القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         أطباء مزورون  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         دواء شهير يسبب الانتحار  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         احذروا التخدير   أمس في 2:13 من طرفAhd Allah         عيون بدون ليزر افضل  أمس في 2:12 من طرفAhd Allah        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan

شاطر | 
 

 شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

كمال مختار

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 11

تاريخ التسجيل : 12/05/2015

العمل. العمل. : محاضر


1:مُساهمةموضوع: شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه   الجمعة 12 يونيو 2015 - 4:48

السلام عليكم ورحمة الله
جزاكم الله خيرا  لقبولك نشر تعريف بالجامعة   وماقصدنا من ذلك الا خدمة طلبة العلم فلكم الشكر والتقدير
واليكم فضل نشر العلم الشرعي
رسالة : اجتهد في نشر العلم الشرعي
كمال مختار اسماعيل
ماجستير الفقه جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
عمادة الدراسات العليا
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=156
 الحمد لله واشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له واشهد أن محمداً عبدالله ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وبعد :
أيها الرجل : قم مجتهدا في نشر العلم الشرعي.
أيتها المرأة : اجتهدي في نشر العلم الشرعي.
وذلك بما يلي:-
1)قم أيها الرجل في نشر العلم الشرعي "العقيدة – القرآن – حديث رسول الله - الفقه في الدين – تفسير القرآن – وغيرها من علوم الشريعة" وكذلك أنتِ أيتها المرأة وقد قال صلى الله عليه وسلم : (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) رواه البخاري ، وسواء نشرعلمه في الدروس أو غيرها أو بالإنترنت أو بالشريط أو غير ذلك.
2)قم أيها الرجل – والمرأة بنشر العلم الشرعي حسب الإستطاعة والقدرة إما بنفسك"افتح حلقة – افتح درساً تعليمياً – افتح برنامجاً للكلمات – لطباعة الكتب النافعة – بتوزيع الأشرطة المفيدة - بالخطابة" وغير ذلك من دلالة الناس والتجار على كل ذلك أو بعضه وحدث الناس بما درسته من العلم وقد قال صلى الله عليه وسلم : (نضر الله امرءاً سمع منا شيئاً فبلغه فرب مبلغ أو 3عى من سامع) رواه الترمذي(صح).
3)قم أيها الرجل – والمرأة بالتشجيع على طلب العلم الشرعي بالحوافز المالية وغيرها وببناء السكن لطلاب العلم ودفع رواتب للمعلمين والطلبة وتلبي احتياجاتهم والسعي في إراحتهم وتهيئة الجو المناسب لهم واجعل ذلك هماً لك لأنك بذلك تكون ممن يسعى في نشر ميراث النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال صلى الله عليه وسلم : (وإن العلماء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وورثوا العلم فمن أخذه أخذ بحظ وافر) رواه أبو داوود وابن ماجه والترمذي (صح).
4)اهتم أيها الرجل – بطلاب العلم الشرعي – واهتمي أيتها المرأة بمن يطلب العلم الشرعي من النساء أو غيرهم ويكون من الإهتمام بهم أن يحترموا وأن يرحب بهم وأن يعلموا كما أوصى بهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ففي حديث أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (سيأتيكم أقوام يطلبون العلم فإذا رأيتموهم فقولوا لهم مرحباً بوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم واقنوهم) رواه ابن ماجه (حسن). اي : علموهم.
5) إذا كنت أيها الرجل – أو المرأة : في جامعة أو مؤسسة للعلوم الشرعية فاحرص على طلابها في تعليمهم وأبذل الجهد في سبيل استقدام من يطلب العلم ممن يأتي من الدول الأخرى ليأتوا بعثات إلى هذه الجامعة حتى يعودوا إلى بلادهم مسلحين بالعلم فيدعون قومهم إلى الله تعالى فكم لك من الأجر في ذلك واجعل مايتعلق بهذا الموضوع في ذهنك ليتحقق فيهم قول الله تعالى : (فلولا 6نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا قومهم اذا رجعوا اليهم لعلهم يحذرون)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاعلانات التجارية المجانية .-