القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كمال مختار
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 12/05/2015
العمل. العمل. : محاضر

1:مُساهمةموضوع: شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه   الجمعة 12 يونيو 2015 - 4:48

السلام عليكم ورحمة الله
جزاكم الله خيرا  لقبولك نشر تعريف بالجامعة   وماقصدنا من ذلك الا خدمة طلبة العلم فلكم الشكر والتقدير
واليكم فضل نشر العلم الشرعي
رسالة : اجتهد في نشر العلم الشرعي
كمال مختار اسماعيل
ماجستير الفقه جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/
عمادة الدراسات العليا
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=156
 الحمد لله واشهد أن لا إله إلا الله وحده لاشريك له واشهد أن محمداً عبدالله ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وبعد :
أيها الرجل : قم مجتهدا في نشر العلم الشرعي.
أيتها المرأة : اجتهدي في نشر العلم الشرعي.
وذلك بما يلي:-
1)قم أيها الرجل في نشر العلم الشرعي "العقيدة – القرآن – حديث رسول الله - الفقه في الدين – تفسير القرآن – وغيرها من علوم الشريعة" وكذلك أنتِ أيتها المرأة وقد قال صلى الله عليه وسلم : (خيركم من تعلم القرآن وعلمه) رواه البخاري ، وسواء نشرعلمه في الدروس أو غيرها أو بالإنترنت أو بالشريط أو غير ذلك.
2)قم أيها الرجل – والمرأة بنشر العلم الشرعي حسب الإستطاعة والقدرة إما بنفسك"افتح حلقة – افتح درساً تعليمياً – افتح برنامجاً للكلمات – لطباعة الكتب النافعة – بتوزيع الأشرطة المفيدة - بالخطابة" وغير ذلك من دلالة الناس والتجار على كل ذلك أو بعضه وحدث الناس بما درسته من العلم وقد قال صلى الله عليه وسلم : (نضر الله امرءاً سمع منا شيئاً فبلغه فرب مبلغ أو 3عى من سامع) رواه الترمذي(صح).
3)قم أيها الرجل – والمرأة بالتشجيع على طلب العلم الشرعي بالحوافز المالية وغيرها وببناء السكن لطلاب العلم ودفع رواتب للمعلمين والطلبة وتلبي احتياجاتهم والسعي في إراحتهم وتهيئة الجو المناسب لهم واجعل ذلك هماً لك لأنك بذلك تكون ممن يسعى في نشر ميراث النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال صلى الله عليه وسلم : (وإن العلماء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وورثوا العلم فمن أخذه أخذ بحظ وافر) رواه أبو داوود وابن ماجه والترمذي (صح).
4)اهتم أيها الرجل – بطلاب العلم الشرعي – واهتمي أيتها المرأة بمن يطلب العلم الشرعي من النساء أو غيرهم ويكون من الإهتمام بهم أن يحترموا وأن يرحب بهم وأن يعلموا كما أوصى بهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ففي حديث أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (سيأتيكم أقوام يطلبون العلم فإذا رأيتموهم فقولوا لهم مرحباً بوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم واقنوهم) رواه ابن ماجه (حسن). اي : علموهم.
5) إذا كنت أيها الرجل – أو المرأة : في جامعة أو مؤسسة للعلوم الشرعية فاحرص على طلابها في تعليمهم وأبذل الجهد في سبيل استقدام من يطلب العلم ممن يأتي من الدول الأخرى ليأتوا بعثات إلى هذه الجامعة حتى يعودوا إلى بلادهم مسلحين بالعلم فيدعون قومهم إلى الله تعالى فكم لك من الأجر في ذلك واجعل مايتعلق بهذا الموضوع في ذهنك ليتحقق فيهم قول الله تعالى : (فلولا 6نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا قومهم اذا رجعوا اليهم لعلهم يحذرون)

الموضوع الأصلي : شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: كمال مختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شكر وتقدير الى اصحاب المنتدى والقائمين عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاعلانات التجارية المجانية .-