتبط كل منها بعضو من أعضاء الجسم, و إن التأثير بالطاقة على أي من هذه النقاط يجعلها ترسل من خلال نظام المراسلات العصبي إشارات لتحفيز الدماغ لإرسال موجات طاقة علاجية إلى العضو المرتبط بهذه النقطة.

قدم بارك مخططا متكاملا يربط من خلاله النقاط العصبية النشطة على الأقدام والأيدي بأعضاء الجسم, فهو يرى إن أقدامنا و أيدينا ما هي إلا مراة تعكس الصورة الكاملة لأجسامنا, كما وضح الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها التأتير على هذه النقاط من أجل القيام بعملها في معالجة وتخفيف الألام, و من هذه الطرق ما هو بسيط يمكن أن ينفذه الشخص بنفسه, و منها ما يحتاج إلى برنامج علاج و جلسات متعدده يتم تحديدها و تنفيذها من خلال مختص.

و فيما يلي سنوجز شرح الطريقة البسيطة التي بامكانكم تطبيقها بأنفسكم و انتم داخل بيوتكم لتسكين الألام في مختلف مناطق الجسم, و التي لاتعتبر بحد ذاتها علاجا إنما مسكنا امنا يحل محل تلك المسكنات الدوائية الكيميائية :

أولا: انظر إلى مخطط اليد في الصورة, و حدد الجزء المرتبط بمكان الألم.

ثانيا: ابدأ بتحسس هذا الجزء ببطء حتى تجد نقطة معينة تشعر بوخز أو ألم كلما ضغطت عليها, ستكون هذه النقطة على اليد هي المركز العصبي الذي ستسكن من خلاله الألم.

ثالثا: دلك هذا المركز العصبي بشكل دائري مع الضغط عليه حتى تشتعر بحرارة عاليه على هذه النقطة و احمرار, يمكنك أن تستخدم أصابعك أو أي قطعة صلبه لأجراء التدليك, ستحس بالم في هذه النقطة اثناء ذلك لكنك و حال انتهائك ستشعر بالراحة و زوال الألم .

الجدير بالذكر أن تواجد المراكز المتخصصة بمثل هذه الأنواع من العلاج لازالت محدودة, و خصوصا في مجتمعاتنا, و لكنه و في الفترة الأخيرة أصبحت الأنظار كلها تتوجه إلى الطب البديل الذي يعد العلاج بالطاقة أحد اهم اركانه, أملا في تقليص التعامل مع الأدوية المركبة كميائيا, و التي بدأ الجميع يحس بأثرها السلبي علينا, مما سيجعلك تلاحظ في الفترة القادمة انتشار هذه المراكز بكثرة.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العلاج بالطاقة من خلال اليد أو القدم “سو جوك (Su Jok)”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-