القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 علاج جديد لسرطان الجلد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

نهلة

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 5

تاريخ التسجيل : 07/05/2015

الموقع : منتديات منصورة والجميع

العمل. العمل. : موضفة


1:مُساهمةموضوع: علاج جديد لسرطان الجلد   الخميس 28 مايو 2015 - 21:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أظهرت نتائج تجربة سريرية حديثة أن علاج تقوية جهاز المناعة في الجسم هو المقاربة الجديدة التي قد يعتمد عليها الأطباء بشكل أساسي في المرحلة المقبلة لمعالجة مرض السرطان وبشكل خاص سرطان الجلد.


وأشارت الدراسة التي أجراها أطباء في جامعتين أميركيتين في أنتلنتا إلى أن العلاج الجديد يحفز النظام المناعي للقضاء على الخلايا السرطانية، وأظهرت النتائج الأولية للتجارب قدرته الكبيرة في محاربة الورم النقوي المتعدد multiple myeloma وهي أشهر أشكال سرطان الجلد.
وشارك 650 مصاباً بهذا الورم، وكانت حالتهم الصحية متدهورة جداً، وقد عولج نصفهم بالليناليدوميد وهو علاج كيماوي، والديكساميثازون، وهو مضاد قوي للالتهابات في حين أن تناولت مجموعة أخرى بالإضافة إلى ذلك الـ"إلوتوزوماب". وبعد مرحلة متابعة استمرت 24 شهراً، تقلّص لدى المجموعة الثانية تقدم مرض السرطان كما تقلّصت الوفيات بنسبة 30 في المئة.


وبينت التجربة السريرية أن المضاد الحيوي "إلوتوزوماب" الذي طوّرته مختبرات "بريستول مايرز" و"آبفي" الأميركية قد يكون العلاج الذي من شأنه أن يشكل أملاً في الشفاء من أنواع سرطانية يصعب علاجها.
وأكدت الدراسة أن استخدام الـ"إلوتوزوماب" مع العلاج الكيماوي التقليدي سمح بتخفيف عوارض المرض لدى المصابين بمعدل خمسة أشهر مقارنة مع المجموعة الأخرى التي لم تتلق جرعة من هذا المضاد.


يذكر بأن سرطان الجلد من أكثر أنواع السرطان انتشاراً في العالم، لأنه يصيب أي شخص وفي أي مرحلة من مراحل العمر، والسبب الرئيسي للإصابة به هو التعرض لفترات طويلة للأشعة فوق البنفسجية التي تدمر الحمض النووي للخلية وتفسد قدرة جهاز المناعة في الجلد على استئصال الخلايا الشاذة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manssora.yoo7.com/

الزهراء

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 195

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : طلب العلم


2:مُساهمةموضوع: رد: علاج جديد لسرطان الجلد   الأحد 31 مايو 2015 - 19:08

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صافيناز

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 38

تاريخ التسجيل : 21/09/2012

العمل. العمل. : العلم


3:مُساهمةموضوع: رد: علاج جديد لسرطان الجلد   الأحد 31 مايو 2015 - 20:14

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاج جديد لسرطان الجلد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاورام السرطانية-