القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  اليوم في 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  اليوم في 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

شاطر | 
 

 أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما   الأحد 31 مايو 2015 - 8:36

عاصرن 19 رئيس وزراء و4 ملوك




نشرت : الهداف الأحد 17 مايو 2015 16:07


كشفت أربع شقيقات بريطانيات عن سر بقائهن على قيد الحياة على الرغم من أن أصغرهن بلغت من العمر 93 عاماً، في حين احتلفت الشقيقتان الكبيرتان التوأم بعيد ميلادهما الأول بعد المئة، وبلغ مجموع أعمارهن 391 عاماً وهو رقم قياسي عالمي، واحتفلت التوأمان فريدا ولاثام بعيد ميلادهما الـ 101 إلى جانب شقيقتهما غلاديس (96 عاماً) وفيليس (93 عاماً) في منزل العائلة بمدينة ديفون، وعاصرت الشقيقات 19 رئيساً للوزراء و4 ملوك بالإضافة إلى أنهن عاصرن الحربين العالميتين الأولى والثانية.
نظام غذائي صحي ومتكامل
وتقول الشقيقات إن السر من وراء عمرهن المديد يكمن وراء تناول الطعام الصحي البريطاني، بالإضافة إلى تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل، وتمكنت الشقيقات الأربعة من تحطيم الرقم القياسي العالمي، حيث بلغ مجموع أعمارهن 391 عاماً، متجاوزات الرقم السابق البالغ 386، ويأملن في الوقت الحاضر أن يتم تسجيل هذا الرقم بشكل رسمي في سجل غينيس للأرقام القياسية.
حطمن رقما قياسيا عالميا
وتقول غلاديس التي تعيش في كينتسبيري بمدينة ديفون : "سيكون من الرائع أن يتم اعتماد رقمنا بشكل رسمي كأكبر شقيقات على قيد الحياة، حيث سيتحدث عنا الناس في العالم ككل وليس فقط في بريطانيا"، وتضيف غلاديس: "كان والدنا سيشعران بالصدمة فيما لو عرفا بأننا بلغنا هذا العمر، أعتقد أن نوعية الطعام هي من أهم الأسباب التي ساعدت على ذلك"، وأنجبن الشقيقات الأربعة 11 ولداً و12 حفيداً و5 أبناء أحفاد، وكان مجموع أعمار الشقيقات سيكون أكبر لولا وفاة شقيقتين أخريين وهما إيمي التي توفيت عن عمر 95 عاماً ومايو عن عم 98 عام.

منقول

الموضوع الأصلي : أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1314

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


2:مُساهمةموضوع: رد: أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما   الأحد 31 مايو 2015 - 12:20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


3:مُساهمةموضوع: رد: أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما   الأحد 20 ديسمبر 2015 - 20:56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الزهراء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 200

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : طلب العلم


4:مُساهمةموضوع: رد: أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما   الأحد 10 يناير 2016 - 13:22


الموضوع الأصلي : أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: الزهراء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربع شقيقات على قيد الحياة مجموع أعمارهن 391 عاما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-