القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .


شاطر | 
 

 معالم خفية في الجسم البشري (هالات الطاقة)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: معالم خفية في الجسم البشري (هالات الطاقة)   الإثنين 20 أبريل 2015 - 21:20

تغريد

يؤمن معظم البشر بما يمكنهم رؤيته أو الاحساس به, و لا يتطرق الكثيرون للبحث عن ما هو غير محسوس, لعدم إمانهم به بكل بساطة. لقد أثبتت عدة دراسات على وجود هالة كهرومغناطيسية تحيط بالأجسام, سواء كائنات حية أو جمادات, و لوحظ أن لها ألوان و ترددات مختلفة , و تؤثر على تفاعل البشر فيما بينهم و تعاملهم مع جميع مجالات الحياة, في ما يلي توضيح لما هي هذه الهالة.

تاريخها

منذ بداية وجود البشر, كان البعض يؤمن بوجود طاقة خفية في الجسم البشري, أو في الألهه التي يعبدونها, و صورت بعض الحضارات قديما مثل, المسيحية و البوذية و فرعونية و الهندوسية و الأغريق و الرومان هذه الهاله برسمها حول رؤوس الألهه أو البشر الذين يعتبرونهم مهمين, و بقي هذا التصور حتى بدأ عصر التكنولوجيا في أياما هذه, فقد حاول العلماء و الأطباء و بعض الأشخاص المهتمين في هذا الموضع البحث عن تفسير علمي يدل على وجود هذه الهالة, و قد توصل أحد العلماء لطريقة يمكن بها تصوير الهالة و مشاهدتها و كان ذلك في أواخر القرن التاسع عشر, و بعد ذلك طور العلماء الطرق لروئية الهالة أو لقياسها , فتم تطوير رادار يمكنه رصدها, و بعد ذلك تم الاستعانة ببرامج الحاسوب لعمل الحسابات و التحاليل اللازمة.

تعريفاتها

يختلف تعريف هذه الهالة مع اختالاف مجال البحث فيها, فعرفها علماء النفس على أنها مجال من الأشعة الخفية تحيط بالجسم البشري أو المواد, و تم تعريفها بالقواميس بثلاثة طرق, إمتداد خفي أو إشعاع, و سمة غير محسوسة, و أخيرا عرفت على أنها حاسة, أما المشككون فكتفوا بالقول أن يمكن رؤيتها عند الإصابة بحالات الصرع, أو عند الأصابة بخلل في البصر, أو تناول أدوية الأمراض النفسية.

مكانها

تحيط الهالة بالجسم البشري بشكل بيضوي و تتكون من سبع طبقات, و يكون شكلها العام كالضباب, و تشع حول الشخص بالكامل, و تتسع طبقات الهالة فوق بعضها لتصل كحد أقصى 120 سنيميتر بالمجموع.

مكوناتها

أتفق الخبراء و العلماء و أطباء النفس أن هذه الهالة متكونه من الطاقة و الضوء, أن الطاقة مقسومة لنوعين, الأول هو الطاقة الكونية التي تدخل في تشكل كل شيء في الكون, و الثاني هي الطاقة المختصة في الإبقاء على الجسم البشري فعال
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معالم خفية في الجسم البشري (هالات الطاقة)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أشهر انواع العلاجات والطـــــب المعروفة واخطاؤها :: العلاج بالطـــــــــاقة-