القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الصداع .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

صابرين

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 41

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحثة


1:مُساهمةموضوع: الصداع .   الثلاثاء 19 مايو 2015 - 17:26

انواعه متعددة واسبابه مختلفة ومعظم اسبابه لا زالت مجهولة ، وغالبا ما يكون الصداع مؤقت غير متكرر ، وفي هذه الحالة غالبا ما يعتبر امر طبيعي لا يؤشر الى وجود مرض خطير ، وقد يكون ناتج عن الارهاق والممارسات الغير صحيحة للانسان اثناء القيام بالواجبات اليومية ، وقد يحدث توتر يسلط جهدا على الانسجة العضلية او على الاوعية الدموية الموجودة في الرأس او العنق مما يسبب الصداع التقليدي وننصحح اصحاب مرض الصداع التقليدي بشرب كوبا من منقوع نبات المرداقوش ثلاث مرات يوميا قبل تناول الطعام .



الصداع النصفي

وهناك نوع آخر من الصداع وهو ما يسمى ( الشقيقة ) ويصيب هذا النوع من الصداع جزء واحد من الرأس أي بشكل نصفي ويرافق هذا الصداع اعراض كثيره منها ، الغثيان ، تشوش الرؤيا وهي غالبا ما تعطل صاحب هذا المرض عند حدوث النوبة ، واسباب هذه النوبات لا زالت مجهولة الا ان هناك رأي طبي يتبناه اطباء الاعصاب يقولون ان سبب حدوث صداع الشقيقة يعود الى طريقة تفاعل الشرايين المؤدية الى الدماغ مع العوامل المسببة للالم مهما كان نوعها ، ولسبب ما تتقلص الشرايين ثم تتمدد فيولد هذا الالم هذا التغيير الحاصل في القطر الداخلي للشراين ، ويخفض تقلص الشرايين وصول كمية الدم المتوجهة الى الدماغ وهذ تفسير للاعراض الاخرى للشقيقة مثل تشوش الرؤية ، وقد تبين ان هناك انواع معينة من الغذاء تثير نوبات الشقيقة ، وهذا ما يدفعني شخصيا الى الاعتقاد بأن التفاعلات التحسسية لها علاقة مباشرة في الموضوع وقد لاحظت من خلال تجربتي بعلاج بعض الحالات ان نسبة لا بأس بها من المصابين بهذا النوع من المرض يعانون من تحسس انفي .

ويعتقد طبيا ان هذا المرض لا يوجد له علاج بواسطة الادوية الكيماوية ولكن يوجد مسكنات لهذا المرض وغالبا ما يستمر الطبيب المعالج في المحاولة للوصول للمسكنات المناسبة لهذا المرض والتي تكون خفيفة الاعراض الجانبية .

وقد من الله علينا بأن وفقنا في علاج عشرات الحالات التي كانت تشتكي من شقيقة مزمنة وقد لاحظنا النتائج المبهرة وقد راقبنا حالة المرضى لفترة طويلة وكان العلاج ناجعا نافعا والحمد لله ، وتتميز التركيبة العشبية لهذا المرض بانها آمنة طبيعية ولا يوجد لها اعراض جانبية او ما شابه ذلك . لطلب العلاج او لمزيد من الاستفسار يمكنك الاتصال بمركز الخبراء

الموضوع الأصلي : الصداع .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: صابرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

علياء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 300

تاريخ الميلاد : 18/04/1985

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الصداع .   السبت 23 مايو 2015 - 21:09

:oops: :oops:

الموضوع الأصلي : الصداع .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: علياء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصداع .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع