القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar




ذكر

المساهمات : 1007

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


1:مُساهمةموضوع: علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!   الجمعة 29 مايو 2015 - 2:19

فضل سالم
هل تصدق أن الهيرويين استخدم في علاج السعال والرشح، وأن مسحوق عظام الأموات، وبالذات المومياءات، استخدم في العديد من بلاد أوروبا والشرق الأوسط لمعالجة الكثير من الأمراض، مثل القرحة والمغص حتى الصداع والرشح، وأن عنصر الراديوم المشع وشديد الخطورة استخدم لعلاج التهاب المفاصل، وذلك قبل أن يتوصل الأطباء إلى أن هذه الأساليب الغريبة والعجيبة لا علاقة لها بالطب من قريب أو من بعيد، وأنها ليست أكثر من سموم تنخر الجسم وتجلب الأمراض التي لا شفاء منها، بل ان بعضها يسبب الموت. اللجوء إلى هذه الأساليب وغيرها لم يأت من فراغ، بل من حكمة سادت لمئات من السنين، فقد كان حكماء الإغريق واليونانيين القدماء يقولون إن (المرة الأولى لا تسبب الكثير من الضرر)، والمقصود هنا هو التشجيع على التجريب.. لعل وعسى. وفي ما يلي جولة سريعة مع بعض (العلاجات) الغريبة التي شاعت وانتشرت لعشرات السنين إن لم يكن أكثر، ولا أحد غير الله يعلم كم بلغ عدد ضحاياها.


الأمراض العصبية
لبعض المنشطات، وبالذات حمض الليسرجيك تاريخ قديم مع الأمراض العقلية والعصبية، فقد استخدم الأطباء والعطارون هذه المنشطات في علاج هذه النوعية من الأمراض. وفي خمسينات وستينات القرن العشرين تم نشر عشرات الدراسات والأبحاث عن استخدام هذه المنشطات في علاج قرابة أربعين ألف مريض عقلي أو عصبي، إلى أن صدر قانون في عام 1970 يحظر استخدام هذه المنشطات في علاج الأمراض العقلية والعصبية أو في أي مجال طبي آخر.
 خفض الوزن
في مطلع القرن العشرين، شاع اللجوء إلى أسلوب غريب لخفض الوزن يقوم على الاكتفاء بأكل الدودة الشريطية على مدى ثلاثة أيام متتالية كل أسبوع ولمدة ثلاثة اشهر.بعد مرور أكثر من عشرين عاماً اكتشف الأطباء أن بعض أنواع الدودة الشريطية تسبب سوء التغذية والغثيان والتقيؤ وفقر الدم والإسهال، وغير ذلك الكثير من المخاطر الصحية.
براز الكلاب
في منتصف القرن السابع عشر وحتى أواخر القرن التاسع عشر انتشر في أوروبا أسلوب مقزز لعلاج التهابات الحلق يقوم على تناول حبوب مصنوعة من براز الكلاب بعد تجفيفه. وقد وردت تفاصيل صنع هذه الحبوب في كتاب كان يُدَرَّس في الجامعات الأوروبية بعنوان "تعميم الطب.
الكوكا كولا
عندما جهز الدكتور جون بيمبيرتون أول كمية من مشروب الكوكا كولا عام 1886 تقريباً قدمه للناس على أنه مشروب طبي صحي، وتم تسويقه على هذا الأساس.وللعلم كان هذا المشروب في بداياته يحتوي على نسبة من الكوكايين، واستمر الحال على هذا المنوال حتى عام 1903 حين تم استبعاد مخدر الكوكايين من محتوياته.ليس هذا فقط، فلأكثر من سبعين عاماً كان مشروب الكوكا كولا يباع في الصيدليات على أساس أنه دواء للعديد من الحالات الطبية.
الشذوذ الجنسي
في العقد الأخير من القرن التاسع عشر بدأ الأطباء في إجراء عمليات جراحية في الدماغ للمصابين بالشذوذ الجنسي، وفي عام 1938 تقريباً بدأوا يستخدمون أسلوب الصدمات الكهربائية في علاج هذه النوعية من الحالات. كان الأطباء يصنفون الشذوذ الجنسي على أنه مرض يمكن علاجه، في حين أن الطب الحديث لا يعترف به كمرض بل كحالة اجتماعية. ولا يزال أسلوب الصدمات الكهربائية يستخدم في علاج حالات الاكتئاب الشديد.
التدخين لعلاج الربو
قبل أن يشن الإنسان الحرب على التدخين في السنوات الأخيرة كانت إعلانات السجاير في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين تقدمها للناس على أنها خير علاج للربو. كانت الإعلانات تؤكد أن تنشق أبخرة التنباك المحترق يعالج الربو وغيره من أمراض الجهاز التنفسي.
 الأمراض الجنسية
مع بداية الفتوحات الأوروبية وعمليات غزو واستعمار الشعوب في آسيا وأفريقيا في القرن السابع عشر انتشرت في أوروبا العديد من الأمراض الجنسية وبالذات الزهري والسيلان.ومع انتشار هذه الأمراض انتشر في أوروبا وأفريقيا اعتقاد بأن الشفاء منها لا يكون إلا بممارسة الجنس مع فتاة عذراء، وهو اعتقاد تسبب في عشرات الآلاف من عمليات الاغتصاب التي كانت الفتيات الصغيرات تتعرض لها من المصابين بهذه الأمراض على أمل الشفاء.. وبالطبع تبين بعد عشرات السنين أن هذه الطريقة لا علاقة لها بالطب ولا بالأمراض الجنسية.
الهيرويين لنزلات البرد
في عام 1898 صنعت شركة "باير" للمنتجات الطبية الهيرويين الذي كان يوصف لعلاج نزلات البرد والسعال وآلام الصدر. ومن المعروف من الناحية الكيميائية ان الهيرويين هو مورفين ثنائي الأسيتيل.
البندورة لعلاج الإسهال
في العقد الثالث من القرن التاسع عشر طلع طبيب أميركي يدعى أرشيبالد مايلز بنظرية جديدة قال فيها إن عصير البندورة (الطماطم) يعالج العديد من الأمراض مثل الإسهال وعسر الهضم. وقد بلغ الأمر بالرجل أن صنع حبوباً دوائية أطلق عليها اسمه وهي مصنوعة من البندورة المجففة، لكن تبين بعد أقل من عامين أن الأمر ليس سوى خدعة أوصلت صاحبها إلى السجن.
عقار النشوة
في مطلع القرن العشرين تم تصنيع عقار النشوة المعروف حالياً باسم "إكستازي" المخدر. وفي سبعينات القرن الماضي اقترح بعض الأطباء استخدام هذا المخدر القوي في العلاج النفسي.وعلى الرغم من القيود المشددة المفروضة على استخدام هذا المخدر فقد عادت بعض مكوناته للظهور مجدداً في السنوات الأخيرة، وبات بعض الأطباء يستخدمونها في علاج بعض الحالات النفسية.
العلاج بالراديوم
في عام 1913 طلع عدد من العلماء بنظرية تقول إن معالجة مياه الشرب بعنصر الراديوم من شأنها أن تجعله مشروباً طبياً يشفي العديد من الأمراض الباطنية. كان ذلك قبل أن يكتشف الأطباء أن عنصر الراديوم المشع شديد الخطورة على الصحة، وأن التعرض له يزيد احتمالات الإصابة بالعديد من الأمراض.
 فصد الدم
على مر التاريخ، ومنذ أيام الفراعنة، استخدم الإنسان العلق لفصد الدم الفاسد ولعلاج العديد من الحالات وللوقاية من الأمراض أيضاً.وفي أيامنا هذه لا تزال العديد من الهيئات الطبية توصي باستخدام العلق لفصد الدم حين الضرورة وللمساعدة في الدورة الدموية خاصة أثناء بعض العمليات الجراحية.
مسحوق عظام الأموات
أقلقت عمليات نبش القبور القديمة وسرقة محتوياتها العالم، لكن سبب هذه العمليات معروف، فقد انتشرت نظريات خاصة في الشرق الأوسط وأوروبا بأن مسحوق العظام البشرية، وبالذات عظام المومياءات، يمكن استخدامه كدواء لعلاج العديد من الأمراض الشائعة مثل الصداع والقرحة.
الزئبق لعلاج الزهري
استخدم الأطباء القدماء الزئبق في علاج العديد من الأمراض الجنسية وبالذات مرض الزهري. وقد استمر الاعتقاد بجدوى هذا العلاج حتى مطلع القرن العشرين حين اكتشف الأطباء أن الزئبق يسبب أضراراً صحية كبيرة مثل الإصابة بالقرحة كما أنه يؤدي لتساقط الأسنان وقد يصل الأمر إلى موت من يتناوله.
غضروف أسماك القرش
في منتصف القرن العشرين شاعت نظرية أطلقها الدكتور جون برودن مفادها أن استخدام عقار مصنوع من غضروف أسماك القرش يعالج السرطان.
تسنين الأطفال
تعرف كل الأمهات في العالم مدى الألم حين يتعلق الأمر بأسنان الصغير عندما تبدأ في الظهور، وبالطبع ففي الأسواق العديد من المنتجات الطبية والمسكنات القادرة على تخفيف الألم.في أواخر القرن التاسع عشر بدأت الشركات الكبرى في ترويج وتسويق أصناف كثيرة من المسكنات الموصى باستخدامها مع الأطفال بالذات وقت التسنين.بعد العديد من السنين تبين أن سر هذه المسكنات يكمن في أن الكحول المُسْكِر والمورفين المخدر يدخلان في تركيبها. وفي ثلاثينات القرن الماضي تم سحب هذه الأصناف من الأسواق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar








ذكر

المساهمات : 1306

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

ابراهيم محمود

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 50

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


3:مُساهمةموضوع: رد: علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!   الخميس 4 يونيو 2015 - 0:33

لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال.
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
وعبر نفحات النسيم وأريج الازاهير وخيوط الاصيل...أرسل شكرا لك من الاعماق .

الموضوع الأصلي : علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ابراهيم محمود

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علمية: الـطـب أيـام زمـان.. عـجـائـب وغـرائـب!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع