القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 عجائب الطب وغرائب الجراحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الجمعة 29 مايو 2015 - 2:01

في مكتبتي كتاب باللغة الألمانية للجراح الفرنسي المشهور (ليريش) بعنوان الجراحات الكبرى ( Die grosse Chirurgie). كتب هذا الرجل المشهور ذكرياته على نحو أمين منها اجتماعه بالجراح الألماني (ساوربروخSauerbruch ) الذي كان من طوَّر جراحة الصدر، وحل مشكلة الضغط السلبي في محيط الصدر الداخلي، كما روى إعجابه بالأتراك، وخلَّد في كتابه ذلك التناذر (المتلازمة) التي أخذت اسمه (تناذر ليريش Leriche Syndrom) سجلها من ملاحظاته عن المرضى المصابين بقصور التروية الدموية في الطرفين السفليين، بسبب انسداد شرايين البطن الرئيسية خاصة حنفية الدم الكبيرة الأورطا (الأبهر) أو الوتين كما جاء في محكم التنزيل (ثم لقطعنا منه الوتين)، حيث يبدو على المريض مايعرف بالعرج المتقطع (Claudication) أو التحديق المتناوب في واجهات المحلات بسبب ألم الربلة (بطة الرجل) فيتوقف بين حين وآخر متفرجا لاهيا عن وجع ساقه. كله بسبب عدم وصول الكفاية من الدم للأطراف السفلية. قلت في نفسي بعد أن اجتمعت بأخي المفرح من مؤسسة العبيكان إنها مناسبة لنشر تجاربي في الجراحة لأكثر من ثلاثين عاما؛ فقد رأيت فيها من عجائب الطب وغرائب الجراحة الكثير الكثير. وأنا رجل أسعى لتوثيق ما أرى في الوقائع الميدانية وحوادث الطرقات وكوارث الإسعاف ومصائب الطوارئ وتحديات العمليات ودواهي العناية المركزة، خاصة حين يكون الجراح يعمل بيدين من مبضع وقلم؛ فيرقئ النزف ويسيل المداد الأسود من الريشة أفكارا. عملت خلال العقود الثلاثة في أكثر من عشر مراكز بين ألمانيا والسعودية تنقلت في ألمانيا بين ست مدن (زيلب ـ أولدنبورج ـ فولفسبورج ـ فيلهلمسهافن ـ جيلزنكيرشن ـ وأخيرا في مدينة باينه قريبا من هانوفر أشهر مدينة في ألمانيا بفصحى الخطاب يسمونها الألمانية العالية Hoch deutsch)). دخلت السعودية عام 1983 م في جو حار لم أصدقه وكان ذلك في الدمام حيث تجتمع الرطوبة مع الحر فكأنك في حمام تركي ـ ساونا (Sauna). بعد الدمام انتقلت إلى جبال عسير خمس سنين وكانت من أجمل لحظات عمري وعملي بين قوم أحببتهم وأحبوني، تفتحت فيها قريحتي وشهيتي للعمل وبدأت بتصوير وتوثيق الحالات مقابل أكثر من 600 عملية في الشرقية لم أسجل فيها إلا نادرا من الصور. ومنذ زمن عسير أجمع الصور للحالات النادرة فأصبحت كنزا من أربع مجلدات خالدات. ثم عكفت 18 عشرة عاما في حراء القصيم معتكفا راهبا للعلم وخدمة المرضى وفيها أنجزت أفضل عملياتي وأعمالي ومنها دخلت عالم الصحافة فاجتزت حاجز المكان إلى التاريخ. إن خلق وعادة التوثيق هامة جدا للتاريخ والذاكرة، وإلا فلن يزيد عمل الإنسان وعمره عن حلقة دخان.
يقول تعالى «إنا نحن نحيي الموتى ونكتب ما قدموا وآثارهم وكل شيء أحصيناه في إمام مبين».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1326

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:36




عدل سابقا من قبل Ahd Allah في الجمعة 28 أبريل 2017 - 10:54 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

ابراهيم محمود

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 50

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


3:مُساهمةموضوع: رد: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:36

لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال.
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
وعبر نفحات النسيم وأريج الازاهير وخيوط الاصيل...أرسل شكرا لك من الاعماق .

الموضوع الأصلي : عجائب الطب وغرائب الجراحة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ابراهيم محمود

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

احلام

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 91

تاريخ التسجيل : 02/08/2012

العمل. العمل. : الصحافه


4:مُساهمةموضوع: رد: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الجمعة 3 يوليو 2015 - 23:37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

amira

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 100

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : علوم طبية


5:مُساهمةموضوع: رد: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الجمعة 3 يوليو 2015 - 23:38

موضوع قيم بارك الله فيكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

احمد رفعت

السادة الأعضاء
avatar


الجنسية : egy

ذكر

المساهمات : 4

تاريخ الميلاد : 19/10/1980

تاريخ التسجيل : 21/03/2017

العمل. العمل. : الطب


6:مُساهمةموضوع: رد: عجائب الطب وغرائب الجراحة   الأربعاء 22 مارس 2017 - 21:24

موضوع  رائع وبارك الله فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عجائب الطب وغرائب الجراحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع