القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الصداع .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابرين
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحثة

مُساهمةموضوع: الصداع .   الثلاثاء 19 مايو 2015 - 17:26

انواعه متعددة واسبابه مختلفة ومعظم اسبابه لا زالت مجهولة ، وغالبا ما يكون الصداع مؤقت غير متكرر ، وفي هذه الحالة غالبا ما يعتبر امر طبيعي لا يؤشر الى وجود مرض خطير ، وقد يكون ناتج عن الارهاق والممارسات الغير صحيحة للانسان اثناء القيام بالواجبات اليومية ، وقد يحدث توتر يسلط جهدا على الانسجة العضلية او على الاوعية الدموية الموجودة في الرأس او العنق مما يسبب الصداع التقليدي وننصحح اصحاب مرض الصداع التقليدي بشرب كوبا من منقوع نبات المرداقوش ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام .



الصداع النصفي

وهناك نوع آخر من الصداع وهو ما يسمى ( الشقيقة ) ويصيب هذا النوع من الصداع جزء واحد من الرأس أي بشكل نصفي ويرافق هذا الصداع اعراض كثيره منها ، الغثيان ، تشوش الرؤيا وهي غالبا ما تعطل صاحب هذا المرض عند حدوث النوبة ، واسباب هذه النوبات لا زالت مجهولة الا ان هناك رأي طبي يتبناه اطباء الاعصاب يقولون ان سبب حدوث صداع الشقيقة يعود الى طريقة تفاعل الشرايين المؤدية الى الدماغ مع العوامل المسببة للالم مهما كان نوعها ، ولسبب ما تتقلص الشرايين ثم تتمدد فيولد هذا الالم هذا التغيير الحاصل في القطر الداخلي للشراين ، ويخفض تقلص الشرايين وصول كمية الدم المتوجهة الى الدماغ وهذ تفسير للاعراض الاخرى للشقيقة مثل تشوش الرؤية ، وقد تبين ان هناك انواع معينة من الغذاء تثير نوبات الشقيقة ، وهذا ما يدفعني شخصيا الى الاعتقاد بأن التفاعلات التحسسية لها علاقة مباشرة في الموضوع وقد لاحظت من خلال تجربتي بعلاج بعض الحالات ان نسبة لا بأس بها من المصابين بهذا النوع من المرض يعانون من تحسس انفي .

ويعتقد طبيا ان هذا المرض لا يوجد له علاج بواسطة الادوية الكيماوية ولكن يوجد مسكنات لهذا المرض وغالبا ما يستمر الطبيب المعالج في المحاولة للوصول للمسكنات المناسبة لهذا المرض والتي تكون خفيفة الاعراض الجانبية .

وقد من الله علينا بأن وفقنا في علاج عشرات الحالات التي كانت تشتكي من شقيقة مزمنة وقد لاحظنا النتائج المبهرة وقد راقبنا حالة المرضى لفترة طويلة وكان العلاج ناجعا نافعا والحمد لله ، وتتميز التركيبة العشبية لهذا المرض بانها آمنة طبيعية ولا يوجد لها اعراض جانبية او ما شابه ذلك . لطلب العلاج او لمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء

الموضوع الأصلي : الصداع .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: صابرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علياء
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 300
تاريخ الميلاد : 18/04/1985
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: الصداع .   السبت 23 مايو 2015 - 21:09

:oops: :oops:

الموضوع الأصلي : الصداع .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: علياء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصداع .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع